قديم 15-01-2013, 09:11 PM   #1
s3oody2008
هاوي جديد

رد: ان هاجمك او حاول مهاجمتك كلب كيف تتصرف

مشكور اخوي ع طرح الموضوع وانا شريت اكرمك الله هاسكي او بالاصح مالموت ومشاء الله عمرة 7 شهور بس جسمة تقول ابو سنه ونص لانه بيور وامة وابوة جايبهم صاحبي من كنداء وهذا مولود بالسعودية ومدرب على الطاعة 100 ب % بس انا هاوي كلاب الهاسكي والاسكاء والمالموت بس هذا الوحيد الي مدرب ع الطاعة ثم الشراسة بشكل مايتصور وانا حدي كلاب دلع والحين هو عندي له شهرين تقريبا بس طول هالشهرين رابطة للحين ويمكن مافكيتة يلعب بالاستراحة الا 4 مرات الي هي المرة الاخيرة يبي يلعب معي بس لعبة ومزحة ثقيل بالحيل وشويات اخاف منه والمرة الاخيرة هاجمني لاني رفعت عليه عصاء بحجة انه يبعد عني وبالعكس هو شاف العصا وشفت ذيله دخل بين رجولة وانيابة كلها براء واذانية نامت على وراء وجلس يبي يهجم علي لانه شافني خايف وانا وهو بس بالاستراحة ولو صارخت محد حولي بس ربي ستر علي لان الي شريتة منه يقول اذا سواء كذا جب علبه زبادي ورجها له وعطه العلبه ويسكت وانا كان معي علبه بسكنت مثل الصنم ونزلت العصاء وهو يحتري اي رده فعل وجاهز للهجوم وطلعت الزبادي ورجيته له باقل حركة وبعدين فتحت نصف الغطاء ورميتة 3 متر تقريبا وراح يركض له وبعداها صفطت الطبلون 260 لقرب غرفة هههههههههع وصرت اعطية اوامر انه يخش الشبك بعد ما اكل الزبادي وراح للشبك والى اليوم معد فكيتة ابد ههههههههههههههه

واسف ع الاطاله واليوم بعد هالنصيحة بروح اجرب وافكة والله يستر
s3oody2008 غير متصل