منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-05-2008, 12:01 AM   #1
هاوي alex
هاوي متميز

الصورة الرمزية هاوي alex

قصتي ومشكلتي بليز ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم.
بدي اطلب من اعضاء المنتدى الطيبين انهم يعطوني رايهم ويقترحولي حل لهالمشكله:
انا كان عندي كلب اسمو alex من نوع البوردر تيرير زي اللي بالصورة المهم ابوي كبوووووو!!!!!وانا كتييييييييييييييير زعلان عليه سالت ابوي ليش كبو حكالي هيك وصار يصرح في وانا مش عارف حتى شو هو السبب......المهم انا صرت بدي اجيب كلب تاني وابوي عنيييييييييييييد مش راضي يقبل الموضوع وكل ما احكيلو انو انا بدي كلب اتبناه او اشتري بيصير يضحك ويعلق علي وكل ما يجي ضيف عنا بيصير يحكيلة عني انو انا بدي اجيب كلب واتبناه هاد الاشي خطا؟؟؟؟...... انا مش عارف شو الخطا او السبب انو يرفضلي هالطلب وليش حتى كبلي اليكس حيبيبي وانا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كتير كتير مشتاقله والله العظيم انو اكتر كلب او حيوان حبيتو بحياتي هاي هي قصتي انتو احكموا واعطوني حلووووووووول من شان الله وفكركم اليكس بيرجع ولا لا؟؟ مع انو صار لو ضايع حوالي التلات او اربع شهور وانا كل يوم بقعد استنا فيه برا ليرجع بس للاسف!!! ما رجع مع اني ما قطعت الامل ولو انو الامل نسبتو ضئيله كتير ..........لاقولي حل لهالمشكله بلييييييييييييييييييييز وانا بتشكركم سلفا او مسبقا وانا واثق من انكم راح تشعروا معاي يا اخواني
قديم 15-05-2008, 12:11 AM   #2
ناصـر
عضو برونزي

الصورة الرمزية ناصـر

رد: قصتي ومشكلتي بليز ساعدوني

حقيقة ما أدري شلون انصحك .!!
لكن انت روح حاكِ الوالدة

وحاول تقنعها وتطلبها بحق غلاوتك
وهي ان اقتنعت ان شاء الله بتقنع ابوك .!!

وعلمنا بالتطورات : )

..
ناصـر غير متصل  
قديم 15-05-2008, 01:06 AM   #3
ثويمر
محترف

الصورة الرمزية ثويمر

رد: قصتي ومشكلتي بليز ساعدوني

انا بس ودي اعرف اش مشكله الاباء مع الحيوانات ؟؟؟؟؟
انا كان عندي نفس المشكله واعاني منها بس الآن الحمد لله توصلنا لحل بالتفاهم والإقناع
اتمنى ابوك يتفهم ويعرف ان إقتناءك للحيوان راح يزيد من حس المسئوليه عندك وهذا الاسلوب المتبع في بعض البلاد الغربيه ... لان الحيوان مثل ماله سيئات برضوا له حسنات وفوائد كثييييييره
الله يكون بعونك ويقنع ابوك انوا يسمح لك بالحصول على واحد....
ثويمر غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks