منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-08-2006, 01:32 PM   #1
Franky25
هاوي جديد

اكل سريع يساعد بالتدريب !!! هل يوجد ؟

يعطيكم العافيه اخواني جميعا

عندي سؤال واتمنى اتساعدوني لانا يختص بالتدريب انا عندي جراء بت بول اعمارهم شهرين ابي اعرف في اكل نفس الحلاو او الكوكيز جذي علا شان يسهل عملية التدريب وهل اوديهم مدرب ولا ادربهم بنفسي واتمنى يكون المحل بالكويت وانا للاسف ما عندي خبره بالتدريب بس الشباب اللي بالمنتدى علا راسي ما يقصرون اول بول فا ارجو المساعده ومتى يكون احسن عمر للتدريب وعندي مشكله بالعض يعضون وايد صج غشمره بس مرات اتعور :d ادري طولتها عليكم واتمنى منكم المساعده وما قصرتوا

وسوري تذكرت شغله اهما علا طول مع بعض هل افرقهم او متى افرقهم وشكرااااا

التعديل الأخير تم بواسطة : Franky25 بتاريخ 17-08-2006 الساعة 02:10 PM.
Franky25 غير متصل  
قديم 17-08-2006, 02:30 PM   #2
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

رد: اكل سريع يساعد بالتدريب !!! هل يوجد ؟

اخوي نعم في حلاو نفس الكوكيز للكلاب يساعدك بشكل كبير بالتدريب

طبعا انا افضل انك تدربهم بنفسك واذا حاب توديهم عند مدرب تقدر تراسلني عالخاص وادلك على احسن المدربين عندنا بالكويت وبأسعار زينه

بخصوص العض عادي اهم جراء ولازم تسوي شغلتين:
- تشتري العاب خاصه بالعض حق الجراء وكل واحد منهم تكون له لعبته الخاصه وهي تساعده في مرحله التسنين

- اذا عضوك انت قولهم لا بنبره حاده وضربه خفيفه جدا ماتألمهم بس تحسسهم انه هالشي غلط
قديم 17-08-2006, 03:04 PM   #3
milano
هاوي متميز

الصورة الرمزية milano

اي نعم ااخوي توجد انواع بسكويت مره مفيد وتساعد في اوقات التدريب
طبعا يفضل انك تدرب الكلب بنفسك ، انا عرف اانه احنى موافضل من المدربين بس حاول اللي تقدر عليه
افضل عمر من 6 شهور الى9 شهور
---------------------------------
List of the snake that i collected So far
Royal python - Reticulated python -Rock python - Sand boa - Boa constrictor(different kind ) - Corn snake - Green Anaconda
milano غير متصل  
قديم 17-08-2006, 03:29 PM   #4
Franky25
هاوي جديد

مشكوره اختي فطوم علا الافاده الحلوه ومشكووراخوي ميلانو يعطيك العافيه بس ابي ارد علا الاخت فطووم انا يبتلهم لعب اثنينهم نفس بعض علا شان ما يغارون لعبه قماش بس وحده انقطعت والثانيه لما امسكها انا اتصير عزيزه عند الذكر بس يحب يعضني وراح اتبع طريقتج بس انا اللي عرفته من من الاخ المبدع بو عزوز من مواضيعه الخاصه بالتدريب يقول مو زين اطقه او ترفع صوتج علا الجرو الا بعد اعتقد 4 اشهر اذا ما خاب ضني وابي اعرف من وين الاكل شنو برايج النوع المحبب لهم لاني يبت نفس الكورن فلكس وما ياكلونه مو ليه

التعديل الأخير تم بواسطة : Franky25 بتاريخ 17-08-2006 الساعة 03:35 PM.
Franky25 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks