منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور الداجنة > سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-05-2012, 05:43 PM   #10
abo abdulaziz
هاوي متميز

الصورة الرمزية abo abdulaziz

رد: وأخييييرا بعد الصبر أخيييرا

الله يبارك فيك اختي ليندا

والله اتمنى اشوفهم يفقسوا لحظه لا توصف من زمان ما شفت هاللحظات دجاجه و معها اطفالها و يتخبون بريشها و يلاحقونها و تدافع عنهم بشراسه فعلا لحظات جميله اتمناها 3>______3>

بس اللي حصل اليوم غيرت مكانها وراحت السطل و جت الجده اللي عمرها 5 سنين وجلست على مكان البيض اللي برا السطل اللي كانت راجنه فيه امس الليل يعني غيرت مكانها السوداء الى السطل و جت الجده ساعتين تقريبا او ساعتين ونص و جلست على هذاك البيض ؟ تتوقعون رجنت معها يعني غارت منها ورجنت
و الغريب السوداء مالاحظت انها تدافع يعني قبل وحده رجنت بس كلت كل البيض المهم يوم كنت ادخل عليها عصى كذا تنقرها بقوه لاكن هذي خافت وطلعت برا السطل ؟ ولا يمكن بداية الرجن ؟ و اختي الكادي هواها انتي تقولين مب زين لو يبيضون على المكان اللي هي راجنه فيه ليش ؟ بالعكس احسن لأنها امس كانت جالسه على 4 بيضات فقط !!

وغير هذا يا اخوان انا قد جبت موضوع فيه شك لرجن عن دجاجه لونها بيج كذا وسبق ورجنت السنه اللي فاتت برمضان او شهر 8 لاكن كلت البيض كله المهم انها يوم شافت السوداء بسطل صارخت وطلعت اصوت زي المتظايقه !! اتوقع انها تبي تجلس بسطل لأنها كل يوم على نفس الوقت تجي تناظر السطل و تطلع صوت و تجلس فيه لاكن هلمره شافت دجاجه فتظايقت !! تتوقعون تبي ترجن بعد او انها تدرب او تعود نفسها لرجون لين ما يصير شهر 8 و ترجن نفس السنه الماضيه و هي كانت تقدر تظرب السوداء لأنها هي المسيطره الثانيه بالقطيع !و غير هذا الجده اللي اقولكم جلست برا السطل كان فيه 3 بيضات جنب بعض و بيضه بعيده شوي المهم جلست و قربت كل البيض عندها و حظنته زي تتوقعون عشان ترجن ولا وشو ؟
abo abdulaziz غير متصل   رد مع اقتباس

Bookmarks

Tags
أخيييرا, الصبر, وأخييييرا