منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-05-2016, 07:15 PM   #1
محمود.
هاوي فعال

ابغى اعرف عمر بغبغاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم ممكن تفيدوني يا اصحاب الخبرات اشتريت من شهر مكاو قرين وينق وما عنده شهادات تطعيم ولا جنسه محدد ولا عمره
وانا ما رحت كشفت عليه ولا طعمته لان شكله كويس وريشه نظيف ماشاء الله .. مدري غلط اللي عملته ؟ وهل لازم اروح اكشف عليه واطعمه ؟

حاليا الفترة هاذي ريشه كثير يطيح وفيه براعم ريش جديدة طالعه له
فهل هذا طبيعي او عنده نقص فيتامينات
كل يوم أحممه واعرضه للشمس .. واكله هو حب دوار الشمس وتفاح وذرة لما اعطيه خضار ثانيه مايرضى ياكلها حتى المكسرات مايرضى ياكلها ياكل منها شويه ويرمي الباقي

المهم ابغى اعرف عمره وابغى اعرف ايش الفيتامينات اللي ياخذها وهل هو في مرحلة التزاوج وشكرا

والله يعطيكم العافيه عالمنتدى جدا جميل ومفيد .. كثير استفدت منه ..
[/SIZE]
محمود. غير متصل  
قديم 27-05-2016, 01:51 PM   #2
mohmaoy
هاوي جديد

رد: ابغى اعرف عمر بغبغاني

ماشاءالله تبارك الله طائر جميل وممتع جداً ممكن صوره كاملة للطير وبالنسبة للتطعيم و تحديد جنس الطير مو مهمه جداً اذا كان الطير صحته كويسه والبراز اكرمكم الله مافيه شي مختلف او يكون سائل والاكل ماشاءالله عليه يأكل من اكل البيت ممكن وحاول تنوع له في الاكل مثلا خضار و فواكة وحبوب منقوعه وحبوب مشكله بالنسبة للريش ممكن يكون الطير صغير وفي مرحلة تغير للريش لا تقلق وبالتوفيق مع العملاق اللطيف مكاو قرين ونج

Sent from my iPhone using 2zoo.com mobile app
mohmaoy غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ابغي, اعرف, بغبغاني