منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-05-2012, 12:22 PM   #1
asom otb
هاوي

الصورة الرمزية asom otb

80 قطتي مسويه عملية شيل الرحم ..كيف الاعتناء بالجرح

السلام عليكم

قطتي عمرها 7 شهور وشوي وجا وقت تزاوجها وازعجتنا بصوتها فقررت امي توديها محل تشيل رحمها فالبيطري كذب علينا وقالنا انه عملية جدا بسيطة وما تاخذ من الوقت شي و سوا لها عمليه وشال رحمها وياليته ما سوا

طلع البيطري جاهل بأمور العمليات وشووه بطن القطة وقالنا خذوها بعد العملية بيومين ولا نصحنا اش ناكلها او نشربها ولا قال شي ابدد
اخذناه وناكلها عادي نفس اكلها اللي قبل العملية فجأة لما راحت تعمل براز الله يكرمكم بطنها انفتح وطلع كل مصارينها وكل شي ببطنها فطلع البيطري الله ياخذه ما خيطها زين ولا قالنا اننا ناكلها وقتها زبادي ولا قال انها المفروض ما تلحس جرحها
المهم بعد المعناة الطويلة ودينها مرة ثانية وخيط لها بعد مادخل كل شي مكانها وقعدت عنده شهرين ومرة نحفت المسكينة وشعرها كلو خف وصار فيه تكتلات من كثر العمليات اللي يعملها لها

انا الحين ابغى اعتني فيها من اول وجديد وبصراحة مو واثقة بأي شي يقوله لنا البيطري لاني احسه السبب في كل شي واحسه يتمتع بتعذيب القطاوي

فأخذنا القطوة منه بعد طليعة الروح لاننا لقينا البيطري كل يوم يسوي لها تخيط في بطنها ويلعب فيها لعب ..... الله ياخذه
والحين الحمد الله حالة قطوتي مستقرة بس ابغى اسألكم عن عصار الالتهابات لان اعطانا البيطري هالعصار ومصمم اننا نحط لها وبصراحة مو واثقين فيه بعد اللي سواه وحسينا انه جاهل بأمور الحيوانات

اسم العصار
neomycine-Hydrocortisone
قالنا نحطه لها مرتين او ثلاث في اليوم انتم اش رايكم بهالعصار الله يعافيكم انا واثقة فيكم اكثر من البيطري

وياليت تعطوني اسم محل في الرياض موثوق فيه غير المحل اللي اتعامل معاه
وياليت اذا فيه حقوق الحيوان في الرياض عشان اشتكي عليه لاني مرة مقهورة ومو مصدقة واحد يزاول مهنة البيطره ومو عارف شي بأمور الحيوانات من جد هذا حراااااااام الحيوانات تحس يا عالم مو جماد ياليت تساعدوني
قديم 09-05-2012, 05:17 PM   #2
Peacefully
هاوي جديد

الصورة الرمزية Peacefully

رد: قطتي مسويه عملية شيل الرحم ..كيف الاعتناء بالجرح

{وعليكم السلآم

:

حسبي الله ونعم الوكيل فيه !! من جد حبيبتي لو قدرتي تشتكين عليه لآ تقصرين , حرام بيأذي غيرها
ان شاء الله الأعضاء اللي لهم خبره بالأدويه بيردون , ولو كنت بالرياض ماحقصر معكـ من ناحية العناوين ~

الله يشفيها لكـ يارب وطمنينا عنها ..
Peacefully غير متصل  
قديم 09-05-2012, 06:43 PM   #3
asom otb
هاوي

الصورة الرمزية asom otb

تسلميين حبيبتي على الرد ان شاالله اطمنكم عليها

من جد حسبي الله على البيطري الظالم
قديم 09-05-2012, 06:46 PM   #4
ابن سورية
عضو برونزي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا حرام عليكي اختي الغالية تشيلي رحم القطة
ثانيا مين هالبيطري ال0000 مابعرف شو بدي قول عنه
3- خذي القطة الى بيطري اخر يكون متمكن وليس تاجر متل اللي قبله اخذها تجارة لان في بعض البيطريين بيساوي كدة عن قصد حتى تبقي رايحة جاي لعندهم
4- انا والله ماعندي اي فكرة بالرياض كنت اتمنى المساعدة وياريت اللي عنده فكرة يساعد على الخاص

ابن سورية غير متصل  
قديم 09-05-2012, 07:16 PM   #5
مشاعل الرياض
هاوي متميز

ارسلتلك على الخاص سوي اللي قلتلك وارسليلي اسم الدكتور
وطمنينئ اول بأول وراح اوقف معك من جد حزنت عليها
مشاعل الرياض غير متصل  
قديم 09-05-2012, 07:36 PM   #6
مشاعل الرياض
هاوي متميز

ولاتحطين العصار بكره دقي على الدكتور يجي ياخذها ويعالجا بليز لاتخلينها يمكن تفقدينها لو تركتيها كذا واكيد انها تتألم
مشاعل الرياض غير متصل  
قديم 09-05-2012, 08:26 PM   #7
lovely pets and zoo
هاوي

الغلط منك انتي ثم الدكتور

يعني الله يهديك ليش تشيلين رحمها كيذا مارح تقدر تحمل كنتي على الاقل لما حملت بعتي البيبي بدالك ماتبينه
وبعدين مافي شي اسمه بسيط وسهل بأي عملية حتى لو كانت عملية عصفور وطبعا طبيعة القطط انها تقول مياو شي طبيعي .........
lovely pets and zoo غير متصل  
قديم 09-05-2012, 08:33 PM   #8
MAMAMy
محترف

الصورة الرمزية MAMAMy

ارسلت ليكي
اسماء
و عناوين
و ارقام تليفون كل البيطرين الي في الرياض
الي عايزهم من الاعضاء يراسلني على الخاص
ليه عملتي فيها العملية دي دية خطر جداااااااااااااااااااا قطط كتييييييييييييير ماتو منها
كل ده علشان ازعجتك تخاطري بحياة قطتك علشان ازعجتك و لا علشان مش بتحبي الكتنز
و كمان عند البيطري ال.........
حسبي الله و نعم الوكيل
الله يشفيها و يرجعها زي الاول و احسن
و طمنينا ضروروووووووووووووووووووووووووي حصل اية
ان شاء الله خير
نحن معكي
قديم 10-05-2012, 12:06 AM   #9
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

والله حزنت عليها يعني مو لهاذي الدرجججه ازعجتكم تسوون لها هالعمليه الصعبه ؟؟كان سويتي لها عملية تعقيم مو شيلة رحم مره وحده وصراحه الاطباء البيطرين هنا ابدا ماعندهم لاذمه ولا ضمير حسبي الله عليهم يكفي المحلات الي يكشفون ع القطط فيها مو زي الدول الي برا زي امريكا وكذا هناك اهتمام مو طبيعي في الحيوانات حتى لهم مستشفيات متخصصه وعنايه خااااصه ..ماقول الا حسبي اللله على الظاااااالم ..يارب ورينا فيه عجائب قدررتك ذا الدكتور الي مادري وش اقول عنه ..الله يشفي قطوتك ويحميها من كل شر اسمعي كلام مشاعل واستودعيها الله ..صدقيني ماارح يخيب ظنك ..طمنينا عنها بليز
قديم 10-05-2012, 08:21 AM   #10
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

حسبي الله ونعم الوكيل فيه من دكتور

انتو ليه قبيتوا على البنت انا مسويه عمليه تعقيم لقطتي وماجلست الا يوم واحد الحين هيا زي الحصان تلعب وتناقز ومافيها بلا

المشكله مو في البنت المشكله في البيطري وهيا برضوا كان المفروض تروح لبيطري معروف وتسال عنه كثير لانو العمليه هذي مو سهله

وخلاص اللي صار صار تأنبون ضميرها ليه ماراح ترجع اللي فات وراح

اسمعي اختي فيه جمعيه هنا في الرياض اللي مسوينها اجانب ويصادرون اي احد يعامل القطط بطريقه وحشيه والحيوانات بشكل عام

اذا تبغين اعطيك رقم وحده تتكلم عربي تساعدك وبرضوا فيه دكتوره انا اتعامل معها ومسويه لقطتي عمليه تعقيم لكن مو شيل رحم لانو قالت انو هيا راح تشيل فقط البويضات وقطتي زي الفل الحمدلله

روحي لدكتوره ووريها جرح قطتك وهيا راح تعرف كيف تتعاملين معه هيا مره عندها خبره وشهوره تروح لدول ثانيه عشان تعالج الحيوانات وبروضوا تعالج الحيوانات بسعر رمزي للي حالتهم الماديه مو كويسه

اذا تبين الرقم انا راح ارسله لك على الخاص
ميزنوا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
..كيف, مسويه, الاعتناء, الرجل, بالخرج, عملية, قطتي