قديم 06-11-2015, 11:53 PM   #1
وعد ~~
هاوي جديد

الصورة الرمزية وعد ~~

Unhappy مشكلة انغراز المخلب في قطي الكبير في السن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبتكم ساعدوني انا عندي قطو بسم الله عليه راح يكمل 8 سنين واعراض الكبر حيل بانت عليه
في عندة مشكلى انغراز المخلب بيدة حاولت اقصهم له اكثر من مره بس مااحصل لي غير الجروح بس امسك ايدة ويشوف بايدي المقص حق المخالب بيخاف كثير حاولت فيه باكثر من طريقه اهديه لكن مافي فايدة وانا ما الومه لاني وديتة للبيطري مرتين بسبة هالحاله وذاق العذاب المر من الطبيب ما خدرة ولا شي وتعذب قطي كثير من الالم فهو الحين خايف مايبيني امسك ايده ابدا
المخلب للحين ماانغرز لكن قرب كثير من اللحم وغير كذا فيه انتفاخ وخراج احمر طفيف وواضح انه يألمه وانا عن نفسي مابي اوديه للبيطري مره ثانيه لسببين

مابي اذوقة العذاب مره ثانية وغير المادة ماتسمح لي العلاج مره غالي مااقدر عيله

لا تقولون لي انتي حاولي في البيت وربي تعبت ايديني راحو شمخني كثير جيته بالسياسة مافي فايده هو ذكي وعارف انا ايش بسوي فياخوتي الله يخليكم ساعدوني عطوني حل مابي يتألم وابي اساعدة

انا فكرت اعطيه مهديء عالاقل يسترخي واقدر اقص اظفرة واطهره لكن ماعندي اي خلفيه بإسم دواء معين مااعرف شي بهالمجال وغير كذا لما اتذكر كلام الطبيب البيطري انا طلبته يخدره لكنه رفض رفض شديد قال مو زين عالقطط واختار العذاب والالم احسن من التخدير انا مااقول هذا ظلم او شي بس اكيد له سبب ممكن يكون خطير وانا ماعندي علم فيه ياليت تعطوني سبب ليه رفض التخدير او حتى التنويم

وكمان ياليت تفيدوني بإسم مهديء معين لو كان مايضير وهل هو دواء حيواني او بشري وفين احصلة
ترا هالقط كبر معي من صغري واحبة حيل وياليت لما توصفون لي دواء تنتبهون مابي يصير فيه شي لا قدر الله طلبتكم واكون شاكرة لكم