منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-08-2010, 07:17 AM   #41
ملامح خجوله
هاوي

رد: جرم البشر

موضوع موثر
ملامح خجوله غير متصل  
قديم 15-08-2010, 07:42 AM   #42
ala7med
هاوي متميز

شكرا
كلامك والله صحيح للاسف
قديم 15-08-2010, 12:26 PM   #43
أحبك توتو
عضو ماسي

الصورة الرمزية أحبك توتو

والله أستغرب إحنا مسلمين و أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالرفق بالحيوان هـذا واحنا مسلمين جذي نسوي عاد الكفره أحسمن مننا بمليـ100000000000000000ــووون مرة في قضيـه الرفق بالحيوان و شككـرا ع الموضوع المفيـد و القيــم
قديم 15-08-2010, 01:14 PM   #44
Ḿỷ ₡ẦṰ ṀΣṦĦǾ
هاوي متميز

الصورة الرمزية Ḿỷ ₡ẦṰ ṀΣṦĦǾ

اه والله كلامك صح
بس الحمد لله انا البسه تاااعتي الحمد لله الحمد لله الحمدلله والله بهتم فيها اكتر من حااالي بحطلها اكل قبل ما آآآآكل انا وحاااطه المنبه على الساااعه 5 الفجر مشااان اصحى احطلها اكل والحمد لله مو مريضه وعااايشه احلى عيشه انا مربيه 11 قطه بس ميشو هاااي اللي عااايشه معي بالبيت بابا مو راااضي اجيب كمااان وحده عالبيت
مره كنت طااالعه وشفت شوووفه اللي لا يورجيها لحد كاان في اولاد يمكن اعملللرهم فوق 10 سنين كل واااحد ماااسك بسه وبعااد عن بعض يمكن 3 متى ويرمو البسس لبعض كااان بابا معي مسك البسس منهم واكلو بهدله من بابا مرتبه اخدت البسس وهيهم هلأ عندي عااايشين احلى عيشه
الحمد لله الحمد لله
i cant stay alive without u ... u will stay in my mind and in my hart...
Ḿỷ ₡ẦṰ ṀΣṦĦǾ غير متصل  
قديم 16-08-2010, 01:33 AM   #45
BodyBoss
هاوي فعال

الصورة الرمزية BodyBoss

34 رد: جرم البشر

انا عارف و تكثر هذي الحالات في تبوك بلد التخلف
اتذكر يوم انقذت انا و اخوي حمامة من التعذيب و انقذت انا و اخوي بسة عمرها اقل من اسبوع يمكن الله يلعنهم تاركينها بعلبة في الشارع مع صعن حليب و هي تنوي و تنوي في الشارع يرتها على اقل تشوف لسا ما فتحت عيونها ف المهم اخذناها عطينها لواحد صديقنا رباها المهم ما كان عندي نت و لا هو احترنا كيف نربيها فصار يرضعها حليب بس كبريت و فتحت عيونها بس للأسف ماتت ليش ما كنا عارفين انو نشربها حليب خالي من الدسم بس حاولنا اقصى ما عندنا صار يعطيها ادوية بس للأسف و انا بنفسي شفت واحد مسك حجرة رماحة على قطة بس ما خبطت القط فمسكت حجرة و رماتها من كل ديني على ظهرو بعدها إتعلم ما يقرب على القط
هذهي الدعوة مخصص لكل واحد يعامل القطط بقصوة (الله ياربي إلعنهم)
مع تحياتي
BodyBoss غير متصل  
قديم 16-08-2010, 02:43 AM   #46
tooty
هاوي

الله يعين على هالبشر

والله قهر
خلاص لاتعورون قلبي
تسلمون على المرور
tooty غير متصل  
قديم 16-08-2010, 03:59 AM   #47
لوسيانو
هاوي جديد

الصورة الرمزية لوسيانو

المشكلة اكثر حيوان يعاني من حبنا له هو القط..... يسلموااااا على الموضوع
لوسيانو غير متصل  
قديم 16-08-2010, 06:00 AM   #48
tooty
هاوي

يسلمك يارب

منورة
tooty غير متصل  
قديم 19-08-2010, 02:18 AM   #49
حبيبه قططي
محترف

الصورة الرمزية حبيبه قططي

بصراحه انا آآسفه اقول انو احنا العرب خصوصا فدول السعوديه

نصفهم ماعندهم حنان

يعني تخيلوا انو هامستراتوا مايبغاهم يروح يرميهم بالشارع وتيجي سياره تتدعسهم ؟؟؟

والبسه ذيك اليوم رحت ولا القى بسه وتصارخ وبطنها مفتوح وبعديها على طول ماتت وكل امعائها نزلت ؟.

مااتت عشان واحد جا دعسها وطلع من فوقها ؟؟
وين الرحمه يانااااااااااااس ؟؟

والله الاجانب والدول العربيه الأخرى احسن معاملتها مع انها نصفها كفار مو مؤمنين ؟؟

حتى احنا في بلد مكه المكرمه او اي حد بالأماكن المقدسه الذنب راح يكبر مع كذا

وكمان الخير راح يسير اكثر ليش نسوي كذا ؟؟

الي سوا كذا بيوم يسأل نفسوا ليش سويت كذا وايش السبب الي خليني اسوي كذا؟؟

يعني انا بعمان انا كنت ساكنه بالسعوديه بمكه بس انتقلت لعمان لما كنت بالسعوديه شوفوا وش قصتي

مره كنت طالعه السوق ولا ماللاقيء الا الولد حامل مقص وبلحق بسه بيقصلها ذيلها ؟؟ ايش هذا ليش احنا

ماننبه صغارنا ونقلهم وحتى لو اخوك صغير قله مايسير راح تدخل النار اما المعامله بعمان عادي والله بصراحه

يعني انو الناس الي يخافون من البسس تكون كبيييره مرره وكذا شكلها يخوف وحتى مايسون لها شي زي الي

بالسعوديه انا آآسفه والله اقول كذا بس عشان انبهكم واقول لكم بالسعوديه كلها بلاد حرم ومكه المكرمه

والمدينه المنوره احنا فبلد اسلام واذا سوينا كذا اشيار راح تكون ذنوبنا كبيره جدا فليش نهتم بكذا اشياء مثلا

ماتبغى حيوان مو ترميه الشارع وديه لمحل ماجبته ليش يعني ترمونهم الشارع ابي افهم ؟؟ وزي ماقالوا الأخوان

القطط والهامسترات مو نخليهم بأيدي الأطفال خلاص حسبوهم دوا مايسير للطفال ابعدووهم عن ايدي الأطفال

يعني تخيل اقول انو الطفل ممكن يسوي اي شي بعقله ممكن يأذي الحيوان الي عنده ممكن يسويله شي انت

الي راح تاخذ ذنب عليه لأنك انت الي جبتله اياه وانت تعرف انو مايسير وراح يسويلها شي وزي ماقالت صاحبه

الموضوع الله يجزاها كل خيير يارب على الموضوع انو تقول تحب قطتك وااااااااااااييد طيب فين الرعايه بيها فين

الحنان عليها ؟؟ مو هي حيوان ومايفهم شي ؟؟ ممكن انت تكون تحبها بس هي تكرهك لأنك دائما تضربها

تعذبها ؟؟ مو انت اشتريتها وحبيتها ؟ ليش جبتها اذا ماتببي تهتم فيها بس عشان تقول عندي قطووه ؟؟

يعني تتباها فيها قدام الناس وا صحابك ولا تتعذب فيها بنار جهنم ؟؟ شوفوا كيف الأجانب مسوين مملكه للقطط

وحتى والله شفت موضوع واحد داس قطه ببريطانيا وش سوي فيه تقولوا ؟؟ احنا كان مرينا عنها وكمان عمدا ؟؟

سوي فيه العجايب ودفعوه حقها وكتب تعهد انو مايسوي كذا مره تانيه !!! احنا نرميها بالشارع لو شافونا الأجانب

بنسوي كذا واحنا احس الناس بيقولوا عنا انو مؤمنين وبنصلي ونخاف ربنا !! ياناس اتقوا الله فيهم القطاوي

ماتخافوي مره وانت تسوي كذا وتموت وانت تسويلها كذا وتدخل النار وعذاب لا نهايه ؟؟؟

بس عندي قصه بقلكم ايهاا مره كان عندي قطوه كانت من الشارع جبتها فمره هربت مني ولا جا ولد وداسعا من

راسها كمان الله يصيبه بالدراجه ؟؟ وين الرحمه ياناس والله كانت البسه صغيره وكنت احبها وادي والله بكيت عليها

وصارخت على الولد فهو هرب وجلس يضحك ؟؟ والله من يومها وانا ادعي عليه الله يخاذه بس كانت اكتر بسه

بحبها وكانت من ابوي كمان ياريتها ضلت معاي شان عمري مارحا اجيب قطوه غيرها عشان ابوي جبلي اياها

واقنع امي تضل عندنا وهي الحين قالت خلص خليها بس بعدين جات المصييييييبه واندعست ؟؟

ابغاكم تسألوا نفسم اذا سويتا كذا

لـــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشــــــ.. ســـــــوـــيـــــــــــــــــــتـــــــــــــــــ..أنـــــــــــــــــــــــــــا.. كــــــــــــذا؟؟

وجاوبوني بصرااااااااااحه

انا آآسفه طولت عليكم كتيير

باي
قديم 19-08-2010, 04:47 PM   #50
يــنــآآس على الارانـــب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية يــنــآآس على الارانـــب

وربييي صصصدققْ كلآمككممِ كلمممِ

انننااا عنيي يووممِ اششووففْ قطـآوهه بالشارعع مذبوحيينن قداميي

وربي وقسسسمِ اننوو تقعدد اييااممِ محدد يشيلهاا وربي يتقطععْ قلبيي عليهممِ

ولآ الي ياخذونن قطاوهه ويعطونهممِ الصغاارر انننا اتذكرر مرره ولدد خالتي وبنت خالتي

صغاار هممِ اننناا كذ1 قدامي عندهممِ بسـه شارررع كانوو حاطيين قدامهاا حلييب والا الا تشربب منه

راحوو مسكوو الحليبب وهممِ شوي منن بعييد عنن البسسه البسـه تبخخ عليهممِ موو راضيين يوخرون عنهاا

راحوو مسكوو الحلييب رموو ع وجهاا وجاب منديلل يقالههممِ بيمسحوننْ الحليييب راحوو مسحوو الحلييب

والمننديل فيـه حليبب راحوو كبووهه ع وجهاا البسه امماا انناا علشانهممِ عيال خالتي قلتت خليممِ بروحح اقول لخالتي

يوممِ قلتت لخالتي خالتي بسس قالتلهممِ (خلآصصْ انتووو روحوو عنن البسـه خلوهاا

بسسسس كذ1 سكتتهممِ مماقالتلهممِ شيي تخيلوو شفتوو كييف اننا اقولل استغفرر لله حراممِ عليكممِ الي تسوون فيهاا

كذ1 ايشش شعورهممِ لماا مثلآ احححدد يسويلهممِ كذ1 مفرووضض يحطوونن نضاممِ انوو اذا

مثلآ احدد يدعسس البسـه يعطونـه غرآمـه << مممافكروو

اصلآ

استغفرر اللله بسس حرامممِ عليممِ

اهنيهممِ ع الي يسونه استغفرر الله

وأي وبعدد انننا’ كنتت عندد عييال عمي وهممِ عندههممِ ارانبب كثير ولد عمي وبنات عمي

واختي الصغيرهه كـآنوو معطيين ارنبب لآختيي بسس هممِ مخلينـه فبيت عمي

الا الارنبب هذ1 جوو لقوه مييت واختيي تصييحح علييه بسس كان وقتها لسى الارنبب ما مات

ويوممِ جوو خلاص لقوهه يبي يموت ويوممِ مات الا ولد عمي راح مسكـه

وكاانن فيـه مويـه قدامـه راحوو قالوو يلآ نكبب عليهه اننا كنتت بعيده شوي عنهممِ كنت اكلممِ بالجوالل

الا يوممِ هاذ1 يكبونن عليـه المويـه انناا يوممِ شفتهممش جلستت معاهممش قعدتت عندهممِ قاعده اقولهممِ حرامم عليكممِ وكذ1 افهممهممِ

فـآآ الي عندههممِ صغارر ياليتت انوو مايجيبوون لهمم حيونات لانوو راحح يعذبونهااا معع الاسفف

معليييشش طولتت عليكممش بسس اننا منقهره زيكممِ

آبي اغير اسمي =(
يــنــآآس على الارانـــب غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
البشر