قديم 05-12-2007, 01:59 PM   #1
ابو جميلة
عضوية شرفية

الصورة الرمزية ابو جميلة

اهلا بالعيد ( قصة قصيرة )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبابى الكرام اعرفكم بنفسى اسمى ازرق اوبالين كرست وسنى شهر تقريبا والدى سامحه الله اسبانجل اخضر ووالده ربنا يمدلنا فى عمره اسبانجل دبل فاكتور اخضر ووالدته رمادى الجناح ازرق اما عن امى فهى اوبالين موف ووالدها الله يرحمه اسبانجل موف ووالدتها اسبانجل ازرق

بعد هذه المقدمة التفصيلية عن العائلة الكريمة اروى لكم ما حدث لى خلال هذا الشهر من عمرى لانى احس انه شئ لا يحدث كثيرا فمنذ خروجى من البيضة وانا احس بلهفة امى على انا واخى حيث اننا كنا اخوين فقط فى هذا العش وكان اخى اسبانجل اوبالين اكبر منى سنا وطبعا كان اكبر منى جسما ولقد حظى معى بوافر الرعاية ولكن ابى احس بانشغال امى عنه بى انا واخى وغفل صاحبى عن رفع اخى من القفص رغم انه بدأ ياكل بمفرده وحدث المكروه

والمكروه هو ان ابى انتهز لحظة اقترب فيها اخى من العش واخذ يضربه فى رأسه بشدة لدرجة ان رأسه اصبحت لا ترى من كثرة الدماء وفزعت جدا ولم ادرى ماذا افعل فسكنت فى احد جنبات القفص حتى اتى صاحبى ونقل اخى الذى كان قد انتهى تقريبا سامح الله ابى

قام صاحبى بنقلى عند من يا ترى كان جدى له اولاد فى مثل سنى فنقلنى صاحبى عنده واستضافنى اجمل استضافة واطعمنى حتى استطعت ان اعتمد على نفسى واكل بمفردى ولكن بعد ذلك قام صاحبى بنقلى انا ومجموعة من سنى الى قفص كبير واسلاكه واسعة جدا لدرجة ان احد الاصدقاء خرج من اسلاك القفص وحاول الطيران ولكن لم يستطع ان يبتعد كثيرا

وفطن صاحبى الى الاسلاك الكبيرة وقام بنقلى انا واصدقائى الى قفص صغير سمعته يقول لاحد اصدقائه حتى يستطيع ان يعطينا بيض وبقسماط باستمرار وكذلك القمح ولا نبذل مجهود كبير فى القفص الصغير حتى اذا اشتد الجسم قام بنقلنا الى السلاكة الكبيرة واعتقد انه على حق لانه يجب ان نكون بصحة جيدة حتى نختلط بمن هم اكبر منا سنا

وها انا ذا انا واصدقائى فى منزلنا الجديد سعداء بقوم العيد علينا ونحن نحظى بهذه الرعاية فاهلا بالعيد فى قفصنا الجديد اهلا بالعيد وها هى صورتى وسط اخوانى وكل عام وانتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو جميلة غير متصل