منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 18-01-2012, 08:29 AM   #21
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

رد: المسأله تحدي وابي رايكم

.. العفــوو .. ^_^ ..

.. طيــب مــاا قلــت لنــاا بـ كــم شريتــه ؟؟! ..

.. وإذاا إنــكـ شريتــه علــى إنــه دبــل يلــوو هيــد بيعــه علــى إنــه دبــل يلــوو هيــد ..

.. ولــوو ذكــرت لنــاا مواصفــااته بعــد عشــاان نعطيــكـ اللــي يستااهلــه ! وأعتقــد مــاا يستااهــل أقــل مــن 5000 ريــاال !! ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 18-01-2012, 10:50 AM   #22
فكتوري
هاوي فعال

شكرا اناستازيا والسعر تقريبا اعلا شوي من ماذكرت بس الطير نادر في السوق وصوت غرته نفس الدبل يلو هد يعني يعطيك غره طويله بصوته وتحياتي
فكتوري غير متصل  
قديم 18-01-2012, 11:19 AM   #23
OVO
هاوي جديد

والله ياخوي أتوقع إنه دبل يلو هد .. أنا عندي واحد مثله بالضبط شاريه على إنه دبل يلو هد ماجنا .. لأن الشخص اللي باعه لي وراني الزوج المنتج له وله ثلاثين سنه تخصص امازونيات .. وقال لي خذ وقتك انا ما راح اغشك وإذا لك هوى في الطير أبد هو موجود وإذا ماتبي الله يرزقنا جميع .. وبعد مشاورات مع الشباب هنا غالبيتهم قالوا دبل يلو هد وتوكلت ع الله وشريته .. الطير ذكي ويلقط الكلام سريع .. فـ إن شاء الله إنه اللي عندي وعندك دبل يلو هد .. وهذا رابط الموضوع وفيه صورة الطير اللي عندي
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=242781
OVO غير متصل  
قديم 18-01-2012, 11:31 AM   #24
فكتوري
هاوي فعال

تسلم اخي OVO على توضيحك بس الي عندي منقاره ابيض كامل هذا للتوضيح وتحياتي
فكتوري غير متصل  
قديم 18-01-2012, 11:38 AM   #25
OVO
هاوي جديد

العفو حبيبي الناس للناس ياخوك
طيب اللي عندي منقاره الحين ابيض كامل .. أنا شاريه فرخ كان عمره 5 أشهر ... وصار له معي الحين حول الشهرين ونص والمنقار صار أبيض كامل
OVO غير متصل  
قديم 18-01-2012, 11:50 AM   #26
فكتوري
هاوي فعال

ممكن وانا سمعت اخي ovo انه درجة الصفار تمشي الين الرقبه هل هذا صحيح قالي واحد وحلفلي انه الصفار يمشي وبيكمل مع العمر لين الرقبه ياليت اتاكد من هالموضوع
فكتوري غير متصل  
قديم 18-01-2012, 11:57 AM   #27
OVO
هاوي جديد

هذي حلاوة الدبل يلو هد طير متغير ومتجدد وكل ما كبر في العمر كل ما ازداد جمالا ً ... نعم مع العمر راح يقلب نصه أصفر حتى منطقة الظهر .. وعلى كلام اللي باعني عنده قابلية لحفظ الكلام إلى عمر 5 سنوات .. هذا والعلم عند الله سبحانه
OVO غير متصل  
قديم 18-01-2012, 12:02 PM   #28
فكتوري
هاوي فعال

تسلم اخي ovo على الافاده ويسعدني اني انا وانت نكون الوحيدين الي عندهم هالطير المميز تحياتي
فكتوري غير متصل  
قديم 18-01-2012, 12:07 PM   #29
OVO
هاوي جديد

تسلم أخوي ماسوينا شيء وبقية الشباب فيهم الخير والبركة ومانستغني عن مشورتهم ...
بس شفتك حائر وحبيت أقولك الواقع اللي صار معي عشان ترتاح وتتطمن .. وأرجع أقول بحول الله انه دبل يلو هد ويتربى في عزك إن شاء الله
OVO غير متصل  
قديم 18-01-2012, 01:05 PM   #30
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. الأخ OVO أعتقــد أنــوو طيــركـ وااضــح اكثــر إنــه دبــل يلــوو هيــد !! أمّــاا طيــر الأخ فكتــوور واللــه أعلــم أنــاا اشــووف فيــه شــيء مختلــف عــن الدبــل يلــوو هيــد .. اسمــن بـ زيــاادة أو أكبــر أو لوونــه أغمــق أو البقعــة الصفــرااء هيئتهــاا غريبــة !! ممكــن يكــوون دمــه مخلــووط مــع نــووع آخــر واللــه أعلــم إذاا كــاان يلــوو نــااب أو مــاا شاابــه ذلــكـ !! بـ كــذاا تكــوون لــه صفــة متنحيــة غيــر بــاارزة غيــرت فــي هيئتــه شــووي عــن هيئــة الدبــل يلــوو هيــد ..

.. بـ النسبــة لـ الســوااد علــى طيــركـ أخــي OVO فـ هــوو طبيعــي لأنــه فــرخ .. لاحــظ الصــوور .. الفــرووخ أقــل مــن 5 _ 6 شهــوور منااقيرهــاا تكــوون مشــووبة بـ الأســوود وهــذاا ينطبــق علــى أنــوااع عــدة مــن الببغــاواات ..

.. عمــووماً ان شــاءاللــه يكــوون دبــل يلــوو هيــد إذاا كنــت تبغــى هـ النــووع وتحبــه .. ^_^ ..

.. آنآستــآزيآ ..

Bookmarks

Tags
المسممه, تحدي, رايكم, وابي