منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-07-2007, 04:27 PM   #1
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

كلبي مات عند المدرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله ياشباب ماني عارف ايش اقول .......انا عندي كلب جيرمن شبر وكان الكلب في خوف عجيب وحاله النفسيه تعبانه وانا حاولت معه اربع شهور ...تغير شي بسط وصار ينبح بس قلت خلينى اوديه عند مدرب لانه عنده خبره احسن مني وممكن يسوي شي ولقيت مدرب عن طريق المنتدى وكان واحد من الاعضاء حاط العنوان ورقم التلفون فانا اخذت الرقم ورحت حق الرجال واتفقت معه وقلت له القصه ان كلبي في وفي قال لايهمك راح ادربه واخليه احسن من الافلام ورجعت وقالت ترا الكلب غريب وانا عندي شوي خبره قال لايهمك راح اخليه احسن من الي تشوف فى الافلام وقال كلمني بعد اسبوعين قلت ان شاالله المهم ان بعد اسبوع قال ترا كلبك غريب وانا اول مره اشوف كلب زي هذا وفى وفي وفي قلت انا عارف المهم بعد اسبوعين راحت عند الكلب عشان اشوف تدريبه انصدمت لقيت الكلب ماهو كلب جيرمن شبر هذا كلب سلوقي هيكل عظمي قلت ايش في صار كذا قال الحر وماياكل والنفسيه ولو واحد غير ماكان اخذ الكلب رغم اني دافع الفين نصف القيمه قلت ظز فى الفلوس بس الكلب يروح منه الخوف ويصير كلب عليه الكلام ....واليوم يتصل علي ويقول ترا كلبك مات قلت ايش قال مات المهم صار بيني وبينه مشاده فى الكلام وبعد هذا كله يقول عطني باقي حسابي قلت اي حساب قال تعبي قلت بدل ماتقول ارجع فلوس واعوضك عن الكلب تقول عطني حسابي ..وقال هذا القدر قلت انا معليش هذا القدر بس والحر كان شديد قلت انا صح القدر بس فى اسباب وهو مافي حتى مروحه قال ليش انا اخذ افولس عشان درب او اخسر عليهم والله ياشباب هو الي قال انا راح اجيب مروحه ياشباب ياليت ان كلمني وعذرني اني خاسر على الكلب كثر من اربع الاف من بيت وطبيب وحتى الان سويت له مكان فى تكيف .....ياشباب ايش رايكم فى هذا المدرب وتصرفه وترا رقمه فى المنتدي واحد من الاعضاء رقمه وهذا العضو بعد كلبته ماتت مع كلبي.ا خذو الحذر ياشباب مع المدربين واسف على الاطاله بس من القهر وتصرف المدرب واسلوبه معي ويطلب مني فلوس واسلوب غريب ورحت سئلت واحد من الشباب فى الk9 قالي هذا المدرب استعمل اسلوب اجوع كلبك يتبعك لان كلب يموت اذا كان مريض اوالجوع وانا شفت يستعمل الخناقه .. اترك لكم التعليق واسف مره ثانيه
على
الاطال
هذه صور كلبي الي مات عمره 8 شهور
ه
ابوفيصل _258 غير متصل  
قديم 30-07-2007, 04:33 PM   #2
baby man
هاوي نشيط

الصورة الرمزية baby man

رد: كلبي مات عند المدرب

الله يعوضكـ خير انشالله

سبحان الله (33 مرة) الحمدلله (33 مرة) الله أكبر (33 مرة)
baby man غير متصل  
قديم 30-07-2007, 04:43 PM   #3
عادل333
هاوي جديد

الله يعوض عليك

وانا منك والله والله والله ما اسيبه وافضحو في كل مكان
علشان ما يصير باحد غيرك ما صار فيك

ارج الافاده عن اسمه ومكان تواجده والمدينه
عادل333 غير متصل  
قديم 30-07-2007, 04:44 PM   #4
Rasooo
هاوي جديد

الله يعوضك خير ان شاء الله يا غالي
و بالنسبه حق الخناقه هذي عاديه
لان في تدريبات كثيره تجي من وراها
مع التحيه...
Rasooo غير متصل  
قديم 30-07-2007, 04:51 PM   #5
البطريقه
عضو ماسي

الصورة الرمزية البطريقه

معقوله صار هيكل عظمي
قديم 30-07-2007, 05:24 PM   #6
killer
عضو برونزي

الصورة الرمزية killer

بووووووووووو
والله اخوي الله يعوظك غيرها
قديم 30-07-2007, 06:47 PM   #7
Mr.KsKa
هاوي متميز

الصورة الرمزية Mr.KsKa

اللهـ يعوضك بليـ احسن منهـ
Mr.KsKa غير متصل  
قديم 30-07-2007, 07:32 PM   #8
بحريني رومنسي
محترف جدا

الصورة الرمزية بحريني رومنسي

الله يعوضك بغيره
وتحياتي العنيفه لك وسلملمـــــــــ،،،
قديم 30-07-2007, 07:43 PM   #9
ما يكبرني لقب
هاوي جديد

الصورة الرمزية ما يكبرني لقب

Unhappy رد: كلبي مات عند المدرب

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
.
.
.
.
اخوي لو اني منك كان تخليه يجيب لك كلب جرمن شبرد بيور .. و يرجع فلوسك .. هذا مجرم ..و انت لا توثق بأي أحد .. انا جبت مدرب قاالي هاته عندي و أدربه قلت له انت تعال و دربه في البيت .. أظمن و أزين .. و ان شاء الله تتعوض بأحسن منه
ما يكبرني لقب غير متصل  
قديم 30-07-2007, 09:51 PM   #10
ابوفيصل _258
هاوي نشيط

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=32865

هذا القسم الى فى المنتدى الى محطوط في رقمه وهو من اهل الدمام والرجال صاحب الموضوع هو بعد ماتت كلبته روت وايلر وهو مسكين خاسر عليه كثير

واشكر شعوركم الطيب والردود الجميله ....

ما يكبرني لقب : ياغالي انا حاولت معه بس الرجال اسلوبه غريب وحسب نفسه ان مافى احد زيه والطمع والرجال ماخذ علي 2000 ريال لا ويبي الباقي وهو 2000 زيهم وله وجه يقول تعبي ووقتي واعندي كلب ثاني نفس الحكايه اخذته من عنده خفت لايموت وعلى طول اخذت الى الطبيب واقال ان الكلب معه الكبد من شده الجوع الكبد تعبت معه حتى ان ماهو قادر يعطيه ابره عطانى داوا وقال لي تعال الاسبوع القادم الله يستر لايموت ..
ويعطكم الف عافيه على كل من شارك فى الموضوع
ابوفيصل _258 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks