قديم 27-05-2011, 11:21 PM   #127
مجنون رادوي
هاوي جديد

رد: أسرع طريقة لتدريب الببغاء الصعود على اليد في أقل من نصف ساعة,, بالفيديو (((حصرياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى افيدكم

واخوي كاتب الموضوع ماقصر طريقته كويسه لكن مو كل الببغاوات تمشي معها

اولا بقول وجهة نظري واتمنى صاحب الموضوع مايزعل مني

طريقة انك ترمي عليه قماش هذا اكبر غلط طريقة اصطياد الببغاء من الاول بهذي الطريقه

والكل يعرف انو الببغاء ماينسى فيتذكر هالموقف ويجعر ويخاف بوجه صاحبه انا عندي طريقه

حلوه وسهله بس يبيلها واحد عنده طولة بال وتحمل ومغامر مايخاف من العض

اولاً مايكون الشبك كبير لان الببغاء لازم يكون بقفص وسط لاكبير ولاصغير خله يطلع اللي عنده يفضفض

يوميا اقل شي تجلس معه نص ساعه انا اقولكم الطريقه

تطلعه من الشبك حتى لو كان يجعر بطبع الببغاء يحب المكان المرتفع تحاول تخليه يكون بأعلى الشبك

وترفع يدك بشويش وتكون مستوى اليد اعلى شي اكيد بعضك لكن حاول تسحب يدك بشويش يعني يلمسك

يدك بمنقاره وعضته اول مره ترى مو قويه لكن اذا نشبت له يقويها اكثر واكثر لكن خلك حذر الطير يبي حنان

تفتح يدك بيجه مستقيمه بحيف الاصبع الكبير يكون جوا اليد معكوف حتى لو هو متوحش راح يرقى بيدك

شي طبيعي مثل ماذكرت يحب المكان المرتفع وبكون على يدك وهو يجعر ويصارخ لانه ماتعود لكن خلك حذر

لمى يرقى طوالي قربه عند صدرك يحتاج حنان حاول تخلي راسه عند صدرك ويدك الثانيه تمسح على راسه

بيدك بعابط معك ويفتح فمه امسح على منقاره لكن اهم شي خله قريب من صدرك يوميا نص ساعه

الطير ترويضه سهل لكن مشكلته لاتهجره يعني يومين تجيه اربعه ايام تسحب عليه مايصلح لازم يوميا

حاول قد ماتقدر انت اللي تعطيه مايشوف الا غيرك من ناحيه تعطيه اكل ومويه وتطلعه من الشبك وتشيله

انا اظمن لك 10 ايام بهالطريقه يتوالف معك واهم شي تبعده عن الاطفال لانهم ( قروشه ) يخوفونه

بطبعه اي ردة فعل سريعه تخوفه يعني لو جاء يعضك لاتسحب يدك بسرعه لانها تخوفه اسحبها

بشويش تكون ردة فعلك هاديه هذا اهم شي .

واللي عنده سؤال يسال وان شاء الله احاول اقد افيده باللي اعرفه
مجنون رادوي غير متصل