منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-02-2011, 12:45 AM   #1
hajer
هاوي جديد

الصورة الرمزية hajer

57 اشرايكم احلق شعر قطي ولالا؟

انا اشتريت قط ولقيت عنده فطريات وبديت اعالجها بالشامبو وبتادين وكريم فطريات ...لكن مانتظمت عليها بالظبط يعني بس احطها مره باليوم واحيانا انسى كمان لان عندي جامعه وكدا مره انشغل..

بالاضافه الى انو عنده عقد كثير بمنطقة البطن من اول ماشتريته كانت موجوده وحاولت انو افكها بس ماقدر مرره كبيره ولاصقه بالجلد مره جيت اقص ومسكين جرحته

المهم امس واليوم لاحظت الشعر اللي قريب من منطقة الاذنين كله طااااح من كثر مايحكهم فخلاص انا قلت لاازم احلق شعره بس خفت اكون غلطانه بهالقرار عشان كدا أسألكم وشرايكم؟؟

ومتى ممكن الشعر يرجع يطلع؟ وهل ممكن تحصل مضاعفات من الحلاقه يعني انا خايفه انو يجرحونه او يسوون فيه شي لان سمعت وحده تقول انو قطوتها انفكت يدها من كثر ماتقاوم وهم يحلقوا شعرها...

سووووري على الاطالة بس اني مرره محتاره وخايفه
hajer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2011, 12:58 AM   #2
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

رد: اشرايكم احلق شعر قطي ولالا؟

اهلين
لو تحلقينه اريحي لك وخصوصا عند علاج الفطريات
بالنسبه للحلاقه مالها مضاعفات بس لازم تصومين القطو قبل التخدير
انا قطوتي كم مره احلقها بس كانت تتخدر وتصحى بعد ساعه تقريبا وماتصحى تمام الامن بكرا بس لاتشربيها مويه ولاتاكليها اول ماتصحى من التخدير استني ساعه بعدين اعطيها
والشعر يطلع بعد كم شهر بس يرجع لطوله الطبيعي تقريبا بعد 4 او 6 شهور انتي حلقيه زي الاسد او شيلي العقد المتشابكه
والجو بالرياض هاليومين مره دافيء للدرجه اني احس الصيف رجع
وصح وهم يحلقوه وقفي على راسهم لاتتركيه لان العماله ماترحم لاتتركيه لحد مايحلقوه ويخلصوا
وانتبهي لاينام عالارض وهي بارده او تشغلي المكيف عالبارد
قديم 01-03-2011, 03:29 PM   #3
*SUGAR*
هاوي فعال

الصورة الرمزية *SUGAR*

أنا كيوي بعد كان عندها فطريات,, وبعد معاناة مع الفطريات حلقت لها انا واخوي بالبيت وكانت بجد أمورة وشاطرة طولت بالها وايد بس اذا قطك مشاغب لا وديه البيطري احسن عشان لا يخبلك وتخبلينه, والحمد الله لاحظت الفرق الشاسع والحين الحمد الله ما ظل فطريات غير على أذنها شوي والحمد لله
قديم 01-03-2011, 04:13 PM   #4
hajer
هاوي جديد

الصورة الرمزية hajer

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *SUGAR* مشاهدة المشاركة
أنا كيوي بعد كان عندها فطريات,, وبعد معاناة مع الفطريات حلقت لها انا واخوي بالبيت وكانت بجد أمورة وشاطرة طولت بالها وايد بس اذا قطك مشاغب لا وديه البيطري احسن عشان لا يخبلك وتخبلينه, والحمد الله لاحظت الفرق الشاسع والحين الحمد الله ما ظل فطريات غير على أذنها شوي والحمد لله
أنا قطي مو مشاغب نهائيا بس عنده عقد كثيييير بس مافي احد يساعدني عشان احلقله كل ماطلب من احد يكون ماله نفس يساعدني عشان كدا بوديه لمحل يحلقوله ..
وكويس انو تخلصت من الفطريات بس ليه بقى على الاذن انا بضراحه نفسي اخلص منها نهاااااائيا..
hajer غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
حلاقة, فطريات