منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-12-2013, 04:47 PM   #1
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشق الكلاب و القطط

ما هو افضل غذاء للكلاب

اخواني عندي 3كلاب واحد6شهور واثنين عمرهم شهرين ونصف المهم يا اخواني اريد افضل غذاء لهم كنت حجيب حخراي فود لكن كل ما انزل الناس تقولي لا متجبش هو مكلف جدا اكلهم دهون وعظم وشوية لحمة وعيش وشربة ويفولو الكلب الي بياكل عيش نسبة قليلة من اللحوم والعظم والدهون يكون اقوي واكبر من الذي يأكل دراي فود ولكن الخلطو الي يقولون عليها خالية تماما من الخضروات اي ليس فيها فيتامينات وايضا الكلب 6شهور اذنه وقعة دائما الا عندما اصفر بصفارة واو اعمل اي صوت فلماذا هي دائما واقعة الا عندما يسمع صوت وهل غعلا كلام الناس صحيح ان الدراي فود اسوأ من الخلطة وايضا بيقولو الدراي فود يجعل الكلب ضعيف وانا كنت فاكرهم بيجيبو انواع سيئة ولكن بيقولوا حتي الرويال كانن ولكن لا لست مقتنع بكلامهم فهل كلامهم صحيح وهل الهابي دوج الالماني دراي فود حلو ام سئ وماذا عن الدوج شو

عاشق الكلاب و القطط غير متصل  
قديم 11-12-2013, 05:33 PM   #2
ibrahim sherif
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر ديسمبر 2013
محترف جدا

الصورة الرمزية ibrahim sherif

رد: ما هو افضل غذاء للكلاب

والله انت اعلم بمادياتك وامكانياتك

اذا بتقدر تجيب ولا لا

وانت موجود معنا من زمان ويتعرف ان افضل شي الدراي فود؟؟؟؟؟؟

انت بتعرف انه افضل شي للكلاب ومفيد جدا ؟؟؟؟؟

وانا مليش اي علاقة باي خلطات انا ليا بالمفيد للكلب

اذا لا تستطيع شراء الدراي فود اكلهم ارز وشوربة وخضروات ولحوم وفراخ وعيش وحبوب كبد الحوت

انت بتعرف هذا النظام العادي لاي كلب

ibrahim sherif غير متصل  
قديم 11-12-2013, 06:33 PM   #3
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

شكرا اخي علي ردك انا اقدر اجيبه لكن فقد انا اثبت لهم لكي يقتنعوا

قديم 11-12-2013, 07:02 PM   #4
kemolove1234
هاوي

في فرق بين كلاب تربية المنازل و كلاب الحراسة عندنا في مصر ناكل كلاب الحراسة فول و الله فول و يطلع لما يكبر كبير و ضخم و الله يعينك على عضته انصحك انك تشكل في الطعام يعني مرة تعطيله شوربة و خضار و معها شوي دجاج و مرة تعطيله عظمة و مرة تعطيله لحم و لا تعطيه اللحم النيئ لان كذا بيكون مسعور اطبخه اما اذا اردته ينسعر جيب الدجاج و اذبحه و اعصر دمه و خليه يشربه و اكله رجول دجاج لين يكون شرس بس قبل ما تسوي كذا لازم يكون الكلب من النوع اللي لو تضربه و تطلع عينه بالحزام ما يتكلم و لا يرفع راسه لانك لو سويتها و انت لسة شاريه و شاريه من اقل من 2-5 اشهر لو جاع مرررررة و ما حصل اكل و جيت انت عصبته بيعضك و زي ما قلتلك الله يعينك على عضة الكلب المسعور.

تحياتي: اخوك كريم محمد
kemolove1234 غير متصل  
قديم 11-12-2013, 07:38 PM   #5
ibrahim sherif
محترف جدا

على فكرة يا اخوي افضل غذاء للكلاب هو الدراي فود ومهما قلت او عدت او زدت لا احد يستطيع انكار هذا الكلام

ف الدراي فود عبارة عن خلطات وكميات محدودة ومناسبة من قبل خبراء في هذا المجال

يحتوي الدراي فود لعى العديد من الفيتامينات والبروتينات و الاملاح ولا يسبب انتفاخ ولا يجعل رائحة البراز او فم الكلب مقرفة

غير هذا يغنينا عن السلق والتبريد والتجميد الخ وسهل التحضير وافيد غذاء للكلب عن تجربة شخصية انا وضعت لكلبي ارز ولحم وشوربة لقيتة اكل اللحم وساب الارز وجة يلعب معي وبعدها بيوم لقيت الكلب اكل نصف الارز والباقي لم يكملة اما الدراي فود ف الكلب سوف ياكلة كلة لامه افضل شي هو بيحبة

ثاني نقطة انا مربي كلاب وغذائهم الوحيد هو الدراي فود وماشاء الله عليهم في الحراسة
لذلك يا استاذ kemolove1234 الراسة ليس لها علاقة بنوع الغذاء وانما بمدى فهم الكلب للتدريبات وقدرتة على استيعاب الكلام

وعلى خبرة المدرب و المكافئة طبعا

وغير هذا الفول مفيد للكلاب لانه يحتوي على البروتينات وبعض الاشياء الكفية للكلب وانا اعطي لكلابي فول احيانا لكن ليس له علاقة ابدا باي شي

اخواني الاعضاء ارجو عدم تنفيذ اي من ملاحظات الاستاذ kemolove1234 وذلك للحفاظ على كلابنا سليمة معافاة ونشيطة وانوة على عدم تقديم الدماء او اللحم الني او اجنحة الدجاج للكلاب ابد وذلك لتفادي سعار الكلاب ولا تعطية رجل الدجاج لانه بيسبب امراض وممكن يجرح المعدة للكلب ولا تضربوا الكلاب ابدا ولا تخوفوا كلابكم بل خلوها واثقة من نفسها دائما ولا تعصب كلبك او تنرفزة ابداااا وفي النهاية التدريبات الصحيحة تكمن في المدرب الممتاز والتدريبات الصحيحة والمكان والوقت المناسب و الادوات الصحيحة و الكلب الواثق من نفسة

ارجو عدم التقيد بهذه المعلومات ولوسمحت يا استاذي لا تنشر هذا الكلام الخاطىء

ibrahim sherif غير متصل  
قديم 11-12-2013, 08:56 PM   #6
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

شكرا اخي ابراهيم علي ردك وانا لا اعرف من وين جابوا كل هذه الشائعات عن الدراي فود والمشكلة انهم بيقولوا ان العظم والشربة والعيش ونسبة قليلة من اللحم افضل من الدراي فود وبيقولوا ان الدراي بيجعل الكلاب ضعيفة والخلطة الثانية افضل ازاي واصلا الخلطة الثانية مفيهاش الا قليل من البروتينان ولا يوجد بها اي فيتامينات وانا كنت اتوقع ان الدراي فود افضل وفي انتظار باقي الاراء

قديم 11-12-2013, 09:58 PM   #7
kemolove1234
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim sherif مشاهدة المشاركة
على فكرة يا اخوي افضل غذاء للكلاب هو الدراي فود ومهما قلت او عدت او زدت لا احد يستطيع انكار هذا الكلام

ف الدراي فود عبارة عن خلطات وكميات محدودة ومناسبة من قبل خبراء في هذا المجال

يحتوي الدراي فود لعى العديد من الفيتامينات والبروتينات و الاملاح ولا يسبب انتفاخ ولا يجعل رائحة البراز او فم الكلب مقرفة

غير هذا يغنينا عن السلق والتبريد والتجميد الخ وسهل التحضير وافيد غذاء للكلب عن تجربة شخصية انا وضعت لكلبي ارز ولحم وشوربة لقيتة اكل اللحم وساب الارز وجة يلعب معي وبعدها بيوم لقيت الكلب اكل نصف الارز والباقي لم يكملة اما الدراي فود ف الكلب سوف ياكلة كلة لامه افضل شي هو بيحبة

ثاني نقطة انا مربي كلاب وغذائهم الوحيد هو الدراي فود وماشاء الله عليهم في الحراسة
لذلك يا استاذ kemolove1234 الراسة ليس لها علاقة بنوع الغذاء وانما بمدى فهم الكلب للتدريبات وقدرتة على استيعاب الكلام

وعلى خبرة المدرب و المكافئة طبعا

وغير هذا الفول مفيد للكلاب لانه يحتوي على البروتينات وبعض الاشياء الكفية للكلب وانا اعطي لكلابي فول احيانا لكن ليس له علاقة ابدا باي شي

اخواني الاعضاء ارجو عدم تنفيذ اي من ملاحظات الاستاذ kemolove1234 وذلك للحفاظ على كلابنا سليمة معافاة ونشيطة وانوة على عدم تقديم الدماء او اللحم الني او اجنحة الدجاج للكلاب ابد وذلك لتفادي سعار الكلاب ولا تعطية رجل الدجاج لانه بيسبب امراض وممكن يجرح المعدة للكلب ولا تضربوا الكلاب ابدا ولا تخوفوا كلابكم بل خلوها واثقة من نفسها دائما ولا تعصب كلبك او تنرفزة ابداااا وفي النهاية التدريبات الصحيحة تكمن في المدرب الممتاز والتدريبات الصحيحة والمكان والوقت المناسب و الادوات الصحيحة و الكلب الواثق من نفسة

ارجو عدم التقيد بهذه المعلومات ولوسمحت يا استاذي لا تنشر هذا الكلام الخاطىء
يا اخي العزيز انا قايل لو تبي تسعره تسوي كذا و عن ضرب الكلب انا ما قصدت تضربه انا قلت لو تضربه ما يسوي شي يعني هو خاضع لصاحبه مو معناه ان هو يضرب الكلب و يذله ارجوج يا اخي انك تفهم التعليقات قبل ما تنتقدني و لمن قلت لو سويتها اول ما تشتريه ما قصدت الضرب قصدت انك تسعره,انا معك ان الدراي فود افضل نوع اطعمه بس انا تكلمت عن كلاب الحراسة و ما فتحت اي موضوع عن كلاب المنازل لاني اربي حراسة بس و صعب يكون كلب شرس و تعطيه دراي فود ارجو انك تفهم وجهة نظري.
kemolove1234 غير متصل  
قديم 12-12-2013, 01:39 AM   #8
ibrahim sherif
محترف جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemolove1234 مشاهدة المشاركة
يا اخي العزيز انا قايل لو تبي تسعره تسوي كذا و عن ضرب الكلب انا ما قصدت تضربه انا قلت لو تضربه ما يسوي شي يعني هو خاضع لصاحبه مو معناه ان هو يضرب الكلب و يذله ارجوج يا اخي انك تفهم التعليقات قبل ما تنتقدني و لمن قلت لو سويتها اول ما تشتريه ما قصدت الضرب قصدت انك تسعره,انا معك ان الدراي فود افضل نوع اطعمه بس انا تكلمت عن كلاب الحراسة و ما فتحت اي موضوع عن كلاب المنازل لاني اربي حراسة بس و صعب يكون كلب شرس و تعطيه دراي فود ارجو انك تفهم وجهة نظري.
يا استاذي العزيز انا لا انتقد الكلام هذه اول نقطة

ثاني نقطة الدراي فود افضال غذاء للكلب حتى اذا عايزة يصير اشرس كلب في العالم انا بتكلم عن واقع تجارب ‏

انا يا استاذي عندي 6 جراء و 5 كلاب بالغة وباكلهم دراي فود فقط والشراسةمعهم ممتازة جدا لاني ادربهم تدريب صحيح فقط وبوريك فيديوهات لمدى الشراسة بتاعتهم ‏

الاكل ليس له اي علاقة بمدى الشراسة بل التدريبات الصحيحة و المدرب الممتاز و المكان والوقت المناسب والعمر المناسب والادوات المناسبة ‏‎

ibrahim sherif غير متصل  
قديم 12-12-2013, 05:54 PM   #9
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

اولا اخواني اختلاف الراي لا يفسد للود قضية ثانيا يا اخي مو علاقة الشراسة بالطعام الشراسة حسب التدريب الكلاب البلدي الي بتاكل من القمامة شرسسسسسة جدا جدا جدا ادام بيتنا مع انها تاكل من القمامة انا كده اعطيتك مثال فهمت يعني من الاخر الطعام ليس له علاقى بالشراسة ثاني شئ انت بتقول اني لو اريد تسعره سؤال مين الي حيسرع كلبه اصلا الكلب المسروع بيلقلب علي صاحبة يعني كل الشراية حتكون عليا ده اولا ثانيا لو تعرف الكلب المسروع اذا ضربته بعصايا راح يخاف وهذا عن تجربة فهمت اخي

قديم 12-12-2013, 11:57 PM   #10
JoLie
هاوي فعال

الصورة الرمزية JoLie

بعد اذن صاحب الموضوع طيب الجراء من عمر شهرين الى 6 شهور تاكل دراي فود ومسلوق بس ؟

لان حرام يعيش عالدراي فود و بس اكيد له نفس بتغيير الاكل زي طبيعتنا البشرية

Bookmarks

Tags
للكلاب, افضل, غذاء