منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-12-2010, 03:22 AM   #1051
وليد11
هاوي جديد

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

اخي الكريم
عندي جوز كاسكو شبه متالف معي وقمت بوضع عش للتفريخ واصبحو يدخلون العش طوال فترت النهار ويقومو بالتصفير وفالليل يخرجون ياكلو ثم ينامو وفي الصباح باكرا ياكلون ثم يدخلون العش مره اخره ولهم اسبوعين على الحال هذا وهم بصحه جيده ولايوجدبيض فالعش والجوزمطلق في غرفه خاصه به وليس محبوسا في قفص وشكرا.
سامحوني على الاطاله
انتظراجاباتكم بفارغ الصبر
وليد11 غير متصل  
قديم 07-12-2010, 02:15 PM   #1052
SILVER LOVER
محترف

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالحربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سؤال أذا تكرمت لماذا البغباء النيجيري يأكل الخشب الى يوقف علية البغباء وكل ماجبت وحدة ينحتها من الجنب لين يكسر ارجو منك الرد يابطل

اختي ام ماجد ردت عليك ولا ازيد عليها

ولاكن لأجل التوضيع اشتر له العاب تباع بالاسواق تعلق في القفص لكي يلتعي فيها الببغاء

,
SILVER LOVER غير متصل  
قديم 07-12-2010, 02:17 PM   #1053
SILVER LOVER
محترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد11 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم
عندي جوز كاسكو شبه متالف معي وقمت بوضع عش للتفريخ واصبحو يدخلون العش طوال فترت النهار ويقومو بالتصفير وفالليل يخرجون ياكلو ثم ينامو وفي الصباح باكرا ياكلون ثم يدخلون العش مره اخره ولهم اسبوعين على الحال هذا وهم بصحه جيده ولايوجدبيض فالعش والجوزمطلق في غرفه خاصه به وليس محبوسا في قفص وشكرا.
سامحوني على الاطاله
انتظراجاباتكم بفارغ الصبر
اخوي الببغاوات الكبيره تحتاج صبر وراحه نفسيه

يعني اقل شي 3 شهور عشان ينتجون , وهذا على حسب الطير ومزاجه

ملاحظه : من الجيد انهم يدخلون في العش ويأكلون مع بعضهم

هذا يعني ان الانتاج قريب ان شاء الله

,
SILVER LOVER غير متصل  
قديم 07-12-2010, 02:24 PM   #1054
وليد11
هاوي جديد

مشكور اخوي يديكم العافيه
وليد11 غير متصل  
قديم 11-12-2010, 12:00 PM   #1055
النينو
هاوي نشيط

لسلام عليكم ورحمه الله انا صديقكم النينو حاب اشاركم واستفيد من خبرتكم اشتريت بغبغاء غيني قبل اسبوعين شكله صغير فى البدايه كان خايف ويجعر بس ذحين بطل يجعر وما يعض وياكل من يدي واقدر امسح راسه اذا جيت حشرته يميل راسه واحيان يصفر بس ما يطلع على اليد يخاف ابغاه ما يخاف شو الحل برايكم
النينو غير متصل  
قديم 13-12-2010, 01:13 AM   #1056
no0La
محترف

الصورة الرمزية no0La

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النينو مشاهدة المشاركة
لسلام عليكم ورحمه الله انا صديقكم النينو حاب اشاركم واستفيد من خبرتكم اشتريت بغبغاء غيني قبل اسبوعين شكله صغير فى البدايه كان خايف ويجعر بس ذحين بطل يجعر وما يعض وياكل من يدي واقدر امسح راسه اذا جيت حشرته يميل راسه واحيان يصفر بس ما يطلع على اليد يخاف ابغاه ما يخاف شو الحل برايكم

وعليكم السلآم

هلا بك أإخوي

وصلت معاه لمرحله ممتازه استمر
وطالما تحشره وقت الحشره قرب يدك وقوله اطلع وكررها
وان شاء الله بتلقى معاه نتيجه

موفق اخوي

no0La غير متصل  
قديم 14-12-2010, 03:32 AM   #1057
كاسيكو 911
هاوي

السلام عليكم انا عندي بلوفرونتد الراس اصفر فايليت تعلمني من اي نوع من البلو فرنتد من حيث الدرجه اذا امكان على الخاص وشكرا
كاسيكو 911 غير متصل  
قديم 14-12-2010, 02:07 PM   #1058
SILVER LOVER
محترف

اخوي البلوفرنتد درجات , وحقك ما نقدر نعرف من دون صور !

بس اتوقع استيفا الدرجة الثالثه

,
SILVER LOVER غير متصل  
قديم 15-12-2010, 01:48 AM   #1059
النينو
هاوي نشيط

مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
النينو غير متصل  
قديم 15-12-2010, 04:57 PM   #1060
شاكر ناصر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية شاكر ناصر

يا اخواني ودي بسؤال

ياليت الاقي له اجابه عندكم

هل للكاسكو عمر معين ويتكلم او انه حسب التدريب
شاكر ناصر غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المحترفين, الببغاوات, اسـأل, تدريب, والاستشاريين, والعناية, وترويض, وجبة, وسيجيبك