قديم 21-05-2011, 11:47 PM   #19
golden
هاوي متميز

الصورة الرمزية golden

رد: ~< كلمنا عن طفولتك : )

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك أخي و صديقي جولدن على دعوتك لي لـ هذا الموضوع , وأعتذر لك عن تأخيري في وضع مشاركتي نتيجة لظروف عاصفه

عموماً طفولتي كانت شقاوه × شقاوه , ولك ان تتصور هذا الشيء لأبعد الحدود

* أتذكر أني كنت متخصص بتفكيك أي شيء وكل شيء ) من أجهزة كهربائية وعفش المنزل ) , و اتذكر كنت أطلع فوق سطح البيت والاقي فروخ عصافير و آخذهم وآضعهم بتنكه مليئة بالماء حتى يموتون غرق وكانت هاذي قمة المتعه عندي ! ( الله يغفر لي ويسامحني ) , و كت أروح أخذ الألعاب وخاصة العاب أخوي الصغير وأشيل سكين وأذبحهم ههههه , هذا غير موقف حصل لي ولا ازال ضحك كل ما أسترجع ذكرياتي , الا وهو أن عمتي كانت بمدينة غير مدينتنا وجائت عندنا لزيارتنا الآ انها مرضت مرض شديد وقتها , واتذكر في ذلك اليوم كانت راجعه من المستشفى وجلست على فراشها ترتاح فقمت انا من زود برائتي أخذ ( عصى غليظه) , و أقوم اضربها على قدميها ( اللي يشوفني يقول هذا لاعب هوكي ههه ) والمسكينة من التعب مو قادرة تقول كلمة حتى ! وقعدنا على هذا الحال حتى وصل الوالد اطال الله في عمره وانقذها ! , وطبعاً بما أني محب للحيوان ومربي أكيد ربيت حيوانات منذ الصغر , اتذكر وصلتني هدية عبارة عن حمامة وكنت يومياً أشيل عصايه وأهجم عليها هي تهرب وانا الحق ورآها ! وكانت احياناً تجي فيها ضربات تنزل نصف ريشها ع الأرض , ولكن شاء المولى عز وجل وتموت هذه الحمامه بعد مدة من الزمن مذبوحه ( ما أدري مين اللي ذبحها وريحها حتى الآن ) , وكان اجمل شيء يسليني اذا خرجت من المنزل أروح محل بيع الدجاج و أهجم على أقفاص الدجاج والدجاجة تعيسة الحظ اللي تطيح بـ يدي هههههه , وكنت انا وأخوي وولد الجيران نروح ناخذ الأسمنت ونكتب فيه على الخط !

هذا ما يحضرني حالياً من ذكريات عزيزه على قلبي , لكن العجيب بأني انا الآن عكس ماكنت عليه وانا طفل ! " سبحان الله "

وأعذروني على الآطاله على حضراتكم
و اخيرا رديت يا ايرك >.<

المهم انه انشالله ها الظروف عدت ع خير

والله ايرك ع تعذيبك للحيوانات تذكرني باخوي الصغير

يلعب مع الدياي والقطاوه جنه يلعب معانا يعني يشيلهم

ويلمهم حيل ويقطهم وطبعا لازم كتاكيت وطيور جم يوم ويموتون

اما القطاوه لا تسألني شلون كان يصيدهم :/

اهم شي انك عقلت وبطلت تعذيب حيوانات ;Pp

ويسلموو ع مرورك نورت الموضوع كله يا صديقي العزيز : )