قديم 04-12-2015, 09:18 PM   #1
براءه شريره
هاوي جديد

61 موعارفه اعالج رجل قطتي

السلام عليكم ،،
عندي سؤالين
الاول : انثى بعمر الـ 6 شهور رجلها فيها زي البقع القاسيه حمرا وخشنه لها فتره اول ماكتشفتها حسبتها اتقرصت او انجرحت لاني طلعتها تتمشى وصرت احطلها بيتادين وفكرتها طابت لانو الشعر برجلها يغطي ع البقع دي وبعد فتره اكتشفت وهيا تنظف نفسها انو البقع موجوده قمت صرت احطلها مرهم فيوسدين مضاد كنت استخدمو للقطه اللي قبلها على جرح عمليه التعقيم وخففتلها شعر رجلها عشان اشوف البقع ماعرفت كيف اعالجها لو فطريات كانت انتشرت او راح الشعر من رجلها لها فتره ماعدت اللي عندي الحمدلله ولا انتشرت والحمدلله
دي اول ماكتشفتها قبل اخفف شعرها

ودي بعد خففت شعرها ماعندي اوضح منهم لانها ماتتركني اشوفهم

السؤال التاني : اعمار قططي مختلفه اتنين تحت السنه صغارووحده عمرها سنه وخمسه شهور مشكلتي باوقات الاكل ادا جيت انظم للكبيره عشان ماتسمن ينظلمو الصغار لانو قريت لازملهم 3 وجبات والكبيره وحده او اتنين
الكبيره معقمتها وشهيتها مفتوحه ع طول ماشالله ومره سمنت بوقت قصير ولاعادت تهتم بنظافتها زي اول وتحسسني انها جوعانه وكسلانه ومظلومه الا ااكلها او تجلس تخانق الاصغر منها وتاكل الخيوط والكراتين وربطات الشعر صراحه نسفت ميزانيتي شايله هم تعقيم الانثى الاصغر منها اخاف تنفتح شهيتها زيها حاليا ياكلو 4 وجبات رئيسيه صدور دجاج طبخ منزلي بالاضافه للدراي فود 4 وتظل تطلب اكل ما اعرف كيف اوفق بينهم بعدد الوجبات،،
ويعطيكم العافيه
براءه شريره غير متصل   رد مع اقتباس