قديم 25-08-2012, 06:31 AM   #48
nosha ~
هاوي جديد

رد: •*´¨`*• فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه •*´¨`*•

السسلام عليكم

يمكن هذا اول موضوع اشارك فيه عجبني وفضفتكم تونسسسس بالمرة خصوصا الاخ باغيرا وفاتوو

ولايهون الجمميع , الموهيم انا اقتنيت قطو جديد عمره شهرين عالعيد تقريبا يعني تقدرون تقولون له معي 4 ايام او 3

بس تعودت عليه بسرعه واحسه مرات تعود علي او بحكم انه صعنوني يجيني كثير ويموي لي كل مايبي اكل او حمام

ماعندي موقف معين لكن بقولكم اول يوم ينام بغرفتي هو امس وجنني ماخلاني انام زين انا حطيتله بطانية على

كنبة بزاوية الغرفه عشان يتدفى لان المكيف يتعبه ع قولتهم وفعلا ينام لكن يوم انام كل ساعتين لازم يقوم ويتسلق بعد معاناه عالسرير واحس عليه واعصب وفيني ضحكة لانه صغيرررر مرة ويضحك شكله لمن يجاهد عشان يوصل لي ولمن يوصل يموي وربي زي الاطفال بالضبط زناااااان حححنان ههههههههه

واشيله واوديه للاكل وياكل ويشرب وينام وانام شوي بعد ساعتين تقريبا يصحيني والصدمة الكبرى انه عاملها

تكرمون على مخدتي وانا وجهي كله تعبجاتتت كذا تجممدت او بالاصح لمن عملها باللتر جاي ع مخدتي ولوثها مومنظف نفسه كالعادة انا انظفه لانه تعبان شوي وارجعه وانظف وينام وهكذا يمكن 3 مرات المرة الاخيرة كانت عالعصر وطول بالنومة انا صحيته انتقمت منه خرب نومممتي ههههههههه

والسالفه نفسها تكررت بالليل طبعا سالفة انه ينام شوي ويقوم يجيني عالسرير وانا عاللاب يموي واوديه لاكله مرتين مدري شقصة النومة والاكل هذا خلال ساعه او اقل ههههههه والحين جالس جنبي ينظف نفسه اخيرا حس على دمه ....

اسسفة عالاطالةة بس حبيت اشاررككم بما اني جديدة هوون وابي فزعتكم باسم للنونو الجديد لاني محتارة ابي كوكي واهلي مايبونه اتحفوني باسماءء حلوة ويسلمو مقدما
nosha ~ غير متصل   رد مع اقتباس