قديم 29-10-2011, 09:28 PM   #5
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

رد: فقسو عدد كبير :: ارجو مساعدتي .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي2011 مشاهدة المشاركة
السوال الاول ماافيه مشكله قدم لهم الطعام يلي كانت تقدمه للزغليل يلي قبلهم
السوال الثاني يطيرو مع بعض هذا شيء هم بنفوسهم
وغالبا الحركة هذي ماااتصير الامع الحمام الكثير
لحد الان ياخافو منك اصبر عليهم شوي

اشكرك على افادتي وخلص ما رح اضيف نوع جديد . كيف بنفوسهم ؟؟ عدد حمامي الطاير عالاقل 10 حمامات . كيف يخافو مني صارلهم عندي 4 اشهر وما اخذت ولادهم وما اعصب عليهم وما امسكهم ؟؟ بليز افديني اكثر بليز .

................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustaf مشاهدة المشاركة
اخي زغاليل الحمام .. الاب والام بعتنوا فيهم كل العناية

أما بالنسبة للحمام اللي بتطلعه انت ما تطلعه من الصبح لليل يعني اطلعه الساعة 3_4 عشان يكون تحت عينك وبالنسبة انك تطيرهم كسرب يعني كش فبده موضوع مفصل واذا بدك اعلمك كيف تطيرهم كسرب بعلمك ولكن بتدخل في الحرام يعني انا لما اطير حمامي كسرب فقط بهدف التسلية واذا نزل عندي طير مو الي ما بأخذه وكلها مشاكل اذا نزل الطير عند كشيش حمام ثاني .... وإلخ يعني اذا كانت نيتك التسلية ((إنما الاعمال بالنيات)) طبعا بعلمك واسف على الاطالة

شكرا شكرا وما اطلت ولا شي .. وبدي اياك تعلمني بالحرف بكل التفااصيل ارجوك لكن ما اعتقد انك رح تعلمني انه يطيرو ب سرب كما اراهم في بلدتي .؟؟ ونيتي سليمه مره مسكت حمامه من عند بيت جيرانا ونا كنت اموت امسكها وحبسها عندي مسكتها حبستها نص ساعه ضميري كسرني هههه رحت مطيرها .. ما نيتي اسرق الله منعم ومفضل علي . انا فاتح عليهم وما اطيرهم انا لا همه حرين وما اكشهم انا .. بس اذا بدك تفيدني فيدني ب كل حرف تعلمه ب موضوع الطيران . عالخاص او عالموضوع . بليز ويا رب تكون شايف ردي .

..................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alixxz مشاهدة المشاركة
اخي طبعا غلط يحطو عند سطح جيرانكم
ولازم اي طير بيعمل هيك لا تخليه يطير عنك لانه رح يسحب كل الحمام

والمطار كسرب بينفع اذا بتطير على الاقل 5 او 6 طيور
وهو عدد بسيط ولاكن انصحك بتطيرهم في وقت ما يكون حد جمبك مطير في نفس الوقت حتى ما يصيدهم الك كونهم جداد بالمطار
ويجب انك تضلك حاشرهم طول اليوم وتطلعهم في وقت مثلا الصبح وتطيرهم مع بعض كلهم والطير يلي ما بيرضا يطير لا تغصبو على الطيران اتركو ولحالو بسير يلحقهم بس بدو شوي وقت

اخوي كيف غلط .. اولا عنا ما يسرقون اذا قصدك السرقه وشوف ماشاءالله مئات الحمام بهدي على اسطح ناس وما يسوون شي .. لا مو غلط .

انا فاتح عليهم 24 ساعه حرين يخرجو ولا لا وما اكشهم لأنهم يصيرو يكرهوني اكثر ما يكرهوني يعني .

شكرا بس شكرا شكرا

شكرا لكم جميعا اخواني
bird96 غير متصل