قديم 11-04-2013, 02:59 PM   #12
Mocha
هاوي جديد

الصورة الرمزية Mocha

رد: لقيت قطة واحتاج مساعدة - التطورات بعد 5 ايام

مرحبا اخواني و اخواتي الاعضاء

حبيت اوافيكم بآخر الاخبار .... طبعا انا أطلقت على القط اسمي Lucky واظن انه ذكر اذا ما خاب ظني

طبعا انا رحت اشتريت له حليب خالي من اللاكتوز و رضاعة حليب خاصه بالقطط ولكنه يرفضها .. واحاول اغصبه ويرفض يشرب ويشمخني ويضارب .. رافض الحليب ورافض الجبن ... ما غير يا كل .. اكل خاص بالقطط الصغيره من الجمعيه ( تونة بالجيلي ) .... هذا الشي الوحيد اللي يحبه وياكله ... ومن كم يوم حطيت له الحليب قدامه ... راح شرب شوي .. شي لا يذكر يعني ... وتركه واول ما حطيت التونة المخصصه للقطط ... مسكين من الجوع اكل هو وايديه معاه و وجهه كامل ههههه

طبعا كثير يبهذل الدنيا وراه لما ياكل لانه طفل وينثر الاكل ...بس الحمدلله اهم شي انه ياكل ..

بالنسبه للاخراج ... تميت امسح له يومين .. ومجرد يخرج ( بول ) بدون براز .. لكن من يومين الحمدلله قام يخرج براز ولحاله كمان ... و وصخ الدنيا .. بس ما عليه كله يهون لعيون لاكي .. اهم شي انه بخير وانه يخرج ...

الحين اللي ملاحظة عليه ... احسه ضعيف يعني .. هو يمشي ويتحرك وكل شي وينتبه للاصوات ولما يشوف حد يلحقه بس احس مشيته ضعيفه .. هل هذا شي طبيعي بالنسبه لحجمه وعمره؟؟ والشي الثاني دام انه الاخ قام يتبرز ع السجاد ومبهذل الدنيا هههههه صار الوقت اللي اعلمه ع الرمل؟؟؟ وكيف ممكن ؟؟ وللعلم هو ولا مره شفته يبول لحاله ... لازم انا اساعده بس البراز يتبرز حاله ومرتين مسويها امس واليوم ...
طبعا الاخ ذكي يطلع من البوكس ماله ويعلمها ع السجاد ويرجع يدخل هههه ما يريد يوسخ مكانه

ممكن تفيدوني ؟؟ كيف ابتدي اتعامل معاه واعلمه وشي ثاني .. حكاية الاكل .. لمتى بيتم على التونة بس !!!!!! احترت معاه ما يحب اي شي غيرها

تحياتي
Mocha غير متصل