منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-12-2008, 11:45 PM   #41
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

رد: فـــ BoomBoo & Whitey ـــديتـــهم

هامســـــتــــرااااتــي الـــــيوم كمــــــــلو شهــــر
وانتو عالعين والراس بس مادري وين راحو الناس اول ما حطيت الموضوع كلهم دشو وبعدين موضوعي محد يعطيه ويه

وانا ربيت 3 ارانب وكنت دايما اسبحهم .. و القطوه كنت اسبح قطوه اخوي .. جنك تسبح ياهل بس مشعر ككككككككك بس دير بالك الصابون لا يروح بالعين .. والافضل بالنسبه للأرانب شامبو جونسون & جونسون مال اليهال الاصفر انا كنت كله اسبحهم فيه !! بس مادري اذا الهامسترز يصير تسبحهم فيه أو لا ..
فك عمرك ولا تسبحهم .. حطهم بحوض رملي واول ايام ماراح يعطونه ويه بعدين يتعودون .. انا حطيتهم امس بس صكرت عليهم القوطي ولا ينامون كككككككك مو ويه حوض رملي

للـــبيع هامسترات روسيه ارجو التواصل عبر الخاص
( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
قديم 30-12-2008, 11:56 PM   #42
a.7bkom
هاوي

الصورة الرمزية a.7bkom

هههههههه اناس الحين ادش وتطلع مو لازم يردون عل موضوع محد له خلق يكتب الحين الارنب ما ينشر مرض اسمه ثعلبه ؟؟
قاعدين انشجعج ككككككك

3mar ya kuwait

يمنع وضع الايميل في التوقيع
a.7bkom غير متصل  
قديم 31-12-2008, 12:37 AM   #43
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

لا شكو والله كا انا ربيت شكثر ارانب ما صار فيني شي .. يا عمي زين لا تسمع كلام الناس .. والله انا كان عندي هامسترين يا زييييينهم زيناه
خلوني ابيعهم ليش ؟؟ يقولون يسبب العقم ؟! شككككووووو .. انا ما اقتنع الا بالتجربة

وبعدين .. لازم يردون عشان يحسسووني ان موضوعي فيه قيمه ككككككككك

لا يطوفك هامستراااتي واااااااااااااي .. النثيه تصعد فوق القلعه وتقط نفسها من فوق هاذي ثالث مره تعيد الحركه .. مسكينه انتحارية .. والذكر .. نايم على الدولاب مادري شسمونه هذا الي يدورون فيه
وكل ما يندمج بالنومه ينسدح على جنب ويطيح منها ويرد مره ثانيه يصعد وينام ويطيح وهكـــــــــــذا ككككككككككك
حدهم حدهم كائنات غبيه .. واذا ما عندهم شغل يقعدون يتهاوشون مع بعض .. بس والله شكلهم هدو .. من بديت اكتب وللحين ما لهم حس ككككككككككككككك .. بسمالله كاهم طلعو يلعبون واااااااي ازعاج

( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
قديم 31-12-2008, 12:53 AM   #44
a.7bkom
هاوي

الصورة الرمزية a.7bkom

هههههههههه يحليلهم بس لا تذكريني فيهم انا للحين ماربيت هامسترات لاتذكريني قمت افكر من الحين شكلي مراح انام كككككك الله يخليهم لج وعن الدولاب اللي ماتعرفين اسمه اسمها عجله ههههههههه

3mar ya kuwait

a.7bkom غير متصل  
قديم 31-12-2008, 02:08 PM   #45
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

لووووووووووووووووووول اي اي عجله ..
روح اشتر 2 و والله ماراح تتحسف .. لو شنو كان سعرهم هههههه كائن عسسسسل الواحد يتمتع بتربيته غير عن الباجي

والــ ( عجلة ) هههههههه .. مسويه لهم سحر .. اليوم قمت من النوم .. ولا اثنينهم نايمين عليها .. النثيه طاحت منها جان تصعد و تدز الذكر لين طاح كككككككككك وترد اهيه تنام
معجـــبين في العجله بشكل خيالي ويتهاوشون عليها حتى بالركض يركضون مع بعض .. انشالله راح انزل صورهم عن قريب

ويسأل سؤال مهم : انا حاطتهم في غرفه فيها دفايه بس الغرفه مفتوحه يعني مافيها باب .. ولما انزل الصاله أو اروح داري .. اخذهم معاي .. مع العلم انه الصاله والدار فيهم هم دفايه .. بس هالايام اسمع منهم صوت كأنه عطسه ؟!! اهمه يصير فيهم انفلونزا ؟؟
و انا اول اسبوع من شريتهم كان فيني انفلونزا .. أخاف عاديتهم

( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
قديم 31-12-2008, 02:26 PM   #46
a.7bkom
هاوي

الصورة الرمزية a.7bkom

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daloo3ah مشاهدة المشاركة
لووووووووووووووووووول اي اي عجله ..
روح اشتر 2 و والله ماراح تتحسف .. لو شنو كان سعرهم هههههه كائن عسسسسل الواحد يتمتع بتربيته غير عن الباجي

والــ ( عجلة ) هههههههه .. مسويه لهم سحر .. اليوم قمت من النوم .. ولا اثنينهم نايمين عليها .. النثيه طاحت منها جان تصعد و تدز الذكر لين طاح كككككككككك وترد اهيه تنام
معجـــبين في العجله بشكل خيالي ويتهاوشون عليها حتى بالركض يركضون مع بعض .. انشالله راح انزل صورهم عن قريب

ويسأل سؤال مهم : انا حاطتهم في غرفه فيها دفايه بس الغرفه مفتوحه يعني مافيها باب .. ولما انزل الصاله أو اروح داري .. اخذهم معاي .. مع العلم انه الصاله والدار فيهم هم دفايه .. بس هالايام اسمع منهم صوت كأنه عطسه ؟!! اهمه يصير فيهم انفلونزا ؟؟
و انا اول اسبوع من شريتهم كان فيني انفلونزا .. أخاف عاديتهم
اصراحه مادري اذا كان فيهم انفلونزااا بس ما اهقااا ان الانسان يعادي الحيوان انا خابر العكس اول كانت هامسترتي تعطس عطسه خفيفه بس ما اعتقد مو مريضه انا للحين مو قادر اشتريهم انشاالله هل اسبوع اشتريهم يمكن بعد مو اكيد انتي ملوتج شنو نوعهم ؟؟؟

3mar ya kuwait

a.7bkom غير متصل  
قديم 31-12-2008, 02:35 PM   #47
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

اي اهمه عطسه خفيفه ..

نوعهم رووسي .. انا انصحك تروح يوم اليمعه الصبح حق حسن >> محل اشكناني
لان اهوه الخميس بليل أو اليمعه الصبح اييبون له دفعه هامسترات يديده واشتر الرووسي احلىى

( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
قديم 31-12-2008, 02:43 PM   #48
a.7bkom
هاوي

الصورة الرمزية a.7bkom

انا كنت شاري من حسن هامسترين بسبعه بعدين امي قالتلي ردهم هذيل فيران بعد شهر خليتهم يوافقون ويوم اللي بروح اشتري طلع الزوج بخمسه دنانير وشريت اتصدقين عاد كل يوم افكر فيهم وتخيلي بعتهم 3 دنانير مع قفصهم

3mar ya kuwait

a.7bkom غير متصل  
قديم 31-12-2008, 03:15 PM   #49
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

وشحقه بعتهم .. اي اهوه سعر الاثنين ب 5 بس الحين حسن سواه سعر الاثنين ب 6
حق الي ما يعرف على قولت ولد الكويت ..

والله انصحك تروح تشتري .. وسو سيرج بقوقل عنهم و راح تلقى انهم اصلا مو من فصيلة الفيران .. و ان لقيت جم موضوع عرضه لأمك وانشالله بتقتنع .. انا قبل ما اشتريهم .. سبوع وانا ابحث عنهم واقرا عنهم واتعلم كل شي .. وقنعت امي انهم ما يسببون امراض و اهمه اصلا مو فيران .. بعدها رضت وخذيتهم والحين اهيه مستانسه عليهم اكثر مني ككككككككك

( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
قديم 01-01-2009, 01:14 AM   #50
daloo3ah
هاوي نشيط

الصورة الرمزية daloo3ah

ويييييييييييييينكم

يا جماعه .. هامستراتي اسمعهم واحد منهم يصرخ شويه ويسكت >> كل يوم وقت النوم !! انا خايفه يكونون يتهاوشون ..

و حطيت لهم بالبيت الخارجي الي بالدور الثاني .. رمل .. اشوفهم يروحون بس مادري اذا قاعدين يشمونه أو ياكلونه !! .. ومتى اغيره لهم ؟؟

واليوم حطيت لهم ذره معلبه .. مكتوب عالعلبه ( ذرة حلوه ) .. ما ياكلونه بس توه اشوف واحد منهم ياكل حبه منها .. اخليه لهم ؟ ولا اشيله ! اخاف يضرهم

وبالنسبه للحليب .. في احد المواضيع قريت ان نحط للهاامستر خبز وننقعه بحليب .. ياكلون ..
بس بعرف اي نوع خبز ؟؟ و قالو ان الحليب البقري مو زين لهم .. عيل حليب شنو !؟ ماكو حليب بارد خالي الدسم غير حليب بقر !
الرجاااااااء الرد بأسرع وقت

( بالكويت فقط )
daloo3ah غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks