منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-07-2012, 12:14 PM   #1
جيجان
هاوي فعال

الى متى احبس القطة المصابه بالقوباء

صار لي حابستها اسبوع ونصف مع العلاج يوميا والاستحمام يوم بعد يوم لكن القطه تموووء وحزينه جدا لاني حابستها الى متى ابقى حابستها هي تعبت نفسيا وانا كذلك وفي نفس الوقت خايفه من العدوى على افراد العائله فهل هذا وقت العدوى ام خلاص اخرجها لي من اول يوم علاج اسبوعين بالضبط ولم ينتشر الفطر في اماكن غير التي كانت الا انه لم يطلع شعر في الاماكن التي اصيبت للان افيدوني ربي يسلمكم
جيجان غير متصل  
قديم 06-07-2012, 12:41 PM   #2
MAMAMy
محترف

الصورة الرمزية MAMAMy

رد: الى متى احبس القطة المصابه بالقوباء

الفطريات معديه
بس مش للدرجة دي
انا قطتي جالها فطريات و لم نحبسها
و لم نصاب بالعدوة احنا و لا حتى القط الاخر
اكيد لسه مطلعش شعر
اصبر شوية و ان شاء الله تخف بسرعة
قديم 06-07-2012, 10:19 PM   #3
شاهستا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية شاهستا

مش شرط انك تحبسيها

كلنا قططنا جالها فطريات وعادى كنا بنمسح بالديتول وخلاص ومتتعديناش ولا حاجه

استمرى على العلاج وخرجى قطتك

شاهستا غير متصل  
قديم 06-07-2012, 10:47 PM   #4
جيجان
هاوي فعال

انا عن نفسي راح اعقم نفسي لكن في اطفال بالبيت ورضيع يعني العدوى راح تكون سريعه والبيطري قال العدوى تبدا وقت ماتقشر والاحظها هاليومين تتحكك بالجدار واي سيء تمر عليه هل كلامه صحيح ومشكله ثانيه قطتي زاد وزنها لانها محبوسه وماتتحرك الا في غرفه صغيره واذا قللت الاكل تموووء كثيرا
جيجان غير متصل  
قديم 06-07-2012, 11:11 PM   #5
شاهستا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية شاهستا

خلاص اقعدى معاها فتره طويله وخلى معاها لعب لان كدة نفسيه القطه هتتعب

شاهستا غير متصل  
قديم 07-07-2012, 03:31 AM   #6
مشاعل الرياض
هاوي متميز

لاتحبسيها كثير القطط جالها فطريات وما صابنا شي مناعه الانسان اقوى من الحيوان فلا تخافي بالعكس انتي كذا راح تعذبينها وراح نفسيتها تتعب والشفاء راح يطول لانها مره مو مرتاحه طلعيه صدقيني مراح يجي شي انا قبل كان عندي ارنب جاله جرب كم مره والله العظيم عمري ماحبسته بالعكس ما انعدينا منه صح احيانا تجيني حكه خفيفه بس مو لدرجه ننعدي بليييز لاتتحملي ذنبها ممكن اعرف انتي حابستها فين هل في قفص او غرفه
مشاعل الرياض غير متصل  
قديم 07-07-2012, 03:37 AM   #7
مايا المصرية
هاوي

الصورة الرمزية مايا المصرية

منتدي مفيد بجد وحاجات مفيدة
قديم 07-07-2012, 10:36 AM   #8
جيجان
هاوي فعال

انا حاطتها في حمام اكرمكم الله لكن لايستخدم اطلاقا والكرسي مغلق نهائيا والحمام في وسط الغرف يجيه براد التكييف ومهوى جيدا لاني فاتحه الدريشه
المشكله اننا سابقا اصابتنا العدوى منقط اخر ولم تكن عليه اي علامات المرض وجلسنا نعاني شهور من الفطريات في الجسم والشعر فما بالكم بالقط المصاب وهي صارت هالايام تتحكك بالجدار وتنفض نفسها يعني القشور راح تنتشر بكل مكان خاصه انها متعوده تنام على الاسره وتدخل دواليب الملابس ولما اتحله شوي ترجع لطبيعتها تدخل لدواليب فراح ينتشر الفطريات في كل مكان ولا اقدر اسيطر عليها
انا بجد حزينه عليها بس ماعندي حل غير كذا وحتى لما ودي اشمسها تجلس تموي وترفض لين ادخلها البيت وحطيت لها حبوب كبدالحوت زي ماقلتم رفضت تاكله وشهيتها زادت ووزنها زاد وتهرب لما احاول احط الدواء عليها وتنثر نفسها ويتناثر الدواء علي وعلى ملابسي
الحين ايش الحل معاها حتى تزاوج هالشهر ماطلبت ولا ممكن اوديها حتى ماتعدي احد واخذالاثم
جيجان غير متصل  
قديم 10-07-2012, 12:43 PM   #9
جيجان
هاوي فعال

وينكم
جيجان غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المصابه, القطة, ايبش, بالقوباء