منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-09-2005, 02:49 PM   #1
cool partner
هاوي جديد

Cool تدريب البتبول و الريتوايلر على الشراسه

مساء الخير الى جميع من في هذا المنتدى الرائع وبصراحه اروع من رائع دعوني هنا انتهز هذه الفرصه لكي احيي جميع اعضاء هذا المنتدى على الرغم انكم ليس بحاجه الى مدح او احياء ولكن ارجو ان تقبلو مني هذه المديح والإطراء :ANSmile06

وعندي سؤال اوجهه لكم جميعا في الآونه الأخيره أقتنيت زوجين من الكلاب البت بول و الريتوايلر وسؤالي هنا ماهي الطريقه الفعاله بأن أجعل هذه الكلاب شرسه لدرجه ان تقتل واعلمو ان هذه الكلاب مازالت صغيره لم يتجاوز عمرها 2 شهرين

ارجو منكم الرد وبشرح موجز

اخوكم cool partner :bdaysmile
cool partner غير متصل  
قديم 26-09-2005, 05:31 PM   #2
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

مشاركة: تدريب البتبول و الريتوايلر على الشراسه

اخي العزيز

نرحب فيك كفرد من افراد اسرة هذا المنتدى الرائع

وبالنسبه لسؤالك فستجد ضالتك بإذن الله في قسم التدريب المتفرع من قسم الكلاب ، ولا يقتصر التدريب على نوع معين من الكلاب فأنت تستطيع استخدام اي طريقه تعجبك مع كلبك في التدريب

علما بأن مواضيع التدريب الموجوده لدينا بالمنتدى هي شامله ووافيه ومتخصصه الا عملية التدريب لمعارك الكلاب فهذا الشئ غير مرغوب فيه ومخالف لسياسات وقواعد المنتدى

ولك جزيل الشكر والامتنان اخي العزيز

*** لنبني معا هوايه ذات طابع علمي ***

بوفهد غير متصل  
قديم 27-09-2005, 03:57 AM   #3
لحن الخلود
عضوية شرفية

الصورة الرمزية لحن الخلود

يا أخي الفاضل والكريم يسعدني وجودك في المنتدى وإهتمامك بالكلب الرائع البيت بول
ولكن من غير أي تطرق لأمور الجولات
وأظن من قبل لا تسجل شفت مواضيع المنتدى وعرفت شنو النهج الي ماشين احن عليه
فلهذا السبب تم مسح ردك

This My PitbuLL PoWer Fight

التعديل الأخير تم بواسطة : بوفهد بتاريخ 27-09-2005 الساعة 09:21 AM.
لحن الخلود غير متصل  
قديم 27-09-2005, 10:23 AM   #4
cool partner
هاوي جديد

Question مشاركة: تدريب البتبول و الريتوايلر على الشراسه

صباح الخير يابو فهد

قبل أن أطرح سؤالي المسبق ذكره أعلى لقد أطلعت على قسم التدريب وأنا الآن أستخدمه وأحاول تطبيقه جاهدا,, وكنت أقصد بسؤالي عن تدريب الكلب على الشراسه ليس لمعارك الكلاب فأنا ضدها قلبا وقالبا.

فأنا أريد أن أدرب الكلب على الحراسه والشراسه في نفس الوقت فماهي الطرق اللتي تجعل من الكلب أن لايخاف او يرتد من احد إذا قابله؟؟؟ :boxing:

فأنا الآن أدرب الكلب على الطاعه والآوامر في نفس الوقت.

واريد ان استأذنك في موضوع قبل أن أطرحه في هذا النتدى, اريد ان أنزل كورس كامل على شكل حصص لتدريب البت بول ولكنها جميعا باللغه الأنجليزيه وانا ودي الكل يستفيد منه لكن ماعندي الوقت للترجمه فما رأيك في هذا الموضوع.

Cool Partner
cool partner غير متصل  
قديم 27-09-2005, 11:40 AM   #5
nevada
عضوية شرفية

الصورة الرمزية nevada

حياك أخوي
بالمنتدى بين ربعك و أخوانك وبالنسبة للكورس اللي ودك تنزله ما في اي
مشاكل نزلة بالأنجليزي
والمكان مكانك....
nevada غير متصل  
قديم 27-09-2005, 12:20 PM   #6
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

اخوي في الأول بغيت اعرف اي نوع من الشراسه تريد كلبك أن يكون هل تريد ان يكون شرس الي حد القتل او تريد الكلب للدفاع او تريد الكلب الأثنين معا و أريد ان أقول لك شيئ في خصوص البيت بول والروتويلر قبل مده أسبوعين تم ان أمريكا جلبت كلاب من النوع البيتبول و الروتويلر والجيرمن شبرد و المالنويز و صنعوا اسليف العض الكتروني يحسب مدي قوه العضه من دون ثقل الكلب و الكلب الفائز في المرتبه الأخيره هو البيتبول و الأول المالنوايز والثاني الجيرمن شبرد والثالث الروت وايلر ولكن هذا على حسب قوه الذي يسمونه في النجليزي((grip)).
وعلى تدريب الشراسه شراسه الكلب اذا زادت عن حدها المطلوب لحد القتل ممنوع في الدول الأوروبيه وأمريكا أيضا أعرف الطريقه و لكن لن أقوله لأنه يخالف عداتي اعذروني لأن الطريقه بشعه .
وشكراا
قديم 27-09-2005, 02:46 PM   #7
قناص
مؤسس المنتدى

الصورة الرمزية قناص

حياك الله أخي الكريم cool partner في منتدانا الرائع . . واللي بالطبع نتمنى انه يعجبك . .

وبالنسبة لطريقة تدريب الكلب على الشراسة بغرض الحراسة . . على ما يبدو انه حدث سوء فهم من قبل بعض الأعضاء . . ولكن اللي فهمته وانشاء الله أكون فهمتك صح . . انك تريد كلب شرس وحارس صلب ولكنه تحت الكنترول أي أنها لا تكون شراسة هوجاء ولا تكون مقيدة بالأوامر . .

وبالطبع لدينا قسم خاص لتدريب الكلاب بشكل عام . . وأيضا لدينا مشرف ممتاز وذو خبرة كبيرة في هذا المجال وهو الأخ العزيز بوعزوز . .

ويا ريت يا بوعزوز تدل الأخ cool partner على موضوع تمت كتابته في القسم عن تدريب الكلب على الشراسة والحراسة . . بالطبع هذه الأمور تحتاج الى تطبيق ودرس عملي ولكن انشاء الله القسم يؤدي الغرض . .

وبالفعل نشكر الأخ بوعزوز على الدروس القيمة في التدريب . .

وأدعوك أخي الكريم cool partner الى مراجعة قسم تدريب الكلاب فقد تجد فيه الكثير من الأمور المهمة في هذا المجال . .

وشاكر لك عزيزي . .
قناص غير متصل  
قديم 27-09-2005, 08:05 PM   #8
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

مشكور اخوي قناص على كل الي قلته والله و على اخوي البيت بول لا تزعل والله مو قصدي و انا مااحب أزعل أحد الصراجه والله انا موقصدي أزعلك بس هذا التدريب للقتل تدريب يخص الشرطه فقط ولا اقدر ان اقوله اعذرني فقط بس لا تزعل مني.
وشكراا
قديم 28-09-2005, 01:11 AM   #9
uae_pitbull
هاوي متميز

هلا اخوي سبايرد ايميلي juve_story@hotmail.com
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 28-09-2005, 06:57 AM   #10
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

اخي الكريم uae_pitbull

لايسعدنا ابدا ان تترك المنتدى فأنت اصبحت من ضمن عائلته

ولكن كنا نتمنى ان لا تطرق مواضيع المعارك او مايساعد عليها

واتمنى ان تعدل عن قرارك بترك المنتدى

وان تسعدنا بمشاركاتك ومعلوماتك عن هذا الكلب الجميل وطرق تربيته والعنايه به

بالتوفيق