قديم 18-04-2013, 08:28 PM   #39
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

رد: my friend pinto (فرخي الدرة)

النشارة اول ما حصلت على الفرخ هدية كان في الكرتون نشارة ولما دخلت اقرا ع النت ف كل المواضيع عن فروخ البغبغاوات يتم ذكر فرش النشارة اسفلهم والسبب انها تكون مثل الشبك اللي في اقفاص الطيور الكبيرة ومهمتها عزل الفضلات عن الفروخ وايضا تجعل المكان دافي مثل العش وتبعد الروائح الكريهة واكيد لها فوائد عديدة وانا جربت وحطيت جريدة ولكنها ما تمتص الفضلات وممكن يتوسخ الفرخ ف الان احط الجريدة وفوقها النشارة بس الاحظ الكتكوت يبحث عن الجريدة وبرجله وجناحه يطير النشارة حتى يطلع الجريدة هههههه وانا الاحظ انه مرات ياكل النشارة ^_& وبعدها انتبهت ان النشارة هذه واللي اشتريها من محلات الحيوانات وتكون معبئة بشكل جيد ونظيفة وعليها صور هامستر وارنب وسنجاب لاحظت اخيرا انها بالنكهات ف كنت شارية كيسين وطلع واحد بنكهة الليمون وواحد بنكهة التفاح الاخضر لان معروف القوارض مثل الارانب والهامستر لازم ياكلوا الخشب عشان اسنانهم ماتطول حسب معلوماتي بس اكيد في سبب اخر يخليهم ياكلوا الخشب والان يتم توفير النشارة هذه لهم بنكهات وهذا النوع وانا اخذ منها لكوكو وهو مرات ياكلها بس ما اظن يبلعها لانه يحط وحدة في فمه ويحركها واتوقع يرميه يعني مثل العلكة لان فيها نكهة ليمون وتفاح اخضر

وهل انت اخي عندك فرخ او حاب تاخذلك واحد وشكرا لتواجدك الدائم وسؤالك واهتمامك
piper غير متصل