منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-06-2009, 02:34 PM   #1
مستر عادل
هاوي جديد

الصورة الرمزية مستر عادل

القراد

ارجو الافاده منكم ياشباب كلابي وايد فيهم قراد كل شي استعملت وياهم شو الحل
مستر عادل غير متصل  
قديم 23-06-2009, 03:16 PM   #2
red_fox
هاوي جديد

الصورة الرمزية red_fox

رد: القراد

اخوي حاول تشيل القراد من جسم الكلب كله وتغسله ابـ ماي وملح وتكون نسبه الملح زايده وستعمل الملح الخشن افضل من الناعم للتطهير مكان الجرح الي سببه القراد
وبعدين حاول تخليهم ابـ جو تكون فيه نسبه لرطوبه خفيفه حيل لان القراد يطلع بالاماكن الرطبه وستعمل الرش مضاد القمل والبيض لمده خمس ايام وبعدها كل اسبوع او اثنين مره مايضر بس اهم شي يكون مكان الكلب شبه جاف
وانشالله اكون فدتك اخوي
قديم 23-06-2009, 03:36 PM   #3
pitbull terrier
موقوف

اخي مشكلة القراض حلها فقط الطتعيمات , يعني اذا الكلب اطعم ما بيصير فيه قراض ...
ويا اخوي , حتى لو ازلت القراض عن الكلاب وحممت الكلاب كل يوم ووضعت الكلاب في مكان نظيف , راح يرجع القراض لكلبك ...
اخي , احذر من القراض لان القراض ممكن ايسبب لكلبك الموت , تتغذى الأنثى على النيوترنت في دم الكلب ثم تعيد ضخ الدم مرة اخرى اليه مما يؤدي الى تسمم دم الكلب بمئات من البيض السام الذي لا يمكن ان تأكله حتى النملة وبالتالي مع تعدد الإصابة تؤدي الى وفاته بالتسمم في الدورة الدموية ..

واذا كان القراض مثل هذا القراض :

يجب عليك ازالتها بالملقط وبهدوء حتى لا تنفجر فتؤدي الى مزيد من الإصابة ثم ترفع بحذر تقت باسكاب الكحول او اي مادة قاتة او اشعا النيران فيها ...
والان يا اخوي مثل ما قلتلك اذهب للبيطري لكي يعطي كلبك كل الطتعيمات اللازمه له , وانشاء الله راح ايكون نظيف وحلو ..

وشكرا ..
pitbull terrier غير متصل  
قديم 23-06-2009, 04:08 PM   #4
red_fox
هاوي جديد

الصورة الرمزية red_fox

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pitbull terrier مشاهدة المشاركة
اخي مشكلة القراض حلها فقط الطتعيمات , يعني اذا الكلب اطعم ما بيصير فيه قراض ...
ويا اخوي , حتى لو ازلت القراض عن الكلاب وحممت الكلاب كل يوم ووضعت الكلاب في مكان نظيف , راح يرجع القراض لكلبك ...
اخي , احذر من القراض لان القراض ممكن ايسبب لكلبك الموت , تتغذى الأنثى على النيوترنت في دم الكلب ثم تعيد ضخ الدم مرة اخرى اليه مما يؤدي الى تسمم دم الكلب بمئات من البيض السام الذي لا يمكن ان تأكله حتى النملة وبالتالي مع تعدد الإصابة تؤدي الى وفاته بالتسمم في الدورة الدموية ..

واذا كان القراض مثل هذا القراض :

يجب عليك ازالتها بالملقط وبهدوء حتى لا تنفجر فتؤدي الى مزيد من الإصابة ثم ترفع بحذر تقت باسكاب الكحول او اي مادة قاتة او اشعا النيران فيها ...
والان يا اخوي مثل ما قلتلك اذهب للبيطري لكي يعطي كلبك كل الطتعيمات اللازمه له , وانشاء الله راح ايكون نظيف وحلو ..

وشكرا ..
اخوي اول شي اعتقد انك ماجربت الي انا قلته علشان تحكم وتقول انه حلها فقط التطعيمات اذا جربت هالشي وماشفت اي نتيجه تعال ناقشني وحبيت اضيف معلومه انه التطعيمات حق العوامل الداخليه بالكلب مو الخارجيه وشكرا
قديم 23-06-2009, 04:14 PM   #5
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

اخي افضل دواء انصحك به و انا استعمله مع جميع كلابي والحمد لله .
استعماله رشة واحدة لكل جسد الكلب مرة كل 40 او 50 يوم او حتى اكثر.
المهم ان تقوم برش الكلب بالمحلول ثم لا تجعل الكلب يستحم الا بعد يومين على الاقل بعد عملية الرش.
الدواء يدوم في شعر الكلب حتى وان قمت باستعمال المنظفات الخاصة بالكلاب.اي ان مجرد رشة واحد لكل جسد الكلب كفيلة بان تحميه من القراد والقمل والبراغيث لمدة اكثر من شهر .

هذا الدواء انصح بان يستعمله جميع الاعضاء لكلابهم لانه حقا ذو مفعول سحري

وهو ليس بغالي الثمن مقارنة بمفعوله. هناك العديد من الادوية الاخرى الشبيهة له لكنها اغلى منه ثمنا.

ساطالب الشركة المنتجة بثمن الاشهار:
D

[IMG][/IMG]

قديم 23-06-2009, 04:18 PM   #6
ابو محمــد
عضو ذهبي

الصورة الرمزية ابو محمــد

اخوي red_fox عندي لك الحل ومجرب على القراد الموجود في الأبل وشرط ماتشوفه بدون ملقاط ولا غيره ,تعرف الحليب البوني السائل, بس هو الدواء للقراد وبأذن الله راح تشكرني .
جرب وانشاء الله ماراح تخسر.
قديم 23-06-2009, 04:25 PM   #7
red_fox
هاوي جديد

الصورة الرمزية red_fox

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمــد مشاهدة المشاركة
اخوي red_fox عندي لك الحل ومجرب على القراد الموجود في الأبل وشرط ماتشوفه بدون ملقاط ولا غيره ,تعرف الحليب البوني السائل, بس هو الدواء للقراد وبأذن الله راح تشكرني .
جرب وانشاء الله ماراح تخسر.
يعطيك العافيه اخوي على هالمعلومه بس الي طالب المساعده الاخ مستر عادل مو انا
بس ممكن توضحلي شنو حليب البوني السائل لاني ماني عارفه وشكرا
قديم 23-06-2009, 04:55 PM   #8
ابو محمــد
عضو ذهبي

الصورة الرمزية ابو محمــد

اففففففف اسف جدا على الخطأ المطبعي اخوي مستر عادل
اخي العزيز red_fox تعرف انواع الحليب السائل المعلب (بوني,ابوقوس,ابوعلم,كونشين,الخخخخخخ) هذي تشيل لك القراد بأذن الله.
قديم 23-06-2009, 06:09 PM   #9
تروكي
هاوي متميز

الصورة الرمزية تروكي

يالغالي البيطري بيساعدك رح له
تروكي غير متصل  
قديم 23-06-2009, 06:10 PM   #10
غبار
هاوي

الصورة الرمزية غبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوانا ما قصرو في الشرح بخصوص القراد.....أما أنا إلي جربته بعد عناء طويل مع القرد وتعبت وجربت كل الأدوية وما نفعت...لحد أحد من الأخوة وصفلي دواء مركز جدا بس لا زم تحاسب في أستخدامة ومضمون 100%

أولا أسم الدواء نيسدوول وتحصله أكثر شئ في المشاتل محلات الزراعه.. تعبيئ سطل ماء كبير وتضيف غطاء واحد فقط من محلول النسيدوول في الماي وتخلط المحلول مع الماي وبعدين سبح الكلب وتأكد أنه ما يروح في عيون الكلب وبعدين رش مكان الكلب...بس تأكد بأنه ما يكون موجود عند الكلب أي أكل ولا ماي علشان المحلول ما يدخل في أكله أو ماي شربه... وخلي الكلب في الشمس ربع ساعه وتأكد بأنه ما يلحس نفسه لحد ما ينشف.... وثاني يوم على طول رايح تشوف النتيجه بأن ما يوجد في الكلب أي قراد ولا حتى في مكانه....على فكره هذا المحلول حتى لجروح الكلب فعاله.... أتمنى أني قدرت أفيدك

تحياتي

Bookmarks

Tags
القراد