منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-12-2014, 04:18 PM   #1
Amrkhanfar
هاوي جديد

57 مشاكل وأسئلة عن الكاسكو ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي عدة أسئلة ومشاكل بخصوص الكاسكو
أرجو الإجابة
اولا . انا ببغائي عمره 14 شهر و قبل 4 أشهر حطيته تحت المكيف ومرض وصار أكله خفيف بعد ما رحت عند أطباء وأعطوه حقن شفي لكن أكله ما زال الى الان ضعييييف انا سالت قبل كذا منهم قال لي انه يزهق من نوع واحد من الأكل انا أعطيه بزر الشمس هي الصورة :

فقط حاولت اطعميه خيار تفاح اجاص وكل شي ما يقبل لكن يقبل من فمي كل شي لكن انا استقرين على البزر ومنهم من قال انه من سوء التعامل وانا خبرتي في الطيور قليلة فياريت تساعدوني
ثاني سؤال . انا قرأت ان الببغاء يحب الفلفل ( الببغاء الرمادي ) ولكن قريت انه في ناس تقول انه يموت منه ومنهم من يقول.[/]مفيد ومنهم من يقول ليس بكثرة ( أرجو الخبراء يردو ) وانا ترددت فياريت القئ جواب
ثالث سؤال . انا حابب اعلم ببغائي الرقص على اغاني جربت طرق كثير لكنه يخاف من الصوت العالي وحاولت ارقصه لكن ما في فائدة ! وهو أليف جداً جداً جداً يا ريت ألقى جواب
رابع سؤال . من شهر طلعت ريشة حمراء في جناحه الأيمن ولونها مثل لون الدم فهذي اصلا ريشة حمراء ولا ريشة مصبوغة بالدم وهي الصورة :

وشكرا
Amrkhanfar غير متصل  

Bookmarks

Tags
كاسكو -أليف