منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-07-2006, 04:43 AM   #1
spunsugar
هاوي جديد

Smile ممكن تساعدوني؟

السلام عليكم, كبف حال الجميع ؟ انشالله طيبيين اول شي انا اول مره اشارك في دا المنتدى ومره freshلأني اول مره في حياتي اشارك في منتدى اساسا فامعليش ان كان في كلام عبيط ولا غير مفهوم, عارفة اني طولت بكلام ماله داعي فراح ابدأ بالمهم
مشكلتي مع بسبوستي (تالا) هيا لها عندي يمكن شهر ونص وعمرها والله أعلم يمكن مابين 5-7شهور يمكن, وهيا ربي يسعدها مررررره شيطانه وتحب اللعب وخاصة تحب تعض فيه بس 1.ابى اعرف دا لعب ولاجد؟ وانا امس بس شاريتلها التراب الخاص لانها اول كانت تنزل في الحوش عندنا فاول ماجبته وحطيته لها راحت شمته وقعدت تاكل فيه قهرتني اشيلها عنه ترجعله تاني2. دا شي عادي ولا بتستهبل معايا(ترا تالا تحب الاستهبال مره) وخايفه ماتتعود عليه ايش اسوي؟ 3. اخر شي أناديها تطنش وان سمعتني ابغاها تجيني تتطالع فيه وتدير وجهها اصلا احسها ماتعرف اسمها ابغى أعودها تجيني ماني عارفه كيف ؟الله يخليكم قولولي ايش اسوي معاها مع انها تاعبتني بس اموووووت فيها بنتي ومااقدر استغنى عنها ادوني حل
قديم 09-07-2006, 07:00 AM   #2
عــوعــو
هاوي نشيط

رد: ممكن تساعدوني؟

اممممممممممممممم...

بالنسبه لترابــ,؛,ــ...
لو إنها تعودت على حق الحوش...أوفر لك وأريح..وهي من نفسها بتتعود على حمامها الخآص...

زبالنسبه لإسمها...

في طريقه أنا جربتها ونفعت إذآ جيت أعطيها أكلها أقول أسمها...وتعودت على كذا...
ومع الوقت...كل ما أناديها تحسبني بعطيها أكل أو حلاوه وتجي طيرآن...

أنا جربتها مع قطوتي لوكي ومن زمآن ماربيت قطاوه...
والحين عندي نُوّسَآ...وبعلمها على كذآ..

والبقيه على الأعضآء
قديم 09-07-2006, 12:09 PM   #3
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

بالنسبه للتراب... اختي انتي دايم حطيها بالتراب او يفضل انك تحطيها بالغرفه الي موجود فيها التراب وتسكري الباب لين تتعود عليه.. وفي طريقه ثانيه انك تجيبي شوي تراب من الحوش(التراب اللي كانت توصخ فيه) وتحطيه على التراب الي شريتيه عشان اهي لمه تشم ريحتها راح توصخ فيه...

بالنسبه للعض والتشميخ في قطط لعبهم جذي انا القط مالي لمه يسوي جذي كنت اضربه عالخفيف او اكلمه بنبره حاده عشان يعرف انه هاللعب موحلو لكن اذا انتي عادي عندج خليها انا رفيجاتي قططهم يابو عيال وعيالهم يابوعيال ولعبهم جذي دفش يعضون مادري شيسون...

بالنسبه للإسم نفس ماقال عوعو وفي شغله للحيوانات تكون مطاطيه احنا نسميها حلاو!! مكتوب علهيا دايما Licking (يعني يلحس) والقطط تحبها وااااايد تقدرين تشترين منها وكل ماياكل تقولينله اسمه بس انتي اهم شي دايم ناديها اب اسمها وطالعيها بعينها واهي بتعرف انشالله
قديم 10-07-2006, 02:27 AM   #4
spunsugar
هاوي جديد

مشكور عوعو ,مشكورة فطوم هيا بدات تتعود على التراب وعرفت الطريق خلاص وبالنسبه لاسمها راح احاول , مع اني كل ماراحت وجات وانا اناديها صوتي بح بس الاخت تتطنش

مشكورين على العموم
قديم 10-07-2006, 12:08 PM   #5
قطو_Q8te
عضوية شرفية

لووول لاتنسين القطه بهيمه مرح تتعلم بسرعه
مثل اتواد ليما صار عمرها شهرين بدت تعرف اسمها ! وسوسي بعد
والحين عيالهمـ الـ 3 اناديهم باسمهم ايوون ركض من عمر شهرين تعودو بعد
الطريقه سهله حيل !
1- حطي عيونج بعين القطوه وقولي اسمها
2-مسحي على جسمها ووقولي اسمها
3-وكليها " بالقفشه-الملعقه " وبعد ماتاكل قولي اسمها
4- لعبيها وقولي اسمها
5- انتي وقاعده تسبحينها صبي عليها الماي وقولي اسمها !
واكيد و%100 رح تعرف الاسم

والحمدلله باجي المشاكل انحلووا وماقصرو الاعضاء :>

Bookmarks