منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-09-2013, 05:46 PM   #1
دندون المدنون
هاوي

الصورة الرمزية دندون المدنون

41 موضوع هام للنقاش

شباب هذا الموضوع اتمنى يكون فيه تفاعل من جميع من لديهم الخبرة عشان تعم الفائدة انا من فتره طويلة وانا حاب اشتري سمكة فلور هورن و المشكلة ان السوق السعودي تقريبا ما فيه ولا سمكه لذالك اعتقد انه مافي أي حل غير اني استورد من الخارج
وهنا يكمن مربط الفرس هل سبق لاحد منكم ان استورد او ورد اسماك من والى السعودية او استورد من أي مكان من شرق اسيا الى أي دولة عربية من قبل شباب بالله افيدوني الله يرحم والديكم ووعد مني اذا فرخت عندي لكل واحد فيكم شارك مشاركة مفيدة سمكه من فروخ السمكة الي لسا ما ادري وينها اذا فرخت ههههههههه
طبعا انا لقيت موقعين على الانترنت او ثلاثة لمحلات اسماك في تايلند وفي فيتنام وهذي روابطها

http://www.luckyfishvn.com/san-pham.html

https://www.facebook.com/flowerhornfishchinhtrung

لاكن ايش هي طريقة الشراء الامن وايضا كيف طريقة الشحن وايضا هل الجمارك فيها مشكلة او معاملة والا عادي عن طريق أي شركة زي الدي اتش ال أو ارامكس وغيرهم من هذي الشركات وهم يخلصوها ولا كيف افيدونا ياشباب .. ودعونا نستفيد من خبرات بعض ..
دندون المدنون غير متصل  

Bookmarks

Tags
للنقاش, موضوع