الموضوع: سؤال صغير
قديم 03-12-2010, 03:30 PM   #6
elsa7er1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية elsa7er1

رد: سؤال صغير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slyer مشاهدة المشاركة
اما بالنسبة لسؤال ثاني - عندي كلبة العمر سنتين انا مهملها حاطها بالمزرعة يعني كل اسبوع بشوفها مرة
و انا حاب القحها مشان احصل على جراء و اهتم فيها و ادربها بس الكلبة لسا ما حاضت و الحارس يلي بالمزرعة عندو خبرة طول عمرو عايش مع الكلاب و حكالي لسا ما حاضت لانو بس تحيض الكلاب الذكور بصيرو كومايات حواليها. هل حكيو مزبوط ولا اجيبها للبيت اراقبهاو اشوف بتحيض ولا لا؟ و كم المدة يلي لازم اراقبها فيها و كيف تكون الطريقةللمراقبة؟ و اذا راقبتها و ما حاضت ممكن نعطيها ابرة استراديول لكي تدخل في مرحلة الشبق ؟ و حقنة الاستراديول هي هرمون تعطى للتحريض عالاباضة . اما مرحلة الشبق هي المرحلة المرافقة للاباضة حيث تكون الانثى في اوج رغبتها الجنسية ارجو ان اكون وصلتلك المعلومة مشكور اخوي .

السلام عليكم حبيبي

syler

والله اني بفرح لما تكون تسالني سؤؤؤال اجلس انتظرك سؤالك بشوق

ديما اسالتك ع دماغي

اخي الكريم بمناسبه سؤالك حبيبي

اتمني اخي الكريم انك ديما تهتم بيمعاد حيض - الدوره الشهريه - للكلبه حتي اذا ما كنت راح

تلاقحها يعني لازم تعرف ميعاد حضها حتي لو مش هتجبلها ذكر ..

لكن الان ما تعرف ميعاد حضها اهتقد ان الحل الامثل انها تيجي عند البيت لو تشك ان ميعاد

حضها قرب لسبب او شئ بالمزرعه راح تكون واسعه وممكن الكلبه تحيض والحارس ما ياخد ف

باله وعامه حبيبي الكلبه فتره ما قبل الشبق راح تنزل بعض قطرات الدم لكن ما تقلق الفتره بعد

3 -4 ايام تكون الكلبه جاهزه للتلقيح حبيبي يعني بتنتظر حتي تنقطع الدوره ف ايام شبق

الشبق هتلاقي ان منطقه المهبل بدا اكبر منتفخ قليله وراح تلاقي بولها يميل للاصفرار يا غالي

بتكون جاهزه للتلقيح ...

لو الكلبه تاخر لحيض اخي الكريم اول شئ الحيش ممكن يتاخر شهر كمان كاحد اقصي ولكنه

ليس انقطاع للدوره الشهريه فقط تاخر وده ممكن يرجع اسبابه بسبب التغذيه المش مضبوطه

الحاله الصحيه للكلب وممكن تحصل ف حالات بيقولو انها جينات الكلبه او يسموها الهرمونات

والله مش عارف اسمها ايه لكن زاي البشر كذااا حسب قدره الكلب ..

اللي بشوفه انك تجيبه ع البيت و تراعيها بنفسك اكلها لانك صاحب الكلب واللي راح يهتم فيها

صح هو انت هاتها ع البيت حتي تلاحظ كل شئ بنفسك وتكون بيئه مريحه للكلب عن المزرعه

طبعاااا وكمان تقدر تتابعها و تشوف اكلها كويس ولو تاخرت انصح تروح لبيطري وهناك ادويه

للموضوع هذا ولكن لها اثار جانبيه تقريبا ياريت تسال الدكتور عنها قبل ما تستخدمها لكلب

لانها تقريبا تاخر الحيض بعد كذا او شئ مثل ذلك والله ما اتذكر بس بيكون ف خلل اوقات

بعد استخدام هذه الادويه

يارب اكوون افدتك وتقبل مروري اخوك

بلال

elsa7er1 غير متصل