قديم 16-09-2008, 05:18 AM   #27
نوني55
هاوي جديد

رد: تجارب الاعضاء (حلول لاغلب مشاكل مربي القطط)

خصائص القط
العدد:1
- النوع: هملايا - فارسي

من اين اشتريت قطك؟ ام اتتك من شخص ؟
اشتريتها من محل بخريص اسمه كسبير ماله الا عشرين يوم مفتوح

هل كان اهلك راضيين على القط؟ و كيف جعلتهم يرضون بوجودها بالبيت؟

الماما مو راضيه تقول ترى اذا شفتها برا بطردها والبابا متقبل وجودها
كيف خليتهم يقبلون وجودها يوميا اشتريتها فجأه وحطيتهم بالامر الواقع
.:: التغذيه ::.

نوع الغذاء المستخدم؟جاف ام طري؟ ام اكل بيت ؟
والله مدري اش اسمه بس فيه كل مكان يبعونه لونه موفوعليه بسس رماديه
نوع الاكل المفضل ؟
ماعطتني وجه اشيلها عشان اعرف اش تحب

اهناك شي تعطيه للقط مع الاكل كي تجعله بصحه احسن و يكون شعره ناعم و طويل ؟
والله ان اول مرا بحياتي اربي بسه
كيف تعاملت مع قطك عندما رفض انواع معينه من الغذاء , او انه لايأكل الا نوع واحد من الاكل كالجاف و انت تريد ان تعطيه رطب؟
ماعندي خبره بصراحه بس قال لي صاحب المحل اسلقي دجاجه وحطي شوي من اكلها تدريجيا لحد ماتتعود على اكل البيت واشيل اكلها خلاص

اتضع الطعام (وخاصه الجاف) في صحن على مدار اليوم للقط ام تضعه له في وقت معين ثم تزيله بعد فتره ؟
يقول لي صاحب المحل كل 12 ساعه حطي الاكل وخليك عشرين دقيقه اذا ماكلت شليه عشان تتادب ولاتعبك اذا مرضت

.:: الصحه و النظافه ::.

ماقدر اجوبكم على اسئلة الصحه والعافيه لان اليوم بس اشتريتها
الحمام كل اسبوع او اسبوعين بوديها لمحل يسبحونها خساير والله 75 كل مره لاني ماتوقع بعرف اروشها والبسه شقيه تتحرك كثير تخيلوا والله حتى ماتخلي احد يشيلها بس تبغى تتمشى وتلعب

مانوع التراب اللذي تستعمله لحمامها؟
رمل كرستال

هذا انا جوبت على اللي اقدر لان البسه لسا جديده والله ببكي منها جننتني ماتبغى احد يشيلها وبس احد يشيلها ترفس لحد ماتنزل والله كانها حقت شوارع تضرب بيده ورجلها اذا لمسنهاساعات وساعات لا
اول ماشرينها وشلتها بالعكس مرا هاديه ودوده لما نحط يدينا على الزجاج في المحل تتود لنا ولما شلتها مرا كانت هاديه ولا طلعت حس ولما اشتريتها خلاص طولت على يدي بس الشيله اللي شلتها ايه ضايقتها قامت تتعفس لحد ماقال لي الرجال مو هذي الشيله الصحيحه وعلمني كيف اشيلها عجبتها وسكتت يوم جينا للبيت كنت متقبله هالشي واحطها على رجليني وتسكت بس ودها تقوم اتركه بس مرت نصف ساعه او اكثر صارت العمه مايعجبه العجب ولا الصوم برجب ماتبي احد يشيله ولا يلمسها والله مدري حسيت كذا صارت شيرشه وكانها حقت الشارع بس مشاء الله را نشيط وتموت في اللعب

تكفون علموني وشلون تحبني وتسمع كلامي وادرب على الحمام وعلى قفصها لان انا نهائينا ماعندي خبره بتربية القطط وكيف اخليها تعرف اسها

بليززززززززززززززززززززززززززززز انتظركم لاتتاخرون
نوني55 غير متصل   رد مع اقتباس