قديم 19-07-2012, 01:34 AM   #5
Xnx
هاوي متميز

الصورة الرمزية Xnx

رد: لو سمحتوا علموني وش اسوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعوووب مشاهدة المشاركة
أهلين اخوي ابو حواش واتمنى منك ومن الاخوان تتحملوني شوي..
حاليا كرمك الله مافي اسهال وحاولت اصوره غصب وهو يبي ينحاش وجيت احاول ادرج الملف اخرتها يقول حجم الملف تعدى المسموح وماعرف اسوي لها تعديل بس بحاول والي ملحوظ حاليا فتح فمها اوقات واوقات عادي وجناحها الشبه مرتخي..
وللمعلوميه انا مالي خبره بالطيور صح زمان كان عندي حمام والوالد كان عنده ببغاء كوكاتو اليف مره ويلعب معنا وهذي كلها مو خبره تكفيني بالمعرفه يعني كنت بحاول اروضه اول ماشريته وقلت بخليه اسبوع يتعود اول والحين صاير تعبان اجلت فكره الترويض لنو صعبه مالي خبره وهو كمان تعبان اخاف يجيه شي قلت بعد مايطيب بروضه بس انا متابع منتداكم من اول ماشريته ليتني جيت قبل اشتريه لن الي شريته عمره سنه وعليها وطلعت انثى يعني اكلت هواء عرفت بعد ماشريتها بيومين وهان علي افرط فيها او ابيعها وقلت نصيب رغم ان فيه ناس تقول الي عمره سنه صعب يتروض وناس لها مقاطع يوتيوب يروضون كل الاعمار ويقول الترويض ماله سن معين وانا ماعرف وش اسوي بس قلت ماراح افرط في الببغاء وبروضه اذا ربي طول في عمره ووقفتكم معي وشاكر لكم تعاونكم الجاد وربي يجعلها في ميزان حسناتكم

[SIZE="انصحك توديه بيطر ي كويس بالنسبة للتدريب يدرب بعضهم يروضون واحد عمره تقريبا ثلاث سنوات بس التدريب راح يطول شويه كل ماصغر عمر الطير يسهل تدريبه وتعليمه للكلام موفق5"][/SIZE]ولا تفقد الامل راح يدرب