قديم 05-02-2013, 04:57 PM   #14
لمســة خيـــال
مساعد المشرف العام

الصورة الرمزية لمســة خيـــال

63 رد: اخطار محلات طيور الزينة على *الطائر والمشتري*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين بادجي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية أختي أم عيسي علي هذا الطرح القيم و بالنسبة لعدم الاهتمام بالطيور بالنسبة لأصحاب محلات طيور الزينة ذلك راجع لكونهم ليسوا هواة بل تجار همهم الوحيد الربح أنا لاحظت عندنا هنا تقريبا كل المحلات أقفاص العصافير فيها مهملة خاصة أقفاص البادجي فأنا مثلا حدثت معي قصة عندما اشتريت عصفورتي سكاي قال لي البائع أنه دكر لكن في الأخير تبين لي أنه أنثي فرجعت الي البائع وقلت له فقال لي استبدلها بذكر فلم أرد لأني ببساطة رأيت ماتعانيه الطيور عنده فلم أبدلها حاصة أني تعلقت بها كثيرا فما دنبها أن تعود الي عالم الحرمان بمجرد أنها أنثي المهم اشتريت طائرا أخر اسمه رينبو من عند بائع اخر لكنني أدركت أن عنده اسهال في اليوم الموالي لكني أبقيت عليه عندي و الحمد لله لقد شفي بفضل نصائح اخوتي في المنتدي أما تجربتي الأولي مع زوج الكناري التي كانت الأنثي تأكل صغارهاعندما تفقس مما اضطرني الي اهدائهما
فنصيحتي الي كل هاوي أن يشتري طيورا صغيرة ليربيها كما يحب هو وحتي تتعود عليه بسرعة ويتعود عليها وأن لا يستعجل الانتاج مادام هاوي وحتي يفرح و يحس بطعم الانتصار عندما تكبر طيوره ويري انتاجها بالنسبة لي أنا أربي طيور البادجي حبا فيها وليس طمعا في الربح والله اني أعاملهم كأنهم أولادي هههه هدا طبعا تعليق والدي و اخوتي علي و عفوا علي الاطالة
وتقبلي مروري
مرحبااخوي امين بادجي
شرف مرورك على متصفحي
وهذاالهدف من الموضوع حماية الطيور والمربي
ويعطيك العافيه
اناكذلك اعتبرطيوري جزئ مني
شكرا لك

لمســة خيـــال غير متصل   رد مع اقتباس