منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-05-2012, 10:58 PM   #1
Love kasko
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Love kasko

Smile رجعنا انا وتوته بدون توتو:( نريد نصيحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم .. وشخباركم.. وربي اشتقت لكم حيييييييييييييييييييييييييييل كل ابوكم

وادري مقصره وصايره ما ادش بس والله كنت مشغوله

المهم يا حلوين هذا كم سؤال ومنكم الجواب والنصيحه

بس قبل لا اطرح اسئلتي ودي اذكر انه توتو طار وبقينا انا وتوته بروحنا وهذي الاسئله

السؤال الاول: انا من اصحى انظف القفص والحلوه توته طول يومها على كتفي الا وقت الصلاه ووقت اكون في المطبخ غصب عنها نتزل في الصاله هالشي يضرها ولا لا؟؟

السؤال الثاني: اذا جيت ااكلها لزم اقعد ساعه تاكل لقمه وتروح على راسي وترجع على كتفي وبعد كم كلمه حلوه تاكل اللقمه الثانيه هالشي طبيعي ولا عندها مشكله في الهضم؟؟

السؤال الثالث: حبيبتي الحلوه توته اتي لها ايام ترفض تاكل من ايدي لو ميته جوع ولما اترك الاكل وانزلها واروح تاكل لما ارجع ولا امر من المكان اللي هيه فيه تترك الاكل شو معناة هالشي وهل فيه ضرر عليها؟؟

السؤال الرابع: اليوم كنت اكل خبز رقاق وجبن كرفت الحلوه مصره تشاركني انزلها تطلع على ايدي وتاكل خليتها وتوكلت على الله ما يصيبها شر هل خبز الرقاق مع الجبن يضر؟؟ وصح انا لازم كل يوم اكل تفاحه قبل النوم بدال العشا وهيه كل يوم تشاركني في نص التفاحه وكد قريت الفواكه كل يوم مضره هالشي بيضرها ولا امنعها بالقو طبعا؟؟

ومممممممممم كان في كم سؤال ونسيته استغفر الله بس اتذكر برجع احطهم في نفس الموضوع

مشكورين حيييييييييييييييييييييييييييييييييييل ويعطيكم العاااااااااافيه وعساكم على القوه

والله لا يحرمني منكم ^^

وودي واحترامي للجميع

اختكم الصغيره

قمر^^

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  
قديم 19-05-2012, 11:11 PM   #2
Love kasko
هاوي نشيط

رد: رجعنا انا وتوته بدون توتو:( نريد نصيحه

صح ذكرت سؤال ^_^

انا ان شاء الله عز وجل وان كنت من الاحياء يوم الجمعه الجايه بروح اخذ كاسكو واكيد حلمي بيتحقق وبكون فرحانه بالطير الجديد كيف اخلي توته ما تحس بالهشي ولا تزعل منه وهل اذا جاء على البيت عادي اخلي قفصها جنب قفص الكاسكو مع انه هيه ابدا ما تدخل القفص الا وقت النوم وبالغصب بعد؟؟

وشكراً جزيل ادي اني مزعجه بس مالي غيركم ^^

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  
قديم 19-05-2012, 11:14 PM   #3
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. أهــلاً وسهــلاً فيــكـ بــآي وقــت يـ الغاليــة .. ^_^ ..

اقتباس:
السؤال الاول: انا من اصحى انظف القفص والحلوه توته طول يومها على كتفي الا وقت الصلاه ووقت اكون في المطبخ غصب عنها نتزل في الصاله هالشي يضرها ولا لا؟؟
.. لا بـ العكــس جــدوول أعمــال ممتــاز وبيخلّيهــا تتعلــق فيــكـ ان شــاءاللهـ أكثــر ..

اقتباس:
السؤال الثاني: اذا جيت ااكلها لزم اقعد ساعه تاكل لقمه وتروح على راسي وترجع على كتفي وبعد كم كلمه حلوه تاكل اللقمه الثانيه هالشي طبيعي ولا عندها مشكله في الهضم؟؟
تحــب اللعــب أكثــر مــن غيــرهـ موضــووع عــادي ومــا بيضرهــا .. ..

اقتباس:
السؤال الثالث: حبيبتي الحلوه توته اتي لها ايام ترفض تاكل من ايدي لو ميته جوع ولما اترك الاكل وانزلها واروح تاكل لما ارجع ولا امر من المكان اللي هيه فيه تترك الاكل شو معناة هالشي وهل فيه ضرر عليها؟؟
.. يمكــن بـ هـ الأوقــاات حــاابة تقعــد لحالهــا تاكــل لحالهــا بخصــووصية وبــدوون إزعــااج .. أيضــااً عــاادي ومــا بيضرهــا ان شــاءاللهـ ..

اقتباس:
السؤال الرابع: اليوم كنت اكل خبز رقاق وجبن كرفت الحلوه مصره تشاركني انزلها تطلع على ايدي وتاكل خليتها وتوكلت على الله ما يصيبها شر هل خبز الرقاق مع الجبن يضر؟؟ وصح انا لازم كل يوم اكل تفاحه قبل النوم بدال العشا وهيه كل يوم تشاركني في نص التفاحه وكد قريت الفواكه كل يوم مضره هالشي بيضرها ولا امنعها بالقو طبعا؟؟
عــن الخبــز والجبنــة فـ بــإذن اللهـ أكــل البشــر لــو أعطــي لـ الطائــر المنزلــي بـ شكــل خفيــف مــا بيضــرهـ .. طيــووري أحيانــاً تشــرب شــاي وييــااي بــس علــى خفيــف .. ..

.. وعــن التفــاح بـ العكــس .. مفيــد جــداً تعطيهــا فــواكهـ يووميــااً بــس بـ كميــة قليلــة مــع التنــووويع !! فـ حــاولي تعطيهــا أشيــااء غيــر التفــااح ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 19-05-2012, 11:19 PM   #4
Love kasko
هاوي نشيط

اهلين ونورت الموضوع والحمدالله على السلامه وعلى رجعتك وان شاء الله آخر الغيبات

ومشكور حيييييييييييييييييييييييييييييل وان شاء الله انوع لها في الفواكه والاكل بس هيه ترضى تترك اكلي هههههه

ودي لك^^

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  
قديم 20-05-2012, 11:07 AM   #5
عشقي البلوفرنتد
محترف جدا

الصورة الرمزية عشقي البلوفرنتد

ترا كل الي فيث طيررررررك طبيععععععععععي جدا
لا تقلقي
اخوكم،،عبدالعزيز
قديم 20-05-2012, 08:44 PM   #6
H.B.H
هاوي فعال

الصورة الرمزية H.B.H

ألحين أنتي يا قمر مو قصيتي جناحين طيورك؟؟؟كيف طار؟؟

المهم......والله على كلامك أحس الطير ما فيه شيء بالعكس أحس أنه طفل مو طير
عادي إذا عطيتي الطير أي شيء ماعدا البقدونس والتفاح لاياكل البذور
مبروك مقدماً على الكاسكو أنا أقولك من ألحين بترتاحين من الطير تراه حلو بس يبي لك تقابلينه 24 ساعه لأنه حساس تدرين شريت طيور زيبرا ومن شريتهم وهو من أحطه على كتفي ينزل لي راسه يبيني أمسح عليه كأنه حاس أني مبتعده عنه وملتفته للطيور خصوصاً أن الطيور مفرخين على شان كذا أهتمامي بهم أكثر منه
يعني بالملخص حاولي تخلينهم يتوالفون ويتسلون مع بعض ولا بتتعبين معاهم ما بتعرفين منو تدلعينه وتقعدين معاه أكثر
والله يصبرك على فراق توتو
قديم 21-05-2012, 10:18 AM   #7
A3z_ansan
هاوي فعال

الصورة الرمزية A3z_ansan

اذا بتاخذين كاسكو خذيه وعره 4 او خمس شهور لانه توه ما يكون عرف صاحبه وترى انصحك تاخذينه وهو نشيط لا تاخذذين واحد تحسينه ميت وترى اذا اخذتيه وهو ما يتكلم بتطولين في اول كلمتين يغني اسبوع اسبوعين لاكن بعدها طل ثلاث ايام كلمه وترى الملام على حسب الكلمه
اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤوف أرأف بي.
A3z_ansan غير متصل  
قديم 21-05-2012, 02:27 PM   #8
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

ما لنا فوق كلام اخونا اناستازيا زوووود
قديم 21-05-2012, 02:51 PM   #9
Love kasko
هاوي نشيط

مشكور يا اخوي عبدالعزيز ^^

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  
قديم 21-05-2012, 02:59 PM   #10
Love kasko
هاوي نشيط

Smile رد: رجعنا انا وتوته بدون توتو:( نريد نصيحه

اول شي حمدالله على السلامه يا الغاليه H.B.H وين مالج شوفه؟؟

وثاني شي قصيتهم بس شوي ورجعوا ما شاء الله طوالوا ووديتهم البيطري يطعمهم وقالي اقصهم قلت لا خلهم كم يوم يفرحون وع موعد الابره الثانيه قصهم اللى هو بعد بكره لكن قدر الله وما شاء فعل الحمدالله على كل حال

ومبرووووووووك الطيور والفروخ يتربون في عزج ^^ الله يعطيج خيرهم ويكفيج شرهم^^

وان شاء الله بعطيها كل شي الا البذور والبقدونس

والله يبارك فيج

ودي واحترمي لج

كوني بالقرب

تحت الانشاء
Love kasko غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
بدون, توتو:(, رجعنا, وتوته, نريد, نصيحه