منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الحمام واليمام > سؤال و جواب لقسم هواة الحمام و اليمام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-05-2005, 11:44 PM   #1
nmsaj
هاوي جديد

Smile الحمام

اخوكم عضو جديد وأطلب ممن يستطيع افادتي منكم باعطائي رابط تحميل لكتاب يتكلم عن كل ما يتعلق بتربية الحمام.
وأكون شاكرا جدا لمساعدتكم أخوكم nmsaj
nmsaj غير متصل  
قديم 03-05-2005, 07:04 AM   #2
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

مشاركة: الحمام

اهلا وسهلا فيك اخونا العضو الجديد

وان شاء الله الشباب ماراح يقصرون معاك

وعلى فكره يوجد معلومات متفرقه كثيره بالقسم عن الحمام تستطيع اخذها والاستفاده منها .

تحياتي

*** لنبني معا هوايه ذات طابع علمي ***

بوفهد غير متصل  
قديم 03-05-2005, 01:37 PM   #3
الليث
هاوي فعال

أهلا وسهلاً بك أخي في منتداك .

بالنسبة لطلبك فكما قال أخي بوفهد فالمنتدى به الكثير عن الحمام وما يتعلق به .
الليث غير متصل  
قديم 07-05-2005, 06:38 PM   #4
nmsaj
هاوي جديد

في هذا الملف صورة لحمام مودينا هل يعرف احدكم ماذا يطلق عليه في فلسطين وتحديدا في غزة وايضا كم يساوي الزوجين الذكر والانثى ثمنا لهما وشكرا
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg untitled1.jpg‏ (30.1 كيلوبايت, المشاهدات 137)
nmsaj غير متصل  
قديم 07-05-2005, 07:14 PM   #5
الاستاذ
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الاستاذ

اهلا وسهلا فيك اخي العزيز بالنسبه للحمام للاسف لااعرف اي شخص من غوه يقدريفيدنا وانشاء الله تواجد معنا هاوي من فلسطين يقدر يفيدنا اكثر

وهذي صور الحمام

قديم 16-04-2007, 10:24 PM   #6
mkmk_b
هاوي جديد

رد: مشاركة: الحمام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmsaj مشاهدة المشاركة
في هذا الملف صورة لحمام مودينا هل يعرف احدكم ماذا يطلق عليه في فلسطين وتحديدا في غزة وايضا كم يساوي الزوجين الذكر والانثى ثمنا لهما وشكرا

اخوي انا من السعودية ومن محبين هذا النوع من الحمام واللي هو المودينا وعندي منها جوزين لاكن مستواهم طبعاً أقل من كذا وللأسف دورت كثير بالسعودية ومالقيت من هذا المستوى بالحجم والتكويرة الصعبة والألوان. فأنا أشور عليك لاتتعب نفسك مو أحباط لك والله لا ولكن السبب أن حنا هنا بالسعودية فيه من كبار العشاق للحمام بالعالم بل منهم من أعضاء جمعية الحمام العالمية وبرضو مالقيت عندهم مثل هذه الأحجام والتكويرة فمابالك بفلسطين عندكم قليل هواة تربية الحمام وان وجدوا ما توقع تلقى مثل هذا النوع.

اما بالنسبة لأسعار هذا النوع طبعاً حنا نتكلم عن مستوى TOP يعني مثل ماعرضت بالصور انا حصلت بالسعودية عند واحد مسواها حلو جداً لاكن الأنثى كانت مو لذيك الدرجة بالتكويرة فصعب اشتري ذكر كبير من دون انثى. كان سعرهم ب1000 ريال تقريباً وماشريتهم الصراحة لماذكرت لك من السبب. تراسلت مع واحد من المعروفين بأمريكا بتربية هذا النوع من الحمام قال لي اذا تبيه من انتاج عام 2006 ومنتج 100بالمية قيمت الوحدة مابين ال800 وال1000 دولار اي مايقارب عندنا بالسعودي 3750 ريال سعودي. اما بالنسبة للفروخ لعام 2007 قالي ب500 دولار يعني 1850 ريال. كان اتفاقي معه انه راح يشحنهم عن طريق واحد من ربعه بحار ويجي الخليج ينقلون بضائع فلما تفاهم مع خويه قال لي ان خويه يقول الشحن مع تخليص اوراق الحكومة عندهم ب1000دولار الى حد 8 حمامات.!!!

انا كنت ابي 4 فحسبتها بتطلع علي اكثر من بيع السوق. فقلت له خيرها بغيرها.
mkmk_b غير متصل  
قديم 16-04-2007, 10:28 PM   #7
mkmk_b
هاوي جديد

رد: الحمام

وعلى فكرة فيه قروب بالياهو يهتم بهذا النوع من الحمام لاكن بالإنجليزي ممكن تسجل ويفيدونك كثير بهذا النوع من الحمام.

ادخل على

http://pets.groups.yahoo.com/group/ModenaTalk/
mkmk_b غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks