منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-02-2011, 01:45 PM   #1
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

تغريد اقرب للبكاء

اولا اسف على الغيبة الطوييلة بسبب الظروف لكن اذكركم بأن كان لي ببغاء اسمه دوني وهو الأن تقريبا اكبر من 8 شهور هو متعلق بي جدا جدا فوجدت اني منشغل عنه فشتريت له كروان اخر منذ حوالي
شهرين ونصف وهو ذكر واكتشفت ان دوني انثى ... الذكر خائف مني ولم يتأقلم معي ابدا ودوني يكرهه لكن هو يحبه جدا جدا جدا حيث لا يستطيع ان يجلس بدونه او يأكل بدونه وعندما يكون دوني يلعب معي بجن جنونه ويطير علي وعندما ينزل مني دوني ينزل معه يعني تابع له بشكل غريب يعني ليس له ادنى شخصية حيث يمشي ورائه اينما ذهب وهكذا مثل من يقولون حب من طرف واحد واحيانا يحدث عراك شديد ودوني هو السبب وموضوع التغريد هنا عن الكروان الجديد واسمه شوقي لووول يغرد تغريدا حزينا عندما يكون دوني بعيد عنه لكن تغريد جميل جدا ويفعل حركة غريبة هي انه عندما يغرد يطقق رأسه في الأرص او المجثم ثلاث مرات كأنه نقار الخشب لم افهم ما الحالة حتى الأن افيدوني وشكرا لكم
" الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمة إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ، ولايوؤده حفظهما وهو العلي العظيم "
ahmed_111 غير متصل  
قديم 09-02-2011, 02:04 PM   #2
بووسلطان
هاوي متميز

رد: تغريد اقرب للبكاء

اخوي الصراحة موضوعك شدني كثييييييييييير لان عندي كروان سبحان الله مثل كروانك يصيح مثل الطفل الرضيع يعني صوته اشبه البكاء انا فكرته يغلد صوت البكاء بس الان عند ماقرات موضوعك اتوقع انوا هذي سبحان الله نغمة عنده فطرية من ذاته يعني مايقلد فيه صوت احد لكن حقيقة انا مارايت مثل الكروان اللي عندي بالسوق ابدا فقط عندما قرات موضوعك ولاحظت انوا الحركة اللي عند الكروان تبعي هي نفسها اللي يسويها الكروان تبعك يعني موتقليد هي صوت فطري موجود عند الطير وشكرا
بووسلطان غير متصل  
قديم 09-02-2011, 02:34 PM   #3
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

اهلا بك اخي فعلا انا متعجب مثلك وانشاء الله الأعضاء يفيدونا بهذه الصوت ونورت الموضوع ...
" الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمة إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ، ولايوؤده حفظهما وهو العلي العظيم "
ahmed_111 غير متصل  
قديم 09-02-2011, 03:06 PM   #4
عاشق،الخليج
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشق،الخليج

عندما يطق رأسه ب المجثم معنا هاذا انه يحاول انه يجذب انضار الانثى إليه
والله اعلم
قديم 09-02-2011, 03:38 PM   #5
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

شكرا لك عاشق الخليج ونبهتني لنقطة مهمة
ahmed_111 غير متصل  
قديم 09-02-2011, 05:07 PM   #6
rbeckham
هاوي نشيط

الصورة الرمزية rbeckham

هلا اخوي انا نفس قصتك بالضبط عندي كوكتيل ربيته من يوم فرخ ومتعلق فيني صار عمره 4 اشهر جبت له كوكتيل ثاني عشان مايكون وحيد والي جبته دائما يمشي ورائه ونفس باقي الكلام الي قلته بالضبط
قديم 09-02-2011, 07:40 PM   #7
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rbeckham مشاهدة المشاركة
هلا اخوي انا نفس قصتك بالضبط عندي كوكتيل ربيته من يوم فرخ ومتعلق فيني صار عمره 4 اشهر جبت له كوكتيل ثاني عشان مايكون وحيد والي جبته دائما يمشي ورائه ونفس باقي الكلام الي قلته بالضبط
الظاهر انها مشكلة جماعية لنا كلنا شكرا على اهتمامك ... اتمنى من الخبراء الإفادة الموضوع اصبح صععب
ahmed_111 غير متصل  
قديم 10-02-2011, 11:31 AM   #8
ريش اخضر
هاوي فعال

اخوي معظم كروان الذكور اذا شفوا اي اناث طيور يسوون هالحركات للفت الانظار وماوده تفرقهم.
طبعا مايفهمون اذا كانت انثى او ذكر او حتى اذا كانوا من فصيلتهم او لا .الوحده تطفشهم.

واكيد اي كروان اليفه مع الانسان ينسى انه طير ويقعد يتعلق فالناس وراح ياخذ وقت حتى يتأقلم مع الكروان الاخر.
ريش اخضر غير متصل  
قديم 10-02-2011, 11:59 AM   #9
عاشق الدجاج وسمن
هاوي نشيط

يعني كوكتيل يبكي ؟
عاشق الدجاج وسمن غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للبكاء, اقرب, تغريد