منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-08-2007, 12:35 AM   #31
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

رد: كلبي مات عند المدرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة designo مشاهدة المشاركة
والله لو كنت محلك، أسحب الشرطة معاي و اروح له لعند باب بيته
الف شكر على المشاركه ياغالي اي شرطه الى راح تساعدني لو رحت الشرطه ماراح يعطوني وجه لو عارف ان الشرطه راح تساعدني ماكان تئاخرت .
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 09-08-2007, 12:36 AM   #32
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black spider مشاهدة المشاركة
الله يعوضك احسن منو اخوي
بس والله انك غلطان انك ما سويت شي انا لو مكانك باخذ كم واحد من جماعتي ومنخلي يلحق الكلب ويموووت بس الفرق الكلب عالجنه والكلب هذا المدرب عجهنم
تسلم ياغالي على هذا الشعور الطيب ويعطيك الف عافيه على المشاركه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 09-08-2007, 12:37 AM   #33
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

والف شكر على كل من شارك ويعطيكم الف عافيه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 22-08-2007, 12:36 PM   #34
Ghuwara
هاوي

Red face رد: كلبي مات عند المدرب

أولا عزائي لك والله يعوضك خير انشاء الله .. في الكلب وفي الفلوس .. اعتبرها دفعت بلاء لك .

للاسف في بلادنا العربية صعب تلاقي احد يكون صادق في موضوع تدريب الكلاب ...

فانا دربت احد كلابي عند احد المدربين وتمت هناك 3 اسابيع (فترة التدريب المفروض 4 اسابيع).. فكنت اشرط اني اكون موجودة في وقت التدريب .. فكنت اروح اشوفها هناك وانا ادربها مع مساعدة المدرب.. دفعت الدفعة الاولي وقلت له بعد ان انا راح اجيب الاكل لها فقال لي عيب طبعا ..

كنت اروح اشوفها كل 3 ايام في الاسبوع وكنت الاحظ ان في بوزها وسخ بني .. فكنت اساله شنو هذا كان يقولي هذا الصلصة مالت الاكل ..

وفي يوم قررت اخذها.. وما عرفت ليش .. واخذتها من غير مشاكل .. ورجعت البيت ..

حطيتها الاكل وطلعت من البيت كان عندي زوارة يومها ..

واثناء وجودي خارج البيت .. اتصلت اتطمن قالت لي الخادمة انها خلصت اكل ونامت على طول ..

ولما رجعت البيت شفتها نايمة وفتحت قفصها طلعت الكلبة لي وجاءت لي تبكي (ما صدقت الي شفته .. تبكي والدموع اربع اربع على بوزها) طبطبت عليها واخذتها عندي .. واكتشفت ان الوشخ البني دم يطلع من اسنانها .. في وقت الليل مع انها من كلاب الثلج كانت تسعل بطريقة غريبة .. واسهال حاد جدا جدا ..

طبعا لم انتظر اخذتها للبيطري على طول .. فكان معاها التهاب رئوي حاد نتيجة سوء التغذية .. لم تستطيع انها تقاوم وطبعا بعيدة عن مكانها واستناج نزيف الاسنان ان المدرب ما كان يسيطر كفاية عليها فاستعمل (يسمنوها العضاضة) الي تضرب في الاسنان .. ما في الم اكثر من وجع الاسنان. طبعا لما ما اكون موجودة انا .

هذي قصتي .. وفي ايضا بعض المدربين الي يقومون بتغير الكلاب وخصوصا اذا انت ما تتابع الكلب فيروح يدور كلب مثل كلبك ويقول انه هذا كلبك بس علشان من فترة مو شايفه فتغير عليك ..

وفي بعض المدربين .. الي يقومون بتخدير الكلاب .. ويقوم بالاتصال فيك ويقولن ان الكلب مات .. فلما تتطالب تقول ان ابي اشوفه او اخذ الجثة يقول لك تفضل الجثة بالزبالة ..

صارت مع احد الاصدقاء .. فراح اخذ الكلب من الزبالة .. وكان الكلب عزيز عليه جدا واراد دفنه .. ولما كان يدور مكان مكان للدفن .. استفاق الكلب من البنج والتخدير .. ورحعوا البيت مع بعض.

وانا انصح الكل .. ان احنا عندنا المنتدى وفي على الانترنت وفي مكتبات فيها كتب .. ناخذها ونقرها ونتعلم التدريب وندرب كلابنا ,, ترى الكلاب تكون مبسوطة مع صاحبها لما يعلمها هو نفسه .. بالعكس هيا تعطيك المجال انك تعلمها علشان تثبت لاصحابها انها الصديق الوفي الي تقدر تعتمد عليه.

ومو خطأ اننا نغلط 10 مرات ونتعلم مرة واحدة ..

وبالتوفيق
Ghuwara غير متصل  
قديم 22-08-2007, 01:14 PM   #35
JoLie
هاوي فعال

الصورة الرمزية JoLie

الله يعوضك بخير منه وياخذ لك بلاخرة ان شاء الله

مشكورة اخت غوارة على ذكر القصة اللي اثرت فيني وانا من رايك احس ماله داعي اخذ كلبي عند مدرب لان مافي شخص راح اثق فية على حلالي غير كذا راح افقد متعة جلوسي مع الكلب
قديم 22-08-2007, 10:19 PM   #36
هاوي alex
هاوي متميز

الصورة الرمزية هاوي alex

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعوضك بس الكلب شكله ما كان في اشي لانه مو ضعيف
المهم الله يعوضك باحسن منه.
اا لو كنت مكانك لفضحته عالانترنت لانه وقح
وانت لازم انك تاخد منه كلب تاني
يلا الله يرحمه.

مع تحيات:

هاوي alex
قديم 25-08-2007, 12:07 PM   #37
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghuwara مشاهدة المشاركة
أولا عزائي لك والله يعوضك خير انشاء الله .. في الكلب وفي الفلوس .. اعتبرها دفعت بلاء لك .

للاسف في بلادنا العربية صعب تلاقي احد يكون صادق في موضوع تدريب الكلاب ...

فانا دربت احد كلابي عند احد المدربين وتمت هناك 3 اسابيع (فترة التدريب المفروض 4 اسابيع).. فكنت اشرط اني اكون موجودة في وقت التدريب .. فكنت اروح اشوفها هناك وانا ادربها مع مساعدة المدرب.. دفعت الدفعة الاولي وقلت له بعد ان انا راح اجيب الاكل لها فقال لي عيب طبعا ..

كنت اروح اشوفها كل 3 ايام في الاسبوع وكنت الاحظ ان في بوزها وسخ بني .. فكنت اساله شنو هذا كان يقولي هذا الصلصة مالت الاكل ..

وفي يوم قررت اخذها.. وما عرفت ليش .. واخذتها من غير مشاكل .. ورجعت البيت ..

حطيتها الاكل وطلعت من البيت كان عندي زوارة يومها ..

واثناء وجودي خارج البيت .. اتصلت اتطمن قالت لي الخادمة انها خلصت اكل ونامت على طول ..

ولما رجعت البيت شفتها نايمة وفتحت قفصها طلعت الكلبة لي وجاءت لي تبكي (ما صدقت الي شفته .. تبكي والدموع اربع اربع على بوزها) طبطبت عليها واخذتها عندي .. واكتشفت ان الوشخ البني دم يطلع من اسنانها .. في وقت الليل مع انها من كلاب الثلج كانت تسعل بطريقة غريبة .. واسهال حاد جدا جدا ..

طبعا لم انتظر اخذتها للبيطري على طول .. فكان معاها التهاب رئوي حاد نتيجة سوء التغذية .. لم تستطيع انها تقاوم وطبعا بعيدة عن مكانها واستناج نزيف الاسنان ان المدرب ما كان يسيطر كفاية عليها فاستعمل (يسمنوها العضاضة) الي تضرب في الاسنان .. ما في الم اكثر من وجع الاسنان. طبعا لما ما اكون موجودة انا .

هذي قصتي .. وفي ايضا بعض المدربين الي يقومون بتغير الكلاب وخصوصا اذا انت ما تتابع الكلب فيروح يدور كلب مثل كلبك ويقول انه هذا كلبك بس علشان من فترة مو شايفه فتغير عليك ..

وفي بعض المدربين .. الي يقومون بتخدير الكلاب .. ويقوم بالاتصال فيك ويقولن ان الكلب مات .. فلما تتطالب تقول ان ابي اشوفه او اخذ الجثة يقول لك تفضل الجثة بالزبالة ..

صارت مع احد الاصدقاء .. فراح اخذ الكلب من الزبالة .. وكان الكلب عزيز عليه جدا واراد دفنه .. ولما كان يدور مكان مكان للدفن .. استفاق الكلب من البنج والتخدير .. ورحعوا البيت مع بعض.

وانا انصح الكل .. ان احنا عندنا المنتدى وفي على الانترنت وفي مكتبات فيها كتب .. ناخذها ونقرها ونتعلم التدريب وندرب كلابنا ,, ترى الكلاب تكون مبسوطة مع صاحبها لما يعلمها هو نفسه .. بالعكس هيا تعطيك المجال انك تعلمها علشان تثبت لاصحابها انها الصديق الوفي الي تقدر تعتمد عليه.

ومو خطأ اننا نغلط 10 مرات ونتعلم مرة واحدة ..

وبالتوفيق

الف شكر على القصه والف شكر على المشاركه ويعطيكي الف عافيه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 25-08-2007, 12:08 PM   #38
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoLie مشاهدة المشاركة
الله يعوضك بخير منه وياخذ لك بلاخرة ان شاء الله

مشكورة اخت غوارة على ذكر القصة اللي اثرت فيني وانا من رايك احس ماله داعي اخذ كلبي عند مدرب لان مافي شخص راح اثق فية على حلالي غير كذا راح افقد متعة جلوسي مع الكلب
يعطيك العافيه على المشاركه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 25-08-2007, 12:10 PM   #39
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي alex مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعوضك بس الكلب شكله ما كان في اشي لانه مو ضعيف
المهم الله يعوضك باحسن منه.
اا لو كنت مكانك لفضحته عالانترنت لانه وقح
وانت لازم انك تاخد منه كلب تاني
يلا الله يرحمه.

مع تحيات:

هاوي alex
تسلم ياغالى على هذه المشاركه ...الصوره هذه يوم كان عندي الكلب قبل مااوديه عند المدرب....وانا فضحت المدرب فى المنتدى وحطيط اسمه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 25-08-2007, 07:52 PM   #40
روزيسكي
هاوي جديد

الله يعوضك بكلب افضل منه ولاكن قهرني المدرب النصاب
روزيسكي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks