منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-06-2006, 11:58 AM   #1
قلب الماس
عضوية شرفية

الصورة الرمزية قلب الماس

Angry مشكله

عندي جروتين وكل وحده نوع
الجروه الاولى انولدت عندي بالبيت والثانيه جتني هديه والحين دوم يلعبن مع بعض لكن المشكله الي انولدت عندي رغم انه حجمها صغير وبعدها بيبي تصير شرسه فالعب شو الحل وياها
ادري انه عادي العب بين الجراء وسبق كان عندي وشفت لعبهم لكن مو بالدرجه هذي اخر مره جرحتها ونزفت
الجروه ابوها كلب مصارعه مجاول ؟ هل في تاثير عليها من الناحيه الجينات الوراثيه ام انه الشراسه شي بتدريب
لني صدق خايفه من تربيتها معنه شكلها كيوت
[url=http://www.9oorty.com/][/url
قديم 03-06-2006, 01:59 PM   #2
dave mustaine
هاوي

رد: مشكله

طبعا أخوي...هي تحمل الصفات الوراثية..لا شك في ذلك...ولكن لا اعتقد إن الي صار كان أكثر من مجرد مزاح بينهم...أي..أنهم كانو يلعبون وصار الي صار مصادفة...

المجاول..هذه بعدين...بالتدريب..وجذي..بس..من هاي السن ماعتقد...

وأترك الرد للإخوان الأكثر خبرة...
dave mustaine غير متصل  
قديم 03-06-2006, 02:07 PM   #3
قلب الماس
عضوية شرفية

الصورة الرمزية قلب الماس

شكرا اخوي على الرد واتمنى مثل ماقلت يكون مجرد صدفه...وفي انتظار الرد من الاخوه الباقين واتمنى مايبخلون بردودهم
قديم 03-06-2006, 02:15 PM   #4
DoMore
هاوي فعال

الصورة الرمزية DoMore

السلاام عليكم ....
الاخت قلب الماس .. انا ما اعتقد ان الوراثة لها دخل في موضوع ان ابوه كلب فايت فتنتقل له الجينات بدليل انه اي كلب ييمكن يدرب للفايت ... وبعدين اعتقد انها بتبول والبيتبول فيه نزعة الشراسة ... ذكرتيني بواحد من ربعي في أمريكا اشترا بتبول عمره اسبوعين وعضة وشق يده وهو بالعمر هذا وعلى طول تخلص منه
وعلى حسب تربيتك لهم تبينهم للحراسة مثلاً انا اعتقد انه لازم تبدين معاهم من الصغر بالتدريب وتشكيلهم على مزاجك علشان تسلمين من مفاجئاتهم
بخصوص الفايت او المجاول كثر الكلام فيه وانا وجهه نظري ان حقين الفايت ينقسمون قسمين قسم سادي وهذا المفروض انه يراجع دكتور نفسي وقسم المراهنات وهذولي برضو انشاء الله الشرطة تسوي لهم زيارة
شكراً

ياليت احد الشرفين او المربين المختصين الي يزخر بهم منتدى 2زوو يعقب على كلامي حيث انه اجتهادات شخصية ولا اعرف اذا كان فيه شي غلط او ناقص
DoMore غير متصل  
قديم 03-06-2006, 03:12 PM   #5
أبوعبدالله
هاوي نشيط

عليك بالتدريب

فالكلب يتدرب على أي شيئ تريدين منه أن يكون

والوراثة لها دور ولكن دور التدريب وتأثيره أكبر
قديم 03-06-2006, 04:35 PM   #6
قلب الماس
عضوية شرفية

الصورة الرمزية قلب الماس

خوفتوني الصراحه ممممم عندي فالبيت اطفال ام الكلبه طول الوقت محبوسه بس الها الوقت لي يمشونها فيه مابغي مصير بنتها يكون نفسه انا ماخذت هالنوع اني كنت قاصده او شي لكن مجرد اني حبيت اساعد الام كانت وايد ضعيفه فشتريتها ومن عرفت انها حامل خليتا عندي لكن للاسف تربت فقفص وتعاملت معاملة كلاب المجاول ..اقصد القسوه فالمعامله ..انا شفت بعيني كيف الكلاب تتعامل وانا ضد هالشي اولا لنه الانسان لي يقوم بهالامور مثل ماقال الاخ مريض نفسي ويجب انه يعاقب وثانيه لنه حرام اراوح تتعذب بدون ذنب ممممممم فالكلبه لي عندي ماقدر اهدها تركض بدون سلسه ما اثق فيها ابد تعاملها مع الناس ممتاز مافي خوف منها لكن مع الكلاب والحيوانات الثانيه وحش مصغر ومافي امل انها تدرب وماعندي الوقت الها كلمت الk9 وللحين ماردو عليه على امل انه ياخذها شخص متفهم وماعنده حيوانات ويقدر يعتني فيها
قديم 04-06-2006, 11:28 AM   #7
chocolat
هاوي

كل ما الكلب الشرس يعض الثانيه طقيه وعاقبيه على الخفيف ويتعلم
ومادري اتمنى كلامي صح ومشكورين
قديم 05-06-2006, 06:56 PM   #8
arcas
هاوي نشيط

الصورة الرمزية arcas

في الحقيقة ما في مشكلة لاني انا عندي كلب راعي الالماني عندو شهرين اخدته من عند صديقي الغالي madineamine عشان البيتبول اللي عندو بسوي خناقة معاه مع العلم انه ما فات الشهرين اصلا انا اشوف انه البيتبول ذو مهية شرسة و من هالحين و انا اعشق البيتبول مووووووووت
ما تخافي ده شيء طبيعي جدا و يتربه في عزك انشاء الله

arcas غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks