منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-03-2012, 03:21 AM   #1
هاووي الكوكتيل
موقوف

شريت كاسكو فرخ افريقي لاكن اضن انه عنده اسهال لاكن ماني متاكد ارجو الافاده موجودصور

السلام عليكم اخوواني انا شريت فرخ كاسكو افريقي عمره حول 8شهور ونص الى 9

لاكن مشكلته كله خامل وحركته غليله فلقفص وعنده انتفاش فريش شوي بس فلاكل والشرب ماشاء الله

عليه ياكل بس عيبه كله يغمض وخامل مايتحرك يعني اله حق الاكل وشرب بس

هاذي صورته ياليت تعطوني رايكم وش تنصحوني فيه

وهاذي صورت برازه اكرمكم الله وش تنصحوني ابه

هاووي الكوكتيل غير متصل  
قديم 21-03-2012, 03:35 AM   #2
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

رد: شريت كاسكو فرخ افريقي لاكن اضن انه عنده اسهال لاكن ماني متاكد ارجو الافاده موجود

.. إذاا أنــوو لكـ أقــل مــن أسبــووع شااريــهـ نصيحتــي ترجعــهـ فـــــــوووراً !! لأنــوو حاالتــهـ جــدااً صعبــة ..

.. لكــن إنــ بغيــت تعــاالجهـ جــزااكـ اللهـ خيــر ..

.. وأفضــل عــلاج لــهـ .. بــااي تريــل .. إشتــرهـ بـ أســرع وقــت مــن آيــ صيدليــة بيطريــة وبــاادر بـ العــلاج حســب تعليمــاات اللــي بتشتــري منــهـ ..

.. غيــر كــذاا .. القفــص تنضفــهـ يوووميــااً .. وتشمــس الطيــر يووميــااً .. وتبعــد عنــهـ الفــوااكهـ والخضــاار وتخلّيــكـ ع الحبــوووب الجاافــة شــرط تكــوون كثيــرة ونظيفــة ومــن شركــة ممتــاازة .. والموويــة تغيــرهاا مــرة أو مرتيــن يووميــااً وتكــوون نظيفــة .. وتضــع فيهــاا خلطــة الثــووم بـ الليمــوون مرتيــن .. مــرة كــل 6 أيــاام .. وأهــم شــيء الطيــر تبعــدهـ تمامـــــــــــــــااً عــن آيــ مصــدر بــرد ..

.. واللهـ يوووفقــكـ ويحفضلــكـ طيــركـ يــآرب ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 21-03-2012, 03:51 AM   #3
بكاتشو
هاوي نشيط

رد: شريت كاسكو فرخ افريقي لاكن اضن انه عنده اسهال لاكن ماني متاكد ارجو الافاده موجود

زي ما قال اخوي
رجع الطير اذا تقدر
واذا ما تقدر ولا فيه شرط مع البايع فانت سوي زي ما قالك اناستازيا عطه العلاج واحرص على النظافه في القفص والماء وعطه بس حبوب مجففه او فقط حب شمسي ولا يقرب الفواكه
واهم شي تغطي القفص وقت النوم وحتى في هذي الفتره حطه في غرفه دافئه جداً جداً ولا تروشه ولا شي
وما يشوف شر بالعافية
لكن اذا لك قدره على ارجاعه من رائيي رجع الطير ولا تعيش هذي التجربه لانها حتى بعض المحترفين يفشل في انه يعدي هذي المرحله والله الشافي قبل كل شي لو مكتوب انه يعيش حتى لو بدون علاج *
بكاتشو غير متصل  
قديم 21-03-2012, 03:54 AM   #4
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

ياهلا وغلا بك اخي

الطير فعلا عنده اسهال حاد
عليك بالباي تريل مباشرة وان ما لقيته استخدم التيراميسين راجع موضوعي بقسم هواه الببغاء لمعرفه العلاجات البديله للباي تريل

عالجه بسرعه او رجعه

موفق
قديم 21-03-2012, 04:01 AM   #5
هاووي الكوكتيل
موقوف

السلام عليكم اخوواني مشكوورين ربي يعطيكم الف عافيه

لاكن عندي استفسارات بسيطه فترة العلاج كم يعني تقريباً وهل يطول مع الباي تريل

وانا حالياً استخدم معه مضاد حيوي بس صار لي يومين تقريباً تتوقون يتحسن مع المضاد ..
هاووي الكوكتيل غير متصل  
قديم 21-03-2012, 04:19 AM   #6
آنآستــآزيآ
عضو فضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي الكوكتيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوواني مشكوورين ربي يعطيكم الف عافيه

لاكن عندي استفسارات بسيطه فترة العلاج كم يعني تقريباً وهل يطول مع الباي تريل

وانا حالياً استخدم معه مضاد حيوي بس صار لي يومين تقريباً تتوقون يتحسن مع المضاد ..
.. تقعــد ع العــلاج أسبــووع وااحــد كفاايــة .. والمضــااد انــ شــاءاللهـ يفيــدهـ وداامــكـ بديــت بشــيء إستمــر عليــهـ بــس وش اســم المضــااد اللــي استخدمتــهـ ؟؟! ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 21-03-2012, 04:26 AM   #7
هاووي الكوكتيل
موقوف

والله اخوي انا ستازيا ماعرف شسمه رحت الى صيدليه بيطريه وقلت له ابقى مضاد حيوي وعطاني مضاد وقالي هاذا

كويس مضاد حيوي وعن الاسهار وتغلبات الجو لاكن انشاله بصوره وبنزل صورته بس بيتأخر شوي النتزيل لنو النت بطيئ عندي بس انشاله انزل بعد شوي ..
هاووي الكوكتيل غير متصل  
قديم 21-03-2012, 04:39 AM   #8
آنآستــآزيآ
عضو فضي

.. بـ إنتضــاار الصــوورة يـ الغالــي بــس ..

اقتباس:
كويس مضاد حيوي وعن الاسهار وتغلبات الجو لاكن انشاله بصوره وبنزل صورته بس بيتأخر شوي النتزيل لنو النت بطيئ عندي بس انشاله انزل بعد شوي ..
.. تكتــب كــذاا .. إن شــااءاللهـ ..

.. آنآستــآزيآ ..

Bookmarks

Tags
مائي, لاكن, متاكد, موجودصور, الافاده, ارجو, اسهال, افريقي, شريت, عنده, كاسكو