عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2009, 12:44 AM   #2
pitbull terrier
موقوف







Cool رد: هل صحيح أن أسطورة البيتبول انتهت؟؟؟

يا غالي اولا لا تصدق كل ما يقوله الناس ..
يعني انا لن اقول لك ان الروت وايلر لم يهزم البيت بول .. بل هزمه ولكن لو رايت معركه بين روت وبيت بول لرايت بان الروت وايلر خلال معاركه يريد الانسحاب .. وبهذا يهجم عليه البيت بول وهكذا وهكذا .. واحيانا يفوز البيت بول وبالرغم من انه صغير الحجم ..

اخي انا رايت فايت مع بيت بول ورت وايلر امام اعيني ولقد كان البيت بول عمره 10 اشهر والروت وايلر عمره سنتين .. اتعرف من فاز .. انه البيت بول .. وقد انسحب الروت وايلر واصبح جبانا ..

بالنسبة للبوكسر .. انه كلب وحش ولكن لا احب ان اقارنه مع البيت بول ..

اخي يجب ان تعلم .. لا يوجد احد قال بان البيت بول اقوى كلب في العالم .. بل من اقوى الكلاب .. يعني هو في قائمة الكلاب القوية ..

صراحه الله ايبارك فيك بقولك :

وبالرغم من قوة القوقازي إلا أن انتصارات القوقازي بسبب حجمه ورأسه والشعر وليس بسبب قوته ...لأنه بأغلب الفايتات التي شاهدتها له ..بعد أن يلحق اثار جسيمة بالخصم يتوقف عن القتال ..لكن البيتبول لا يتوقف ...ولو كان البيتبول بحجم القوقازي لقتل أسد...!!!!

انا اوافقك بهذه الجملة مليون بالمية ..

بالنسبة لسؤالك .. لا اعرف ماذا اقول ولكن لا اتوقع ان يفوز البريسا كاناريو .. وحتى وان فاز فسوف يخرج من المعركه مثل الدجاجه عندما تخرج من عند الذباح هههه .. بمزح معك ... قصدي بان البريسا كاناريو راح يتضرر طبعا .. هذا ان فاز البرسيا ولكن ان فاز البيت بول .. فوداعا للبريسا .. ..

بالنسبة للمعلومه : اخي صراحه انا لا اعرف هذا النوع من الكلاب كثيرا بل لا اعرف فصله واصله وطباعه ..

والان شكرااااا لك يا اخوي .. غاالي والله غاالي .. ..
pitbull terrier غير متصل