منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-05-2013, 06:00 AM   #11
الحمداني 2
نجم قسم هواة الكلاب
محترف

الصورة الرمزية الحمداني 2

رد: اطعام الكلب لحوم يعمله شرس ويزيد قوته؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشراسة بالتدريب والثقة بالنفس وتطوير المهارات القتالية

وليس بنوع الطعام

الطعام لبناء الجسد والقوة العضلية والنمو الصحيح

أما التدريب و التطوير البدني والنفسي فهو لتنمية روح الدفاع و وسائل الهجوم وحتى تفادي المخاطر

تحياتي

حبيب القلب رفيق الدرب

الفقيد الذي أدمى قلبي وأبكى عيني وملأ قلبي حزناً ومرارة لفقده تموز
الحمداني 2 غير متصل  
قديم 13-05-2013, 04:37 PM   #12
A3z_ansan
هاوي فعال

الصورة الرمزية A3z_ansan

اخواني واهلي انا اسف بس يمكن انتو فهمتي غلط انا اقصد انو الي متعود ياكل لحم ني لما يعض اي انسانا رح يذوق الدم وما رح يترك الشخص لانه ذاق اللحم والدم الي دائما يقدم له وجبه اما الي ياكل الداري فود ما عمره ذاق الدم فلما يعض انسان في موقف حقيقي يمكن من اول امر تقوله رح يترك الشخص لانه اصلان مو عاجبه الطعم وولا رح يعض زي ما يعض الي ياكل اللحم

هذا كل شي واذا كلامي خطا يعني الكلاب الي عند قريبي مو كلاب ههههه او يمكن انضمامها غير وانا اسف اذا غلطت في الكلام وغير كذا يا اخواني الكبااار والي افتخر فيكم الكلاب مو وحدة يعني الكلاب تختلف من واحد. لاخر والكلاب يؤديه الي اتكلم عنها بس تدريب وجسم وطاعه فوق الخيال وانشاءالله اول ما افضى وعد اصورلكم اذا رحت الخرج
اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤوف أرأف بي.
A3z_ansan غير متصل  
قديم 13-05-2013, 08:27 PM   #13
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A3z_ansan مشاهدة المشاركة
اخواني واهلي انا اسف بس يمكن انتو فهمتي غلط انا اقصد انو الي متعود ياكل لحم ني لما يعض اي انسانا رح يذوق الدم وما رح يترك الشخص لانه ذاق اللحم والدم الي دائما يقدم له وجبه اما الي ياكل الداري فود ما عمره ذاق الدم فلما يعض انسان في موقف حقيقي يمكن من اول امر تقوله رح يترك الشخص لانه اصلان مو عاجبه الطعم وولا رح يعض زي ما يعض الي ياكل اللحم

هذا كل شي واذا كلامي خطا يعني الكلاب الي عند قريبي مو كلاب ههههه او يمكن انضمامها غير وانا اسف اذا غلطت في الكلام وغير كذا يا اخواني الكبااار والي افتخر فيكم الكلاب مو وحدة يعني الكلاب تختلف من واحد. لاخر والكلاب يؤديه الي اتكلم عنها بس تدريب وجسم وطاعه فوق الخيال وانشاءالله اول ما افضى وعد اصورلكم اذا رحت الخرج
مره ثانية اقولك عن الشطانة ياخو قلبي
وكلامك غلط
شوف التدريب في المانية او اوروبا
مستحيل ان يأكلو كلابهم لحم ني
الا في برنامج خاص ومن واحد محترف
وله غرض لكن ليس العض
الزبدة الفكره الي عندك غلط
وانت استاذ وبكره تكتشف هذا الكلام
تحياتي لك يابطل

الهولي غير متصل  
قديم 13-05-2013, 09:10 PM   #14
A3z_ansan
هاوي فعال

الصورة الرمزية A3z_ansan

الهولي انت اخوي الكبير وافتخر واعتز فيكك وما فيه انسان ما يغلط ويمكن يكون هذا الشي من سوء لفهم مني ولاكن مهما كان مستحيل طالب يكون افضل من دكتورر مثلك يا دكتور. وهذا رئي ويمكن يكون خطاء ويمكن لا بس اكيد خطا وكل واحد له رائي.

وشكككككرا مليون لك يا مبدع
اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤوف أرأف بي.
A3z_ansan غير متصل  
قديم 13-05-2013, 09:48 PM   #15
امير ابو نمر
هاوي

شكرا كتير ليك..ومنك نستفيد الله يخليك
بس انا الي حابب اصلو من الاخر عندي جرو ليون برجر يعني هلنوع من الكلاب يصلح تدريبه على الحراسه والشراسه ولا ما ينفع؟
امير ابو نمر غير متصل  
قديم 13-05-2013, 11:56 PM   #16
الحمداني 2
نجم قسم هواة الكلاب
محترف

الصورة الرمزية الحمداني 2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير ابو نمر مشاهدة المشاركة
شكرا كتير ليك..ومنك نستفيد الله يخليك
بس انا الي حابب اصلو من الاخر عندي جرو ليون برجر يعني هلنوع من الكلاب يصلح تدريبه على الحراسه والشراسه ولا ما ينفع؟
تغيير جذري في السؤال

الجواب هو وباختصار نعم يصلح تدريبه على الحراسة والشراسة
هذا الكلب الغاية التي طور لأجلها أن يكون كلب ماشية بمواصفات قومية خاصة

بمعنى يمثل الصلابة الألمانية (الإمبراطوية الجرمانية) ، وفي ذات الوقت له ثبات واتزان و حسن تقدير للمواقف

فهو ليس عدواني الطبيعة بالفطرة مثل الكلاب العدوانية المرتابة بكل ما حولها لعوامل يطول شرحها ومنها على سبيل المثال لا الحصر
(الكلب القوقازي بمختلف أنواعه ، الروت فايلر ، البول تيرير ، البيت بول ، الدوغو أرجنتينو ، بيرسو كناريو ، البيتبول الباكستاني)

ولكن كلب ليون برجر بطبعه ثابت راسخ وله حجم يمنحه الثقة في النفس إضافة إلى قوة عضلية يمكن تطويرها بالتمارين الممنهجة وكذلك تنمية غريزة الحراسة والدفاع لديه ولكن يجب أن تحذر فهذا الكلب مع التغذية السليمة والعناية الصحية يبلغ حجماً يستحيل معه السيطرة عليه إن لم تكن قد دربته على طاعة الأوامر منذ الصغر .

نعم هو ليس شرساً كالأنواع التي ذكرتها ، لكنه من الكلاب التي ينطبق عليه (إياك وغضبت الحليم إذا جاع)

لأنه حين يثور يثور بعنف وهو ثوران العمالقة

بالمناسبة إن كان الجرو الذي لديك ليون بيرجر فأنت سعيد محظوظ لإمتلاكك عملة نادرة

تحياتي

حبيب القلب رفيق الدرب

الفقيد الذي أدمى قلبي وأبكى عيني وملأ قلبي حزناً ومرارة لفقده تموز
الحمداني 2 غير متصل  
قديم 15-05-2013, 11:19 PM   #17
امير ابو نمر
هاوي

جد ابسطنيييي كتيررر حياك الله مشكور كتييير
امير ابو نمر غير متصل  
قديم 16-05-2013, 01:13 AM   #18
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

العفو والشكر موصول لأخواني
يغلق الموضوع لإنتهاء الغرض منه

الهولي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ليوم, الكلب, اطعام, يعمله, ويصيح, قوته؟