منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الحب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-11-2007, 02:39 PM   #1
kingofbirds
هاوي متميز

الصورة الرمزية kingofbirds

بماذا تنصحوني ؟

السلام عليكم .. طبعاً يااخوان انا عندي وقتين لشراء الطيور في السنة وهم وقت بداية عيد الفطر ووقت بداية عيد الاضحى .. أولاً لانهم يكونون في الموسم فاستطيع انتقاء طيور جيدة وممتازة ثانياً ان في هذين الوقتين تكون عندي ميزانية كافية للشراء .. المهم .. طبعاً عيد الاضحى قرب وانا افكر في الطيور التي سأشتريها .. فجاء في بالي البادجي الانجليزي أو زوج طيور حب .. فبغيت أسألكم ماذا اشتري واذا ممكن تساعدوني في رايكم علماً ان طيور الحب التي افكر في شرائها هي التي في الصورة :-

[IMG][/IMG]

وقد سألت البعض وقالو لي انها جيدة ولكن انا متردد لان سعرها غالي او بالاحرى لاني لااعرف التمييز بين الذكور والاناث فيها .. فما رأيكم ؟؟؟ علماً ان البادجي الانجليزي قد فرخته من قبل .. وطيور الحب لم اربيها ولا مرة .. تحيااااااااااااتي
kingofbirds غير متصل  
قديم 19-11-2007, 03:21 PM   #2
taison3
هاوي

الصورة الرمزية taison3

رد: بماذا تنصحوني ؟

السلام عليكم
طبعا الاثنين مغريين وفي غايه الجمال ولكن انا افضل الطائر الانجليزي سهل تفريخه والفهم فيه مش محتاج عناء لكن الفيشر جميل ايضا لكن يحتاج مجهود اكثر وعنايه اكثر عايز رايي الخاص انا افضل الانجليزي لاني احبه اكثر
مجرد رأي
قديم 19-11-2007, 08:14 PM   #3
kingofbirds
هاوي متميز

والله انا بعد افضل الانجليزي ولكني اعرف البائع وقد وعدني ان يعطيني حنس مختلف وفي حالة وجود نفس الجنس سيبدله ... فما رأيك ؟؟ انتظر مشاركة الاعضاء .. تحيااااااااااتي
kingofbirds غير متصل  
قديم 19-11-2007, 11:48 PM   #4
kingofbirds
هاوي متميز

والله شكلي بتفرغ للبادجي الانجليزي لان الوالد لو يدري اني بربي حب والله قتلني لانها مززززززعجة جداً .. وانشاءالله بعد ما اكمل مدرسة يعني بعد 4 سنوات واكمل الجامعة يعني بعد 8 سنوات اربي طيور الحب لاني بكون غير مقيد .. مشكورين .. تحيااااااااااااااااتي
kingofbirds غير متصل  
قديم 20-11-2007, 02:50 PM   #5
kingofbirds
هاوي متميز

يا اخوان لماذا لم تشاركوني برايكم ؟؟ ايهما اسهل في الانتاج ؟؟ ايهما افضل ومقاوم للبرد اكثر ؟؟ مشكورين .. تحيااااااااااتي
kingofbirds غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks