منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-05-2007, 12:34 AM   #1
تركي .ي.م
محترف

الصورة الرمزية تركي .ي.م

Angry ساعدوني

إشلون أدرب الطير عن عدم العض لان الطير يعض بقوة
قديم 12-05-2007, 03:25 AM   #2
الطاير
محترف

الصورة الرمزية الطاير

رد: ساعدوني

هههههههههههههه

الله يعينك .... مرة عضني كروان ,,,

اسبوع بعدها واصبعي المسكين متورم

الله يعينك تلاحقه,,,,, وتحدة في زاوية
وتخليه يطلع على يدك ,,, (وتخبي اطراف اصابعك داخل قبضه يدك) ...
وعلى هذي الحاله ساعة ساعتين كل يوم وشوية تمسيد ((حكحكه))على الراس وحول المنقار
وشوية حب اسود وشوية كزبرة ...
الى ان يمشي الحال ....

الطريقة هذي هي طريقة الاخ هاوي ببغاوات ((بأختصار)) مجربه ونتايجها 100%

واذا تبغى تقرى الموضوع بالكامل شفها في الموضوع هذا
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=2093

وبالتوفيق,,

تحية
الطاير

===============
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القراَن الكريم ,,, لأكثر من 200 قارئ
الطاير غير متصل  
قديم 12-05-2007, 05:13 AM   #3
كوكاتيل مشاغب
هاوي متميز

الصورة الرمزية كوكاتيل مشاغب

اخوي انا باعطيك طريقتي انا مجربها وانشاء الله تصلح معك
خلك عند الكروان لكن خليه بالقفص وخلك قدامه قابله الين يتعود عليك ويصير يتصرف عادي قدامك ياكل ويشرب بعدها شوف يوم في الصباح قبل لاياكل شيل صحن الاكل وحط اكل براحه يدك ودخلها القفص وخلك ثابت راح تلاحظ انه جوعان والدليل اول ما يشوف الحب راح يحرك منقاره كانه ياكل وخل ايدك وهو راح يجيك يمكن ماتصلح اول مره لكن الطريقه هذي انا مجربها بالكثير شهر ولما يجي يحاول يطلع ايدك راح يعضك عضات استكشافيه والله ما تعور ولا تأثر لكن هو يتحسسك وبعدها راح يطلع ايدك لاتحاول تلمسه الين يتعود انه يجي ياكل من ايدك طبيعي بعدها اذا صار يجيك دايم ياكل من ايدك حاول شوي شوي تسحب ايدك برا القفص اذا خاف رجع ايدك لكن حاول معاه واليد الثانيه حاول انك تستخدمه معه يعني اذا طلع على يدك اليمين عطه اكل بايدك اليسار عشان يتعود على ايديك الاثنين ولما ياخذ الحب من ايدك حاول تمسح على جوانب وجهه وراسه اكيد بيخاف من البدايه لكن لاتيأس وراح يتعود عليك واي معلومه اقدر اخدمك فيها انا في الخدمه
كوكاتيل مشاغب غير متصل  
قديم 13-05-2007, 02:27 PM   #4
تركي .ي.م
محترف

الصورة الرمزية تركي .ي.م

مشكوري بس الكوكتيل مدرب بس ناقصة عدم العض يا شباب
قديم 13-05-2007, 10:37 PM   #5
الكوكاتيل
هاوي

Smile رد: ساعدوني

السلام عليكم
انا بشكركم اخواني على وقفتكم معاي وعلشان هيك انا رح اقدم لكم معروف واساعدكم كمان
مثل ما تفضلت اخوي تركي .ي.م اذا بدك تخليه ما يعض جرب طريقتي والحمد لله ولا طير من الكروان اللي انا جبته فشل معاي 3 طيور دربتهم 100 % ما يعضو واليك الطريقه
اولا : لكي لا تترك الطائر دون تدريب يجب عليك شراء قفازات سميكه بحيث ما يصل منقاره ايدك مو غالي القفاز
ثانيا : اخرجه من القفص يوميا ( اوقات الفراغ ) وامسكه بيدك طبعا رح يعضك بس على مين ما رح يصلك خليك مستمر في مسكه حتى يتعب لحاله ورح يوقف لانه رح يعرف ما في فايده وحاول خفف عنه ايدك شوي شوي وملس عليه ( تمسيد ) فوق الراس والظهر خصوصا
ثالثا : اذا لم تنجح الخطه خليه بالجوع مدة لا تزيد عن 5 ساعات ومن ثم حاول تكرير الخطوات السابقه بالاضافه الى وع الحبوب في يدك ومحاولة اطعامه يمكن يهرب مره مرتين بس رح ياكل لانه جيعان .
رابعا : اجلس على كرسي وخلي جلستك معتدله وضع الطائر على رجلك ومنعه من الطيران وذلك يتم عن طريق وضع يديك امامه وكرر عملية التمسيد
خامسا : خليه يعضك كل ما يشوفك يعني حاول تمد اصبعك نحوه وخصوصا خديه و منقاره بس وانت لابس القفازات وبعد يومين فقط ستجده بطل يعض بس ما تامنله لانه خبيث انا صارت معي هالقصه في تدريب طائري وامنتله بطل عادة العض وخلعت القفاز وبدي اطعمه بايدي بس عضني المهم بعد يومين رح يتعود على الوضع الجديد وعندما تامن انه بطل يعض مثل ما حكيت بتقريب اليد من منقاره او خده ولا تنسى احتمال انه لاقى خيط طالع منها وصار يشد فيه معناته انه بعض لالا بس تشوفه هيك امنله انه خلص ما رح يعض
سادسا واخيرا : خلع القفاز بعد خلع القفاز حاول ان تضعه على يدك . كيف ؟؟؟ ضع اصبعك عند قدميه وظل لاحك وراه هههههه معلش واذا ما قبل ضع يدك الثانيه وراه ورح يطلع على اصبعك وكانه مجثم له
بعد هذه العمليه المهمه تنتهي الخطوره حاول ان تضع له ابعك عند منقاره ستراه يداعبك بكانه سيعض ولكنه لن يعض ومن ثم قليلا قليلا حاول امساكه وملاعبته وسيتعود عليك ان شاء الله
ارجو الرد منك اخوي لاتاكد انك قرات الموضوع
اخوك : الكوكاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل
الكوكاتيل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks