منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-06-2010, 04:56 PM   #1
فكتوري
هاوي فعال

سوال عن الكوكاتو

ياشباب ياشابات انا عندي سوال انا لقيت عند واحد صاحبي كوكاتو امبريلا سوبر جامبو عرضه للبيع علي 2000 ريال هل قيمته مناسبه او غالي او ببلاش لاني اعرف اسعار الامزون والكاسكو بس الكوكاتو مالي خبره فيه ارجو الافاده وتقبلو كل حبي يارواد منتدانا الجميل
فكتوري غير متصل  
قديم 12-06-2010, 05:08 PM   #2
المسافر777
هاوي نشيط

الصورة الرمزية المسافر777

رد: سوال عن الكوكاتو

مدري بس اعتقد انه مناسب جداً انا مشتري واحد من المنتدى هناء بـ 3000 ريال اليف بس مايتكلم الي بعني خدعني وخدع اعضاء المنتدى قال ان الطير عنده بداية كلام ويقول بابا ويوم شريته لايقول بابا ولا ماما ولما اتصلت عليه قال انا اعلمه يقول بابا مقلت يقول بابا هههههههههههه ...
المسافر777 غير متصل  
قديم 12-06-2010, 05:18 PM   #3
فكتوري
هاوي فعال

ههههههههههههههههههه الله يعوض عليك يالمسافر ومشكور على المرور بس هذا اليف بس قالي انا ماخذه يتكلم سمعت كم كلمه منه ونشوف الاسعار بالنسبه للشباب كيف هل هو مناسب ولالا
فكتوري غير متصل  
قديم 12-06-2010, 05:23 PM   #4
fawzi
محترف جدا

الصورة الرمزية fawzi

اذا كان الامبرلا الجامبو سعره وايد زين بس انت ماحددت كم عمر الطير اليف يجي على الايد او لا يتكلم او لا اذا كان يتكلم واليف وحالته الصحيه ممتازه يعني مافي اي مرض مثل تساقط الريش انا انصحك انك تشتريه وانت مغمض لان اسعرهم فوق 2000 الله يوفقك ان شاء الله وتوكل على الله ترى فرصه وتقبل مروري
fawzi غير متصل  
قديم 12-06-2010, 05:32 PM   #5
فكتوري
هاوي فعال

مشكور على مرورك يا اخ فواز والله هو قالي ايي على اليد بس يتكلم كم كلمه بس تعرف الطير يوم يشوف ناس مايعرفهم يسكت مايتكلم عمره سنه وشوي بس الكل قالي تقريبا نفس كلامك يقولون هذا اقل حتا من سعر الوحش ومشكور على المرور وتقبل تحياتي
فكتوري غير متصل  
قديم 16-06-2010, 03:01 PM   #6
فكتوري
هاوي فعال

معليش اسف ياشباب راح اكرر الموضوع مره اخرى طلع الكوكاتو امبريلا جامبو عمره كبيره فوق السنتين ومايتكلم يركب على اليد بس مايثبت يلعوز ويكسر القفاصه اذا حطيته بقفص كاسكو ارجو الافاده لانه مالي خبره بالكوكاتو
فكتوري غير متصل  
قديم 16-06-2010, 04:17 PM   #7
بحريني رومنسي
محترف جدا

الصورة الرمزية بحريني رومنسي

اذا لك خاطر
عندي كوكاتو امبريلا جامبو يركب عاليد وما يعض
وعمره اقل من سنة
ب 3000 ريال
قابل للتفاوض
بس ما عنده لا بابا ولا ماما
هههههههه
ما عنده اي كلام
قديم 16-06-2010, 04:29 PM   #8
بندولة حب
عضو برونزي

الصورة الرمزية بندولة حب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري مشاهدة المشاركة
ياشباب ياشابات انا عندي سوال انا لقيت عند واحد صاحبي كوكاتو امبريلا سوبر جامبو عرضه للبيع علي 2000 ريال هل قيمته مناسبه او غالي او ببلاش لاني اعرف اسعار الامزون والكاسكو بس الكوكاتو مالي خبره فيه ارجو الافاده وتقبلو كل حبي يارواد منتدانا الجميل

يابلاش لاتفوته اذا مواصفاته كويسه واهم شي الصحه والولافه

واسعار هذا النوع من 3500 وطالع

بس لابد تشوف سبب رخصه كذا ولاخاب من استخار
قديم 16-06-2010, 04:31 PM   #9
بندولة حب
عضو برونزي

الصورة الرمزية بندولة حب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري مشاهدة المشاركة
معليش اسف ياشباب راح اكرر الموضوع مره اخرى طلع الكوكاتو امبريلا جامبو عمره كبيره فوق السنتين ومايتكلم يركب على اليد بس مايثبت يلعوز ويكسر القفاصه اذا حطيته بقفص كاسكو ارجو الافاده لانه مالي خبره بالكوكاتو

اجل لاتشتريه اذا مايثبت ع اليد وكبير

واساسا هذا النوع وهو اليف افه على الاثاث باالتخريب فمابالك اذا كان مو اليف وانت استخير
قديم 16-06-2010, 05:52 PM   #10
فكتوري
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني رومنسي مشاهدة المشاركة
اذا لك خاطر
عندي كوكاتو امبريلا جامبو يركب عاليد وما يعض
وعمره اقل من سنة
ب 3000 ريال
قابل للتفاوض
بس ما عنده لا بابا ولا ماما
هههههههه
ما عنده اي كلام
السلام عليكم بحريني رومنسي لا انا اسال عن سعره لانه انا مالي علاقه بهالطير انا طيري المفضل البلوفرنتد والكاسكو بس قلت باخذه مع العلم عنه انه مايتكلم بس ماقصرو الجماعه افادوني بالسعر وتقريبا مقاربه الاسعار لاسعاركم في البحرين وتقبل تحياتي
فكتوري غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الكوكاتو, سؤال