قديم 26-08-2010, 04:14 PM   #1
BodyBoss
هاوي فعال

الصورة الرمزية BodyBoss

52 قصتي مع قططتي روبي

طلبت مني امي اروح المسجد اسوي شي هناك و كنا في الساعة ال10 صباحاً في عز الحر فقلت خليني اجيب معي قططتي روبي عشان تهون علي و طلعت و جبتها معي اول ما وصلت الظل تحت شجرا نزليت من ايدي قاعدة تشمشم قلت قربت من المسجد اتركها و ارجع لها المهم خلصت من المسجد رجعت اشوفها
ما لقاتها وان راحت اناديها (تعي روبي) (تعي روبي )و ماكنت اسمع صوتها T_T
بعدين قلت راحت البيت رحت البيت ما لقاتها و احترقت تحت الشمس رجعت و لقاتها بس على سور عالي شفت شجرة و قلت يلا نروح نتسلق الشجرا و اجيب القطة تسلقتها و وصلت و انسر الغصن تحت رجلي و وقعت و تقطعت رجلي فقلت يلا امشيها على السور و نشوف اش رح يصير مشاتها إلان ما وصلة حد ماعد تقدر تمشي جنب عمارة بس كان في صندوق الكهرباء قلت اطلع علي و اجيب القطة و اه الصندوق عالي فكرت بعدي رحت اجيب حجار و احطها فوق الصندوق فتنزيل القطة على الحجارة طبعا حجارة بلاط ما نزلت و امي تنتظرني لازم ارجع بسرعة تركت القطة في الطل هي جلست عايزا تنام و قاعد افكر و افكر كيف انزل القطة فتركت القطة و رحت البيت و انا ميت من العطش يلا نشرب مويا اووفف انا صايم ما رح اقدر
جا ابوي قال انزلو طلعو الاغراض من السيارة فنزلت بسرعة جرات نحو القطة و لقاتها اختفت
ارجعت طلعت الحاجات قلي ابو يلا روح نام
نمت صحيت على طول رحت اشوف القطة جبتلها كباب ولحمة و اناديها (روبي تعي روبي تعي تعي)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ولقيت صوت تحت السيار بس قلت مو صوت روبي هذا شفت لقيت بسة لونها ابيض ابيض
طعميتها كباب و كملت تدوير روبي تعي تعي و كان المكان مضلم
و إلى كلب يركض بسرعة على و هو معصب و عاااا شوي لأ لأ ما كان كلب كانت روبي تركض علي و هي مبسوطة و انا ركت عليها و عانقتها اكبر عناقو طعميتها لحم و كباب و شربتها حليب و لبن و موية النهاية.. قصة قبل امس
و هدية من إليكم هذه افتحو الرابط من شدة فرحتي
http://www.youtube.com/watch?v=JsTnhqYeKJA&translated=1
مع تحياتي
BodyBoss غير متصل