منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-12-2010, 04:17 AM   #1
slyer
هاوي

الصورة الرمزية slyer

69 سؤال صغير

اخواني انا درست باوكرانيا و كنت اشوف دايما الشرطة بيمشو مع كلاب بدون ليش بس في معهم ليش كهربائي لا سلكي هههههه و سالت واحد مرة و قاللي بنستخدمو للتدريب و للسيطرة على الكلب
ممكن من الاخوة (بلال و الرازم ) يوضحولنا الية العمل و التدريب بهذا الليش و كيف بيتم التدريب فيو و نحنا ممكن نستخدمو ولا لا ؟؟
و مشكورييييييييييين يا طويلين العمر اخوكم الدكتور خالد
بالله بالله لا تاخذوني على اسئلتي الكثيرة و شكرا .
slyer غير متصل  
قديم 02-12-2010, 05:04 AM   #2
elsa7er1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية elsa7er1

رد: سؤال صغير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slyer مشاهدة المشاركة
اخواني انا درست باوكرانيا و كنت اشوف دايما الشرطة بيمشو مع كلاب بدون ليش بس في معهم ليش كهربائي لا سلكي هههههه و سالت واحد مرة و قاللي بنستخدمو للتدريب و للسيطرة على الكلب
ممكن من الاخوة (بلال و الرازم ) يوضحولنا الية العمل و التدريب بهذا الليش و كيف بيتم التدريب فيو و نحنا ممكن نستخدمو ولا لا ؟؟
و مشكورييييييييييين يا طويلين العمر اخوكم الدكتور خالد
بالله بالله لا تاخذوني على اسئلتي الكثيرة و شكرا .

حياك الله اخوي

انا عنيا ليك انت غالي وربي يعلم كيف احبك

اخي راح اشرح لك ما هو الطوق الكهربائي او الليش الكهربائي Electric dog collar و راح اقول

لك كام حاجه بعدين

وراح ااقولك راي الشخصي بعدين اتركك تحكم بنفسك

الليش الكهربائي او الطوق الكهربائي Electric dog collar

الليش الكهربائي او الطوق الكهربائي Electric dog collar هو عباره عن طووق حوالين رقبه الكلب

موصل بلاسلكي بيد الانسان يحدث صدمات للكلب لجعله يتوقف عن شئ معين مثل نباحه

المستمر هذا الطوق يعطيه صدمه كهربائيه لاسكاته .والاستخدام غير السليم والإهمال

يمكن أن تخلق نتائج غير مرغوب فيها. ,و الغرب بيستعملو ف ايه ؟ علشان مش يبنو سور

للحديقه عندهم يلبسه طوق للكلب علشان لما يحاول يخرج بره يكهربو بصدمه خفيفه الكلب

بيتصعق وطبعا الموضوع طبعا محتاج تدريب بيه و وانا اعرف كيفيه التدريب واستطيع شرحها

لكني لان اشرحها اسف وبعتذر اعذروني انا مش موافق ع طرق التدريب ديه بحس انها مش

ادميه

iهتسال نفسك طيب الصدمه ديه بتكون الوحده بكام فولت الطوق بيكون مزود بزرار تغيير

للفلوت و الصدمه بتكون ادني حاجه 250 فولت و الاقصي 7000 فولت و بيكون ع 10 درجات

مثال اول درجه ف مغيير المفولت 250 يبقي الدرجه اللي بعده 350 اللي بعده 500 لحد ما

توصل 7000 فولت بيكون فيه 10 درجات ياريت كده تجيب اي حاجه بتخرج 250 فولت او 7000 فولت

و حط صباعك فيها

اخي الكريم هو ده الطوق الكهربائي

يعني احنا لما بنجي ندرب جرو او كلب بننصح و بنشدد بعدم الضرب نهائي نقوم نجيب حاجه

نكهربه بيها ؟ انا عارف انها هتكون صدمه خفيفه لكن الشئ الضار بقليل يضر بكثير ع المدي

البعيد و ده رأي شخصي .

انا ما بنصح نهائي بمثل هذه الاطواق رأي شخصي

وانا سيبلك بقا الحكم وياريت اسمعه منك حكمك ورأيك الشخصي

ده ضرر الصدمات الكهربائيه ع الانسان ما بالك بحيوان لا يعرف الكلام انا بعرف لما تكون بنسبه

كبيره لكن لها ضررها يجب اذكر احدها.
الصدمة الكهربائية وتتجلى بالضرر الذى يصيب انسجة الجسم نتيجة تأثير التيار او القوس

الكهربائى وغالبا ما يكون الضرر سطحيأ اى يتضرر الجلد واحيانأ الانسجة الرخوة مع الاربطة

والعظام حيث تتعلق خطورة الصدمة وصعوبة معالجتها بنوع ومميزات ودرجة الانسجة ورد فعل

الاعضاء واذا ما كانت الحروق شديدة يموت الانسان ليس بسبب التكهرب ولكن نتيجة الصدمة

الكهربائية ومن مظاهرها.

و ف ايدك تدربه بدون كهرباء يبقي ليه مش نتعب شويا علشان نريح كلبنا اللي بنحبه

وطبعا احب افكرك اني ديما والله انتظر اسالتك وانا ف خدمتك طلاما باستطاعتي خدمتك

وانا تحت امرك اسال زاي ما تحب وانا موجود ديما اذا كنت اقدر اساعد

تقبل مروري اخوك

بلال

elsa7er1 غير متصل  
قديم 02-12-2010, 08:07 PM   #3
slyer
هاوي

الصورة الرمزية slyer

عراسي يا ابو البل كفيت و وفيت انا ما بضرب الكلب و بعاملو مثل احد اولادي و بساوي مشاكل بالبيت اذا حدا صرخ بوجه الكلب اجي بالنهاية اكهربو لا وهالشي مو انساني . يعني تخيل الواحد يحط نفسو مكان الكلب (بلا تشابيه) و يتخيل الوضع كيف رح يكون نحنا كهربة الولاعة ما نستحملها كيف بدنا نستحمل كهربة الطوق الله يعين الكلاب يلي تدرب عهالطريقة و الله يصلح هالمدربين عديمين الانسانية
و شكرا الك اخوي و على اهتمامك.
اما بالنسبة لسؤال ثاني - عندي كلبة العمر سنتين انا مهملها حاطها بالمزرعة يعني كل اسبوع بشوفها مرة
و انا حاب القحها مشان احصل على جراء و اهتم فيها و ادربها بس الكلبة لسا ما صرفت و الناطور يلي بالمزرعة عندو خبرة طول عمرو عايش مع الكلاب و حكالي لسا ما صرفت لانو بس تصرف الكلاب بصيرو كومايات حواليها هل حكيو مزبوط ولا اجيبها للبيت اراقبها و كم المدة يلي لازم اراقبها فيها و كيف تكون الطريقة و اذا راقبتها و ما صرفت ممكن نعطيها ابرة استراديول لكي تدخل في مرحلة الشبق ؟ و شكرا الك اخوي و على ردودك
slyer غير متصل  
قديم 02-12-2010, 08:36 PM   #4
elsa7er1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية elsa7er1

اقتباس:
عراسي يا ابو البل كفيت و وفيت انا ما بضرب الكلب و بعاملو مثل احد اولادي و بساوي مشاكل بالبيت اذا حدا صرخ بوجه الكلب اجي بالنهاية اكهربو لا وهالشي مو انساني . يعني تخيل الواحد يحط نفسو مكان الكلب (بلا تشابيه) و يتخيل الوضع كيف رح يكون نحنا كهربة الولاعة ما نستحملها كيف بدنا نستحمل كهربة الطوق الله يعين الكلاب يلي تدرب عهالطريقة و الله يصلح هالمدربين عديمين الانسانية
و شكرا الك اخوي و على اهتمامك.
اما بالنسبة لسؤال ثاني - عندي كلبة العمر سنتين انا مهملها حاطها بالمزرعة يعني كل اسبوع بشوفها مرة
و انا حاب القحها مشان احصل على جراء و اهتم فيها و ادربها بس الكلبة لسا ما صرفت و الناطور يلي بالمزرعة عندو خبرة طول عمرو عايش مع الكلاب و حكالي لسا ما صرفت لانو بس تصرف الكلاب بصيرو كومايات حواليها هل حكيو مزبوط ولا اجيبها للبيت اراقبها و كم المدة يلي لازم اراقبها فيها و كيف تكون الطريقة و اذا راقبتها و ما صرفت ممكن نعطيها ابرة استراديول لكي تدخل في مرحلة الشبق ؟ و شكرا الك اخوي و على ردودك
لا شكر ع واجب يا قلبي والله انا ف خدمتك 24 ساعه

بنسبه للسؤال تاني انا اخدت بالي انك تقول انك عايز تلقح الكلبه وهي سنتين

بس مش فاهم بعد كدع اي حاجه تاني اسف اخوك مصري ياريت توضحلي السؤال لاني

بجد مش فاهمه نهائي او لو حد يقدر يساعده يا جماعه و فاهم يتكلم سوري يساعده او حتي

يترجملي الكلام وانا والله بعتذر اني مش قادر افهمه

تقبل مروري اخوك

بلال
elsa7er1 غير متصل  
قديم 03-12-2010, 04:48 AM   #5
slyer
هاوي

الصورة الرمزية slyer

و انا حاب القحها مشان احصل على جراء و اهتم فيها و ادربها بس الكلبة لسا ما حاضت و الحارس يلي بالمزرعة عندو خبرة طول عمرو عايش مع الكلاب و حكالي لسا ما حاضت لانو بس تحيض الكلاب الذكور بصيرو كومايات حواليها. هل حكيو مزبوط ولا اجيبها للبيت اراقبهاو اشوف بتحيض ولا لا؟ و كم المدة يلي لازم اراقبها فيها و كيف تكون الطريقةللمراقبة؟ و اذا راقبتها و ما حاضت ممكن نعطيها ابرة استراديول لكي تدخل في مرحلة الشبق ؟ و حقنة الاستراديول هي هرمون تعطى للتحريض عالاباضة . اما مرحلة الشبق هي المرحلة المرافقة للاباضة حيث تكون الانثى في اوج رغبتها الجنسية ارجو ان اكون وصلتلك المعلومة مشكور اخوي .
slyer غير متصل  
قديم 03-12-2010, 03:30 PM   #6
elsa7er1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية elsa7er1

اقتباس:
و انا حاب القحها مشان احصل على جراء و اهتم فيها و ادربها بس الكلبة لسا ما حاضت و الحارس يلي بالمزرعة عندو خبرة طول عمرو عايش مع الكلاب و حكالي لسا ما حاضت لانو بس تحيض الكلاب الذكور بصيرو كومايات حواليها. هل حكيو مزبوط ولا اجيبها للبيت اراقبهاو اشوف بتحيض ولا لا؟ و كم المدة يلي لازم اراقبها فيها و كيف تكون الطريقةللمراقبة؟ و اذا راقبتها و ما حاضت ممكن نعطيها ابرة استراديول لكي تدخل في مرحلة الشبق ؟ و حقنة الاستراديول هي هرمون تعطى للتحريض عالاباضة . اما مرحلة الشبق هي المرحلة المرافقة للاباضة حيث تكون الانثى في اوج رغبتها الجنسية ارجو ان اكون وصلتلك المعلومة مشكور اخوي .

السلام عليكم حبيبي

syler

والله اني بفرح لما تكون تسالني سؤؤؤال اجلس انتظرك سؤالك بشوق

ديما اسالتك ع دماغي

اخي الكريم بمناسبه سؤالك حبيبي

اتمني اخي الكريم انك ديما تهتم بيمعاد حيض - الدوره الشهريه - للكلبه حتي اذا ما كنت راح

تلاقحها يعني لازم تعرف ميعاد حضها حتي لو مش هتجبلها ذكر ..

لكن الان ما تعرف ميعاد حضها اهتقد ان الحل الامثل انها تيجي عند البيت لو تشك ان ميعاد

حضها قرب لسبب او شئ بالمزرعه راح تكون واسعه وممكن الكلبه تحيض والحارس ما ياخد ف

باله وعامه حبيبي الكلبه فتره ما قبل الشبق راح تنزل بعض قطرات الدم لكن ما تقلق الفتره بعد

3 -4 ايام تكون الكلبه جاهزه للتلقيح حبيبي يعني بتنتظر حتي تنقطع الدوره ف ايام شبق

الشبق هتلاقي ان منطقه المهبل بدا اكبر منتفخ قليله وراح تلاقي بولها يميل للاصفرار يا غالي

بتكون جاهزه للتلقيح ...

لو الكلبه تاخر لحيض اخي الكريم اول شئ الحيش ممكن يتاخر شهر كمان كاحد اقصي ولكنه

ليس انقطاع للدوره الشهريه فقط تاخر وده ممكن يرجع اسبابه بسبب التغذيه المش مضبوطه

الحاله الصحيه للكلب وممكن تحصل ف حالات بيقولو انها جينات الكلبه او يسموها الهرمونات

والله مش عارف اسمها ايه لكن زاي البشر كذااا حسب قدره الكلب ..

اللي بشوفه انك تجيبه ع البيت و تراعيها بنفسك اكلها لانك صاحب الكلب واللي راح يهتم فيها

صح هو انت هاتها ع البيت حتي تلاحظ كل شئ بنفسك وتكون بيئه مريحه للكلب عن المزرعه

طبعاااا وكمان تقدر تتابعها و تشوف اكلها كويس ولو تاخرت انصح تروح لبيطري وهناك ادويه

للموضوع هذا ولكن لها اثار جانبيه تقريبا ياريت تسال الدكتور عنها قبل ما تستخدمها لكلب

لانها تقريبا تاخر الحيض بعد كذا او شئ مثل ذلك والله ما اتذكر بس بيكون ف خلل اوقات

بعد استخدام هذه الادويه

يارب اكوون افدتك وتقبل مروري اخوك

بلال

elsa7er1 غير متصل  
قديم 03-12-2010, 03:41 PM   #7
slyer
هاوي

الصورة الرمزية slyer

شكرا يا بلال رح اسوي مثل ما حكيتلي و بردلك خبر انشالله بس انما خايف انو ما انتبه انها طلعت قطرات دم ولا لازم كل يوم اضع منديل حتى اتاكد و مشكور لردودك حبيبي ابو البل
slyer غير متصل  
قديم 03-12-2010, 03:52 PM   #8
elsa7er1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية elsa7er1

اقتباس:
شكرا يا بلال رح اسوي مثل ما حكيتلي و بردلك خبر انشالله بس انما خايف انو ما انتبه انها طلعت قطرات دم ولا لازم كل يوم اضع منديل حتى اتاكد و مشكور لردودك حبيبي ابو البل
ما تخاف الحيض بيكون ظاهر مثلا الشمس ما تقلق
elsa7er1 غير متصل  
قديم 03-12-2010, 04:01 PM   #9
slyer
هاوي

الصورة الرمزية slyer

بس انا كلبتي مثل الليل ما فيها ولا نقطة بيضة بس رح اراقبها كل يوم مشكووووووور اخي
slyer غير متصل  
قديم 03-12-2010, 04:04 PM   #10
كـش مـلك
هاوي متميز

الصورة الرمزية كـش مـلك

يعطيك العافيه يا اخووي بلال على ـأغ هــ التوضيح المهم الله لا يحرمنى ـأغ من ردودك الحلوه والمفيده
كـش مـلك غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
صغير, سؤال