منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-10-2013, 07:30 PM   #1
omar obiedat
هاوي جديد

57 أستفسار بخصوص أختيار كلب

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مبتدئ فلا تنصدم أخوي العزيز من أسئلتي الغبيه
يا أخوان أن اخوكم من الاردن وحاب أشتري كلب مش للتجاره رح يعيش في حديقه صغيره نسبيا لكن سأحاول اني أأمن له كل شيء يحتاجه أنا اول سنه جامه يعني فاضيلو ورايقلو عالأخر ومستعد أقدملو كل ما يقدرني الله لكن أخواني أنصحوني بنوع يكون للحراسه واللعب وأذا يركض منيح وأهم شيء يكون شراسته يمكن التحكم فيها وما يحرجني مع الأقارب ومع العائله وسهل التعامل معو وانا حاب اجيبو ذكر وجرو صغير ....
أنصحوني بنوع جزاكم الله كل خير لكن أبتعد عن البيتبول لأنو شكلو مش حلو أطلاقا
_ ثاني أستشاره درجه الحراره عنا في الأردن بالكثير تصل ألى 30-32 وتكون أيام معدوده بالسنه هل مؤذيه للكلب
_ثالث أستشاره أنا اعشق الهاسكي شكلا وصوتا لكن يقولون عنه جبان ومن مره ما بحرس ويتأثر بالجو و خويفه ومش وفي يعني كل الصفات السيئه مع أني أعشقه عشق أسطوري
الرجاء أنكم تنصحوني لأنو عنا في الأردن كيف ما تسأل تاجر بقلك خذ هاسكي عشان يمشي الجراو الي عندو !!!!!!!
وفي النهايه أسف على الأطاله ... وأذا كان موضوعي بمكان خاطئ
وشكرا للجميع
من عضو جديد
omar obiedat غير متصل  

Bookmarks

Tags
أختيار, أستفسار, بخصوص