اللي يبي يموت ضحك ويندفن بكره يدخل
[SIZE="3"]اليوم بموتكم ضحك طيب
هاذي قصة الساعة11
في قسم العناية المركزة بمستشفى تورنينتو بكندا ... حدثت ظاهرة غريبة
وهي الوفاة المفاجأة للمرضى بغض النظر عن حالاتهم المرضية ...
والأدهى والأمر أنهم يموتون بنفس الساعة (11 صباحاً) من كل أحد ...
وما كان عند أطباء المستشفى أي تفسير لهذه الظاهرة ...
واستعانوا بفريق من الخبراء لدراسة الوضع ومعرفة أسباب الموت المفاجئ ...
.
.
.
.
.
.
.
.
وبعد فشل الفريق في فك رموز اللغز ...
قرروا الانتظار خارج قسم العناية المركزة قبل الوقت المرتقب بخمس دقائق ...
وفعلا قعدوا ينتظرون على أعصابهم ...
وعند الساعة 11 بالضبط
تدرون شصار
نزلو بعد
شافوا عامل نظافة هندي
مؤجر لعمل جزئي يوم الأحد
يدخل المركز ويفصل أجهزة الإنعاش علشان يشبك المكنسة الكهربائية !!
شرايكم
وهاذي ثانيه لعيونكم
عاد تضحك حييييييييييييل<<<<سوري على المقاطعه
كان فيه ولد طفران
(ما عنده ولا ريال)
راح لأبوه
وقاله :
عطني 15 ريال,,
ودي اشتري كوره
الأب :
أقول إنقلع عني تراها واصله معي
الولد :
تكفا يبه
,,بس 15 ريال
ولا أقول لك خلها عشرة ريال
الأب :
ما عندي فلوس ...
إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..
الولد :
بس هذا مريض
وما أحد بيشريه
الأب :
ما علي منك...
دبر نفسك
والله الولد استسلم للأمر الواقع
واخذ الديك
أول واحد قابله في وجهه
أكيد أبوه....
قاله الولد :
تشتري الديك؟
الأب :
أقول بتنقلع عني
ولا أقوم اتوطا في بطنك؟
الولد :
خلاص
خلاص لا تنفخ
طلع الولد من البيت ومعه الديك
في محاولة يائسة إن الديك ينباع
عرض الديك على أهل الحارة كلهم
ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك
قال الولد :
ممممممممم,
والله مالي إلا فلانة,,
عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله
فلانة هذي
كانت وحدة متزوجة بس
للأسف كانت رايحة فيها
وتلعب بذيلها من ورى زوجها
راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك
الولد :
تشترين الديك
تكفين؟
الحرمة :
هلا والله بحبيبي ..
تعال قرب مني عشان أبوسك بوسه خفيفة
الولد :
أقول ما ني فاضي لك..
خذي مني الديك وخليني أروح
الحرمة :
تروح وين يا عمري!!
أنا ما صدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...
الولد :
ومنهو اللي قال لك إن أنا رجال؟
خذي مني الديك وخليني أنقلع
شوي
إلا الباب يدق
خافت الحرمة
وقالت للولد :
تعال إنثبر هنا في الدولاب
لا يطلع زوجي ثم نروح فيها.
حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب
إلا وطلع لها صديقها اللي تخون زوجها معه ..
الحرمة :
هلا والله بعمري وحياتي
الرجال :
يا هلا فيك عمري...
ما أمدا الرجال يكمل كلمته
إلا والباب يطق
الحرمة :
يا ويلي ويلاه....
هذا شكله زوجي......
تعال وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب
وفجأة
في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب
ويقوله :
تشتري الديك؟
الرجال :
اصصصصصصصص.......
رخ صوتك الله يرحم والديك
لا تفضحنا
الولد :
أقول تشتري الديك؟
الرجال :
يا خوي خلاص باشتري الديك بس قصر على حسك تكفا...
الولد :
طيب
الرجال :
بس بكم تبيعه؟
الولد :
بــ 100 ريال
الرجال :
ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض بــ 100ريال
الولد :
وش دراك أنه منتف و مريض ؟
المهم تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟
الرجال :
لا
لا
خلاص.....
اباشتري وأمري لله
جلسوا 5 دقائق
الولد :
تبيع الديك؟
الرجال :
توك بايعه علي يا بن الحلال!!
الولد :
تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟
الرجال :
لا
لا
خلاص....
ببيعه وأمري لله....
بكم تشتريه؟
الولد :
بريال
الرجال :
أيش!! بريال!!!!
أنا مشتريه منك بـــ 100 ريال وأنت تشتريه مني بريال!!!!!
الولد :
تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟
الرجال :
لا
لا
خلاص....
ببيعه وأمري لله
جلسوا 5 دقائق
الولد :
تشتري الديك؟
الرجال :
ياخوي توني مشتريه منك!
الولد :
تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟
الرجال :
لا
لا
خلاص....
أباشتري وأمري لله.....
بكم تبيعه؟
الولد :
بــ200 ريال
الرجال :
الله يمحط بك إنشاء لله......
توني مشتريه منك بــ 100 ريال!
الولد :
تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟
الرجال:
لا
لا
خلاص....
أباشتري وأمري لله
جلسوا 5 دقائق
الولد :
تبيع الديك؟
الرجال :
إنَّا لله وإنا إليه راجعون.....
بكم تبي تشتريه؟
الولد :
بريال
الرجال :
وش تبيني أقول!!
تبيني أبكي ولا أشقق هدومي....
يالله خذ الديك وببلاش
بعد أن اخذ الولد الديك
شوي إلا الحرمة فاتحة عليهم الدولاب
وقالت لهم :
يالله بسرعه إنحاشو دام إن زوجي في الحمام..
بس واحد ورى الثاني وبشويش عشان لا يحس فيكم زوجي
طلع الرجال وانحاش
ولحقه الولد بعده ب5 دقائق
المهم...
قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستأنس إن صار معه فلوس ..
بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف أبوه قدامه ..
راح قال لأبوه:
تشتري الديك؟
الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه
وقاله:
ما يكفيك يا بن (.؟.؟.) الــ 300ريال
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وهاذي ثانيه لابتسامتكم
في واحد كان مسرع مررره ومعاه زوجته فجأه شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له
وقف الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:إيش المشكله؟؟؟
الشرطي:انت كنت مسرع فوق الـ180 وها الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه.
الرجال:لا معليش انا كنت متعدي الـ60 بشوي.
زوجته:لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد
الشرطي:ابعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي مكسور.
الرجال:مكسور!!؟؟ انا ما كنت ادري انه مكسور.
زوجته:اووووه انت كنت تدري عن اللمبه انها مكسوره من كم أسبوع. وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه
الشرطي:ابعطيك بعد ورقه انذار عن عدم ربط حزام الأمان.
الرجال:ايه انا فكيته لما وقفت السياره وجيت عندنا.
زوجته:لا لا لا انت ما عمرك ربطت حزام الأمان. التفت الرجال علىزوجته وزعق عليها:انتي ما تعرفين تسكتين ابد؟؟؟
سأل الشرطي الزوجه :لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا؟؟؟
الزوجه:لا بس لما يكون سكران.
الشرطي:سكران!!!!!!
الرجال:لا لا لا تصدقها.
قالت الحرمه:ما عليك منه لاقين القاروره في السياره يوم سرقناها.
الشرطي:يعني السياره مسروقه؟؟؟
الرجال:مسروقه وش الله يهديك لا تهمك هذي. ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني اطلقك الحين.
الشرطي للحرمه :عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق؟؟؟
الحرمه:اول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق والحلال
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شرايكم
وهاذي ثانيه لــ............لـــــــــــ...............<<<ما عندي شي<<<<لقيتها
لخشتكم
قرأ صعيدي في إحدى الصحف أن مجرماً أمريكيا قتل زوجته.. ودفنها تحت السرير، ولم يتمكن البوليس من اكتشاف الجريمة إلا بعد مرور 25 عاماً..
فكر الصعيدي في الجريمة وهو يتخيل زوجته التي تنغص عليه حياته، وقال لنفسه: يبقى لو أن قتلت مراتي وعملت زي الراجل الأمريكي ده محدش حيكتشف حاجة إلا بعد ما أكون مت..!
وبالفعل عاد الصعيدي إلى شقته، فاستقبلته زوجته بوصلة من الشتائم، فذهب فوراً واحضر سكينا من المطبخ ذبحها به. وحفر تحت السرير.. ودفنها هناك.
يادوب بعد نصف ساعة، كبست الشرطة على الشقة واعتقلت الزوج الذي تعجب جداً من السرعة الكبيرة في اكتشاف الجريمة. وقال للضابط: أنا عملت كده لأني اعتقدت أن البوليس عندنا مش حيكتشف الجريمة أبداً زي الراجل الأمريكاني اللي في الجريدة دي.. دول في أمريكا ما اكتشفوش الجريمة إلا بعد مرور 25 سنة..
أجابه الضابط بعد أن تصفح الجريدة: أصل الراجل الأمريكاني كان ساكن في الدور الأرضي وأنت ساكن في الدور الخامس.. والجثة لما دفنتها نزلت ع الجيران..
لووووووووول
وبس اللي ابيه الحين ردوووووووووووود حلوه زيكم يالله شدو حيلكم وردو عشاني [/SIZE]
اميرة الظلام<<<<<<<<<<<<تراني غايبة لوووووووول
__________________
i Love you
alexandra^-^
بعدك سواد الليل يا طول مسراه=وانتَ قمر ليلي وشمسي وضياها
هلـّـت دموعي فوق الاوجان تقراه=الله حسيبك يا مزوّد عناها
|