قديم 04-09-2011, 06:12 PM   #1
منتج بادجي
هاوي متميز

الفرخ منكسره رجله او خلع او مادري شفيه دعواتكم ومساعدتكم

السلام عليكم اخواني انا امس شفت فرخ فاتح فتحه صغيره ببيضه بالفقاسه بس منقاره طالع قلت شويات ويطلع اليوم الصبح جيت لقيت نفس الحاله لكن بدون صوت وما يتحرك قلت قود مورنينق راح علي وهو براهما حسافه مو بلدي قمت اقشر القشره<<اقشر القشره من وين العافيه

صار الي موجود كانه غلاف او مادري وشو شلته لكن رجله قبل ما اشيله كله صارت مرتفعه فووق متعديه راسه لاني حاشره <ما اقدر اوصف الطريقة الي سويته لقيته طبعا حي حسيت اني تدخلت بشي مالي دخل فيه ولا اعرف فيه حاجه خاصه اني اول مره ادخل عالم الدواجن والخير قدام شكله هوايه

وفيه اساله واجد منه اني شريت طبق من 30 بيضه ما فقس الا 15 ليه مادري وطبق ثاني نفس الحاله ما فقس الا 14 وكله ملقح كشفت عليه ووشو بعد ايه اقدر اعرف الديك من الدجاجه من يوم عمرهم يومين ووو ايه الي رجله منكسره او خله او او المهم يعرج شلون اعالجه وهو عمره يومين يعني اتوقع سهل علاجه ووو ايه البراهما اسعاره اقل شي كم واكثر شي كم ووش رايكم انا الحين حاط طبقين بيض الي فقس تقريبا 30 فرخ من 60 بيضه النص هل اجيب اطباق زياده والمشكله غالي الطبق ال
بق ب250 ريال وانا دايم اشتري 2 سوا ب500 ووو ايه اذا طلعن الديكه كثر الدجاج او اكثر ابيع الزايد ولالا وكم يكفي تقريبا 20 دجاجه كم ديك يغطيهن وسوال ثاني البراهما م تبيض اقل شي كم واكثر شي كم وكم مده الرجن ومتا يبلغن الفروخ ويصرن بياضات ووش افضل لون براهما <<اتوقع الي يبي يجيب عن كل الاسئله يبي يدخل قينس

يا اخوان ادري ان الاسئله ماهي منتظمه لكن مستعجل اكتب

ثقلت عليكم لكن تقبلوني جديد على الشغله

ايه ايه الحين اذا بيض الدجاج وشلت بيضه متا يبيض ثاني مره

لبى قلب الدبل
منتج بادجي غير متصل