منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-03-2008, 01:35 PM   #1
SPAIDY_CAT
هاوي جديد

Unhappy ارجو المساعدة الي بده ينقذ حياة 8 قطط صغيرة فل يدخل!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو قراءة القصة بتمعن لكي تساعدوني
انا عضو جديد واريد مساعدة من خبراءالقطط
انا كان عندي ققطتين انثين يعني الاولى اسمها (ليلي) والثانية (لالا) قبل اسبوع ولدت (ليلي) 7 قطط صغار
وكنت واضعهم فوق الكرسي هي وامهم ثاني يوم (لالا) انجبت 4 واحد كان الحبل الصري فيه طالع (وليلي)لما شافت اختها (لالا)نقلت اطفالها الـ7 عند (لالا)لأن (لالا)ولدت داخل غرفتي
وبعد ما نقلتهم ساعدتها في الولادة وشالت الحبل الصري عن بطن ابنها بس للاسف مات
و بعدين ظلت ناقلة اطفالها عندها وتعتني (ليلي)ب(لالا) وثاني يوم كنت سامع صوت قط من القطط الوليدة بتماوي وضهبت ثم ابعدت (ليلي)و(لالا)من فوق القطط الصغيرة ولقيت قط اشقر وقط سكني مخنوقين تحتهم وبقي من اطفال (لالا)ولد واحد ثم استمريت على هذا الحال اليوم الخميس 6/3/2008 اليوم بصير عمر القطط اسبوع الحين الصبح اليوم كنت بدي اروح على المدرسة فطلعت على القطط ما لقيتهم اسمعت صوت مواء ذهبت فوجدت القطط الثمانية داخل الغسالة بالحمام كانت (ليلي)و(لالا)ناقلين القطط الصغار الى داخل الغسالة فانا رفضت هذا الشئ لان امي تغسل والغسالة نحن واضعينها داخل الحمام فطردت (ليلي)و(لالا) وارجعت القطط الثمانية الى الغرفة يعني الى مكانهما والام (لالا )اخذت تتسلل واخذت القط الصغير الذي كنت مسميه سبايدي واخذته وهربت فيه ونقلته فبقي 7 قطط وهم الان في الاسبوع الاول من العمر كيف يمكنني ان اشربهم الحليب بعد ان طردت امهم لانها ستنقلهم ونقلهم يضرهم لا الاطفال يضربون اقطط الصغيرة اذا نقلت فكيف يمكن ان اعتني بها واشربها الحليب وما الادوات المطلوبة ارجو المساعدة
SPAIDY_CAT غير متصل  
قديم 06-03-2008, 01:54 PM   #2
SPAIDY_CAT
هاوي جديد

رد: ارجو المساعدة الي بده ينقذ حياة 8 قطط صغيرة فل يدخل!!!!!

على فكرة قبل شوي القطة رجعت بسبايدي داخل الغسالة وما عملت لها شي خليتها ارجووووووووو الرد بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
SPAIDY_CAT غير متصل  
قديم 06-03-2008, 02:19 PM   #3
founah
هاوي متميز

الصورة الرمزية founah

هلا اختي او اخوي

لاااا تبعدديييهم عن امهم مارح تقدرين تربيهم وترضعيهم انتي بنفسك في هالعمر ويبيلهم رضاعه كل ساعتين انتي احبسيهم هم وامهم داخل غرفه صغيره ودافيه امهم خليها معاهم مع التراب حقها والاكل وكل شي انا قطوتي كانت كذا بس تنقلهم قمت حبستها هي وعيالها داخل غرفه صغيره الين ماصار عمرهم شهر صرت اطلعهم هي وعيالها اخليهم يلعبون شوي ويوم انام احبسهم مره ثانيه بس لاتفكرين انك تبعديهم عن امهم ...

ومبرووك

اتمنى اني اكون افدتك
founah غير متصل  
قديم 06-03-2008, 03:02 PM   #4
Dominique
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Dominique

founah
كفت ووفت

ومبروك على البيبيات الصغار
.
.
.
Dominique غير متصل  
قديم 06-03-2008, 07:38 PM   #5
قطوطة
هاوي

الصورة الرمزية قطوطة

مبروك أحتي و الأفضل أنك تحبسينهم مع أمهم في غرفة مثل ما قالت أختنا founah .

Bookmarks