منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-12-2011, 02:43 AM   #1
trend
هاوي

لاجعير لاصوت هل هو اطرم

السلام عليكم

عندي الكاسكو

صحته جيده
عمره سنتان

الملاحظ عليه
لايصدر اي صوت

لديه صوت يكاد لايسمع نهائيا اشبه بصوت عصفور ولكن كما قلت يكاد لايسمع

يطلع على اليد بسهولة
يأكل بشكل جيد طعام متنوع

سؤالي هل هناك طيور كاسكو لاتصدر اصوات ؟
هل هي حالة مرضية ؟

ارجو الرد لأن احتمال اسويه مشوي على الفحم
trend غير متصل  
قديم 12-12-2011, 10:09 AM   #2
بصمات الزمن
هاوي فعال

الصورة الرمزية بصمات الزمن

رد: لاجعير لاصوت هل هو اطرم

والله حرام يعني اليف وياكل زين وعشان ماله صوت بتشويه

عموما انت جرب شغل التلفاز وحط العيال بالصاله يلعبون والتلفاز شغال وجيب هالطير الاطرم وحطه معه وشوف

انا عندي كاسكو عمره سنتين متل طيرط بس الله انه ما يطلع عاليد وماله حس لكن لا حطيته مع العيال والصجه واللجه انواع التغاريد والاصوات تطلع
بصمات الزمن غير متصل  
قديم 12-12-2011, 02:26 PM   #3
S I L V E R
هاوي

الصورة الرمزية S I L V E R

^
من جدك هههههههههههه الرجال يمزح فقط

اذا كان الطير جديد عندك فـ يبيله فتره يتأقلم وياخذ على المكان الجديد و اهل البيت .. فتره يعني ممكن اسبوع ممكن اثنين ممكن شهر خصوصاً انه طير كبير فـ هنا يختلف الوضع

عموماً الكاسكو مزاجي جداً .. اللي عندي اليف و مربيه وهو لسى صغير , احياناً يكمل يوم او يومين ما تسمع له صوت و ايام يقلب البيت غابه بالتصفير

عموماً كثر جلستك معه و نوّع له في الاكل ولا تسكر عليه في القفص طول اليوم .. الطيور تحب الحريه لا تحرم طيرك منها

لو الطير حبك و تعلق فيك بتلاحظ انه من اول ما يشوفك من بعيد يصفر لك ويتحرك ويناديك
قديم 12-12-2011, 03:16 PM   #4
O.habeeb
هاوي متميز

اصبر عليه
O.habeeb غير متصل  
قديم 12-12-2011, 03:21 PM   #5
CasCo Lover
هاوي

ههههههههههههههههههههههه

حلووه تخليهـ مشوي,,

آخواني ماقصرو افادوك,, ترى انا مثلك عندي امازوني صاره اسبوع تقريبا وللحيين ماولف تمام وصاير مثل ابو الهول بس ياكل ويشرب وانا احرص لنو اغير له يبفسي
وساااكت وانا عمطيه جوه لحد يأمن ويرتاح لي ..واهم شي الصبرررررر

بعدها صدقني رح يتغير
CasCo Lover غير متصل  
قديم 12-12-2011, 08:43 PM   #6
جعفوش
هاوي

ممكن كان عندي افريقي نفس الشىء وصرفته بخساره وبعد فترة اشتريت امزوني جلس شهر وبعدها بدا يصفر ويتكلم على خفيف فاصبر والله كريم
جعفوش غير متصل  
قديم 12-12-2011, 09:51 PM   #7
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. الحاالــة هــذي تصيــر كثيــر .. وسببهــاا مــوو أنــوو الطيــر أطــرم أو أبكــم !! بــل أنــه مــوو متحفــز لـ التصفيــر !! أو إنــه لســاا مــاا إطمئــن علــى البيــت وأهلــهـ وبــدأ يتعاامــل معااهــم بـ أمــآن وإطمئنــاان ويغنــي ويلعــب زيــ مــاا يبغــى !! ..

.. إذاا إنــه أليــف .. ولفــه ودلعــه زيــاادة .. حاافــظ علــى التنــــــــــــووويع التــاام فــي الغــذااء .. وبـ الـذاات الفوااكــه الطاازجـأـة بـ جميــع أنواعهــاا .. حتــى تحفــز حااســة النطــق لديــه .. وضــع لــه قــرن فلفــل حــاار وااحــد كــل 3 _ 4 أساابيــع .. فـ هــوو مــن أهــــــم المصــاادر اللتــي تحــركـ خلايــاا الكــلام لــدى الطاائــر وبقــووة !! ..

.. غيــر كــذاا .. جيــب لابــ تــووب وضعــه أماامــه وشغــل لــه مقطــع كااسكــوو يغنــي أو يغــرد أو يتكلــم .. علــى الأقــل 20 دقيقــة كــل يــووم .. تقعــد جداامــه وتشغــل المقطــع .. وبرضــوو تضعــه بـ الصاالصــة حتــى يعتــااد البيــت ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 12-12-2011, 10:04 PM   #8
GiVeN©Hy
هاوي

علمه لغة الاشاره ههههههههه

اذا كان جديد على البيت اصبر عليه الين يتاقلم
GiVeN©Hy غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لاجعير, لاصوت, اطرم